أجمل خمس هدايا تذكارية يمكن شراؤها من تركيا

الكاتب: رامي -
أجمل خمس هدايا تذكارية يمكن شراؤها من تركيا

قصة المسلسل التركي الحب الاعمى في تركيا

ما هو مسلسل الحب الاعمى؟

هو مسلسل تركي يحكي عن أحد القصص الرومانسية الشيقة التي ذاع صيتها بين العديد من متابعين الدراما التركية ، يقدم المسلسل عدد من الممثلين الاكثر شهرة وحرفية على الاطلاق وقد تدم توفير نسخة مترجمة و أخرى مدبلجة من هذا المسلسل الشهير ، مما ساعد على زيادة عدد المتابعات له من مختلف أنحاء العالم.


قصة مسلسل تركي الحب الاعمى

مسلسل تركي الحب الاعمى تدور قصته من خلال موسمين ، وقد تم دبلجة كليهما بالاعتماد على اللهجة السورية ، وتدور أحداث الموسمين على النحو التالي:

مسلسل الحب الاعمى الموسم الاول

في البداية تدور الأحداث الخاصة بالمسلسل عن قصة الحب القوية التي تجمع بين كل من كمال ذلك الشاب الفقير ، ونيهان تلك الفتاة الغنية ، وأثناء استمتاعك بتلك العلاقة المميزة يظهر رجل أعمال غني وله نفوذ كبير يدعى أمير ، ذلك الشاب يسعى بكل السبل لإيقاع نيهان في حبه ، ولكن كل محاولات أمير تبوء بالفشل.

وهنا يحاول أمير بمساعدة من أبيه أن يخدع شقيق نيهان ويروطه في جريمة قتل ، وهنا تتحول محاولاته للتقرب من نيهان إلى تهديدات بإبلاغ الشرطة عن أخيها ما لم توافق على الزواج منه.

وهذا بالضبط الأمر الذي يجبر نيهان على الزواج من أمير ، وبالنسبة لكمال فسوف تجد أنه سوف يترك البلد بالكامل ويسافر حتى يتمكن من نسيان حبيبته نيهان ، ويعمل في احدى شركات المناجم كمهندس معماري.

ولكن أحداث مسلسل الحب الاعمى هنا تتحول تماما ، حيث أن كمال أثناء عمله في تلك الشركة يحدث انهيار كبير في المنجم الذي يعمل هو به ، وهذا الأمر يحدث أثناء تواجد صاحب الشركة ، ويتمكن كمال من انقاذ الرجل ، وتكون مكافأة الرجل له على هذا الفعل تسجيل نصف أملاك الشركة لكمال.

وبعد كل هذه الأحداث يقرر كمال العودة من جديد لبلاده ، وكان هدفه في هذا الوقت الانتقام من كل من نيهان وأمير ، ولكنه بعد عوده يساوره الشك حول أن نيهان قد تزوجته برضاها ، وبعد أن يتقابلا تعترف له نيهان بما حدث و يقرر انقاذها من هذه الزيجة بالبحث في تلك القضية و اثبات براءة أخيها.


مسلسل الحب الاعمى الموسم الثاني

بعد كل الأحداث التي دارت في الموسم الأول من مسلسل الحب الاعمى يأتي الجزء الثاني حاملا انعطافات درامية مختلفة ، حيث يحاول كمال بشتى الطرق العمل على اثبات براءة أخو حبيبته القديمة نيهان ، ولكنه يتورط مع عدد من شخصيات المافيا.

في هذا الوقت يقرر كلا من كمال ونيهان أن يهربا بقصة الحب التي تشتعل بينهما بعيدا عن أمير ويعيشاها معا ، ولكن هنا يمكنك أن تتعرف على جانب أخر من الشخصيات التي تدخل في دائرة الأحداث ، وهم أخ نيهان وزوجته تلك التي تكون أخت كمال ، والذين قد هربا بالفعل معا ، ولكن المفاجأة تتمثل في أن تلك الزوجة كانت تخون زوجها مع أمير زوج نيهان.

في هذا الوقت قررت زوجة أخ نيهان ان تقول لأمير مكان تواجدهم ، وعندها يحضر أمير ليهدد نيهان بقتل كمال ما لم تعود معه ، وهنا تقول هي لكمال أنها تكرهه وذلك رغبة منها في حمايته من بطش أمير ، وتكون نتيجة ذلك أن كمال يبلغ العدالة عن أخ نيهان ليدخل السجن وتغضب هي منه غضبا عارما.

وتتحول الاحداث في مسلسل الحب الاعمى مرة أخرى ، عندما يقوم طوفان مساعد أمير بإرسال صور تجمع كلا من زوجته وأمير معا إلى اخ نيهان في السجن ، وتنتابه نوبة من الحزن والصراخ وبعدها يتعرض للتسمم في السجن ويكون هذا الأمر من تدبير أمير حتى يحاول تهريبه ، ولكنه في الوقت ذاته يعرف أنه أصبح على علم بالعلاقة بينه وبين زوجته مما يجعله يغير الخطة ويقوم بقتله.

ولكن تأتيك صدمة اخرى حين تعرف أن القاتل كان أخ كمال ، ولكن كمال هو من يقدمه للعدالة ، ولكن أحداث المسلسل تنتهي بموت كلا من أمير و كمال معا ، ليتركا نيهان حزينة على حبيبها كمال.


ابطال الحب الاعمى مسلسل تركي

  • بوراك اوزجيفيت ويقوم بدور كمال سويدري
  • نيسليهان أتاغول وتقوم بدور نيهان سيزين
  • كان أورغانجي أوغلو ويقوم بدور امير كوزجو اوغلو
  • اورهان جونار ويقوم بدور حسين سويدري
  • نيشي بايكنت ويقوم بدور فيلدان سيزين
  • زينو ايراجار وتقوم بدور فهيمة سويدري
  • روزجار أكسوي ويقومبدور طارق سويدري
  • باريش البايكوت ويقومبدور اوزان سيزين
  • زيرين تيكيندور وتقومبدور ليلى
  • هازال فيليز وتقومبدور زينب
  • ميلسيا أصلي باموك وتقومبدور أسو
  • شاغلا دمير وتقوم بدور بانو

تقرير عن مسلسل الحب الاعمى

مسلسل تركي الحب الاعمى هو باللغة التركية sevda kara ، وهو احد اشهر المسلسلات الدرامية الرومانسية ، ذلك المسلسل المميز تم انتاجه من قبل شركة القمر للانتاج الفني ، وقد تم عرضه في تركيا على قناة ستار تي في.

كانت أولى حلقاته تعرض في الخامس عشر من اكتوبر من عام 2015 ، وقد تم تقسيم المسلسل على موسمين على أن يتألف الموسم الأول منه من 35 حلقة ، وقد انتهى عرض المسلسل في يونيو 2016.

أما بالنسبة للموسم الثاني من مسلسل تركي الحب الاعمى ، فقد عرض في الحادي والعشرين من سبتمبر من عام 2016 ، وقد حقق نسب جيدة جدا من المشاهدات ، هذا بالإضافة إلى أنه قد تم ترجمته لعدد كبير من اللغات مما سمح للعديد من المشاهدين من مختلف الدول بمتابعته.

اما بالنسبة للنسخة المدبلجة من مسلسل تركي الحب الاعمى ، فقد تم دبلجته باللهجة السورية وكان ذلك من خلال شركة اي بي سي للانتاج الفني ، وعرض للمرة الأولى باللغة العربية من خلال او اس ان يا هلا ، وقد تكون الجزء الأول من 52 حلقة فيما تألف الجزء الثاني من 80 حلقة، كذلك تم دبلجته لاحقا باللهجة التونسية وكذلك المغربية.

شارك المقالة:
40 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook