أجمل عبارات عيد ميلاد صديقتي

الكاتب: رامي -
أجمل عبارات عيد ميلاد صديقتي
إليكِ عبارات عيد ميلاد صديقتي، فالصداقة من أسمى العلاقات الطيبة التي نحظى بها في حياتنا، عندما تجد من تساندك في شدتك وتفرح لكِ عند فرحك، وتجد صديقة تهتم لأمرك تتألم لآلامك، فالصديقة هي الأخت التي لم تلدها أمك، بل أخت اخترتِها لتكمل معكِ دروب حياتك في السراء والضراء، وفي يوم ميلادها، تعجزين عن توظيف الكلمات التي تعبر عن أهميتها وقيمتها في قلبك، فنقدم لكِ من خلال موسوعة مجموعة من أجمل عبارات تهنئة عيد ميلاد صديقتي، التي من الممكن أن تشاركيها معها للتعبير عن حبك لها في هذا اليوم.
عبارات عيد ميلاد صديقتي
كل عام وانتِ إلى الله تعالى أقرب، وعلى طاعته أدوم، ولجنة الخلد أقرب.
كل عام وأنتِ بخير يا أوفى صديقة، وأجمل حبيبة، وأحلى أخت.
كل عيد ميلاد لكِ فهو عيد لي يا صديقتي، ففي ذلك اليوم ولدت أرق وأجمل زهرة في بستاني، أسال الله سبحانه وتعالى أن يطيل في عمرك ويرزقك السداد والتوفيق والصلاح فيما تبقي منه، وأن يبارك لي فيكٍ.
عام جديد ونحن نكبر سوياً، تسانديني وتهونين على وحشة الطريق، فأدامك الله لي يا خير صديقة وبارك الله لكِ في الباقي من عمرك، وغفر لك ما تقدم منه.
يا ياسمينة حياتي، وزهرة فؤادي، وسند روحي، كل عام ونحن سوياً حتي نكبر ونشيخ معاً.
اليوم يزيد عمرك عام، وتزدادين تألقاً وجمالاً وخلقاً، فادعوا الله في يوم عيد ميلاد لكِ أن تحققي ما تتمني في حياتك القادمة، وأن ييسر لكِ الخير كله.
كل عام وأنت نور قلبي، ومصدر أفراحي، وملجأ أحزاني، فلا كلمات الحب توفيكِ حقك، ولا كل هدايا وورد الدنيا تعبر عن قيمتك الغالية في قلبي، يا وردة حياتي.
شموع يوم ميلادك براقة، تماماً مثل ابتسامتك المشرقة، أدام الله تلك الابتسامة لنا ورزقك الفرح والسعادة يا مصدر البهجة في قلوبنا.
يا رفيقة دربي وأختي الغالية وأمي الثانية، كم تحملنا من الأزمات وعبرناها معاً، وكم ضحكنا معاً وبكينا معاً، فادعوا الله والح في الدعاء أن يديمك في حياتي مصدر قوة لي، وأدعوه أن أوفيك حقك ومقامك الغالي في قلبي يا أغلى الناس.
تهنئة عيد ميلاد صديقتي
في مثل ذلك اليوم ولدت أجمل وردة في حياتنا، فكل عام وأنتِ مزهرة يا جميلة.
شهر ميلادك هو المفضل عندي، ويوم ميلادك ليس له مثيل، فقط لأن الله تعالى رزقني بأجمل أخت فيه، فكل عام ونحن أصدقاء وكل عام يزداد قربنا وود صداقتنا.
برغم المسافات التي تفصلنا، إلا أنكِ دائماً بقربي، لم تغيبي عن بالي ولن تغيبي، فأتذكرك بالدعاء، وأرسل لك أجمل باقات الود والحب والاحترام، تهنئة بيوم ميلاد أحلى البنات.
كم أتذكر من أيام قضيناها، قدمتي لك الدعم والنصح والحب والاحتواء، فدمتِ حب الأخت، وحنان الأم، وعطاء الرفيق، فلن أجد لقلبك مثيل، ولن أجل لصداقتك بديل، فكل عام وأنتِ أقرب إلى من روحي ومن نفسي.
في صباح يوم ميلادكِ، تتغني الطيور وتغرد باسمك وتقول لكِ كل عام وأنت بخير أجمل الصديقات.
كل هدايا الدنيا لن توفيقكِ تقديراً، فماذا نقدم لأحلى هدية أنعم الله علينا بها في حياتنا، فكل عام وأنت مشرقة بابتسامتك الجميلة يا أحلى هدية.
صديقتي جميلة كالوردة، وحلوة كالعسل، ومشرقة كشمس النهار، ورقيقة كالعصافير، فاحفظها لي يا الله وبارك لها في عمرها.
علمتني معنى الوفاء والصداقة والإخلاص، وزرعت في حب الخير للناس، فلن أنسى لكِ فضلكِ علي يا أوفى الأصدقاء وأقربهم، كل عام وانتي بقربي وفي صحة وعافية يا غالية.
شارك المقالة:
23 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook