أفضل قنوات السناب

الكاتب: رامي -
أفضل قنوات السناب
محتويات المقال

أفضل قنوات السناب العربية:
حساب الإعلامية نهى نبيل:
حساب ماجد الصباح:
حساب طارق الحربي:
حساب دارين البايض:
حساب سعودي ترافيلر:
حساب عبد الله الجماح:
حساب فوز الفهد:
حساب بوستيف كوبل:
حساب بيبي عبد المحسن:

انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من التطبيقات المميزة والتي ينجذب لها الكثير من الأشخاص، ومن بين تلك التطبيقات هو تطبيق سناب شات، وهذا التطبيق الذي حقق نجاح كبير وشهرة كبيرة في وقت قليل جدا، وذلك لأنه يوفر الكثير من المعلومات في جميع المجالات المختلفة، إلى جانب أنه يوفر كل سبل الترفيه للمستخدمين، وفي الفترة الأخيرة انتشرت الكثير من قنوات سناب شات والتي وصل عدد متابعي السناب في الفترة الأخير لأكثر من مائة مليون شخص وذلك في الشهر الواحد فقط.

أفضل قنوات السناب العربية:
حساب الإعلامية نهى نبيل:

يعتبر هذا الحساب من أكثر الحسابات مشاهدة على السناب شات، وذلك لأنه للإعلامية الكبيرة نهى نبيل، وتقوم الإعلامية الكبيرة نهى نبيل بعرض يومياتها بشكل مباشر على السناب شات، كما أنها تقوم بنشر بعض الأمور الهامة التي تخص عالم الموضة وأيضا طرق وضع مستحضرات التجميل وكيفية اختيار الأزياء والملابس، وهذا الحساب له عدد كبير من المتابعين له من جمهور الإعلامية الكبيرة.

حساب ماجد الصباح:

يضم هذا الحساب جمهور كبير من المتابعين، وذلك لأنه يختلف تماما عن غيره من الكثير من حسابات السناب شات الموجودة، حيث إنه يقوم ببث جميع المغامرات وذلك من خلال السفر والرحلات مع ماجد الصباح، كما أنه يهدف من خلال هذا الحساب التعرف على بعض الأماكن الجديدة والمختلفة، وذلك من خلال التنقل، وعمل بعض اللقاءات المتميزة بشكل مباشر، ويقوم ببثها على حسابه الشخصي.

حساب طارق الحربي:

يعتبر هذا الحساب من أفضل الحسابات الموجودة على سناب شات وذلك لأنه يبلغ عدد كبير من المتابعين والذين بلغ عددهم أكثر من مليون متابع في وقت قصير جدا، وأهم الأشياء التي يتم عرضها على هذا الحساب هو عرض المقاطع الصغيرة المضحكة والكوميدية، وذلك للسعوديين، ويبلغ عدد المشاهدين لهذه المقاطع أكثر من مليون شخص في اليوم الواحد.

حساب دارين البايض:

يقوم هذا الحساب على تصوير دارين لبعض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها إلى جانب عرضها عبر حسابها الشخصي على سناب شات، وهي تناقش من خلال هذه المقاطع جمهورها ولكل بشكل كوميدي ولطيف، مما جعل لها عدد كبير من المتابعين في وقت قصير جدا.

حساب سعودي ترافيلر:

هذا الحساب من الحسابات المميزة جدا والممتع بشكل كبير، وذلك لأن القائم على هذا الحساب يقوم بمشاركة اليوميات الخاصة به، وهو من عشاق السفر والتنقل، ويقوم بتصوير بعض الفنادق التي زارها، وأيضا المطاعم التي ذهب إليها وتناول فيها الطعام في مختلف الأماكن، وهذا الحساب يكون مناسب جدا للأشخاص الذين يفضلون السفر والرحلات والتنقل، فهو يكون مفيد جدا لهم إلى جانب روح المغامرة التي يتم نشرها بشكل يومي على هذا الحساب.

حساب عبد الله الجماح:

هذا الحساب أيضا من أفضل الحسابات الموجودة على سناب شات، وهو له جمهور كبير من المتابعين له، حيث إنه يهتم بالأمور التي تعتمد على المغامرة والرحلات والسفر، وهذا الحساب هو لشاب سعودي يعمل مستشار قانوني، ولكنه يقوم بنشر بعض الأمور التي يقوم بعملها على مدار اليوم إلى جانب الأيام التي يكون فيها خارج المملكة فيقوم بنشر مغامراته داخل الدول الأخرى.

حساب فوز الفهد:

هذا الحساب هو واحد من أهم الحسابات الموجودة على تطبيق سناب شات، وذلك لأنه لفتاة تسمى فوز،  وتعمل هذه الفتاة في مجال الأزياء والموضة، ولذلك تقوم بنشر العديد من النصائح التي تتعلق بهذا المجال ولها جمهور كبير من المتابعين على سناب شات.

حساب بوستيف كوبل:

هذا الحساب أيضا لها شعبية كبيرة على سناب شات، وذلك لأنه يقوم بتقديم الكثير من النصائح التي تفيد المتزوجين، وتساعدهم على حل مشكلاتهم، كما يتم عرض بعض النصائح الهامة والطرق المختلفة في طريقة التعامل بين الزوجين وذلك للحصول على حياة زوجية أفضل، والمشرف على هذا الحساب هما الزوجين ليلى ومشاري.

حساب بيبي عبد المحسن:

هذا الحساب هو من الحسابات التي حققت شهرة كبيرة في وقت قليل جدا، وهو لسيدة كويتية، وتقوم هذه السيدة بمشاركة بعض المعلومات عنها وعن حياتها وعن النجاح الذي وصلت إليه وتروي تجربتها العملية مع الشركات كما أنها تقوم بعمل خاص بها أيضا وحققت منه النجاح، وهي تقوم بنشر كل ما يخصها عبر حسابها على سناب شات بشكل يومي.
شارك المقالة:
26 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook