اجمل مدينة في العالم من حيث الطبيعة

الكاتب: رامي -
اجمل مدينة في العالم من حيث الطبيعة
"






اجمل مدينة في العالم من حيث الطبيعة وماهى اجمل البلدان السياحية التى توفر المناظر الخلابة الساحرة كل ذلك سنقدمه اليكم فى هذا الطرح.
طبيعة
الطبيعة – بمعناها العام – تعني العالم الطبيعي أو العالم الفيزيائي أو العالم المادي.وتشير كلمة ""الطبيعة"" إلى ظاهرة العالم الفيزيائي؛ كما تشير إلى الحياة عمومًا. ولا يتم – بوجه عام – اعتبار الأشياء المصنعة والتدخلات البشرية في الطبيعة جزءًا منها، ويتم الإشارة إليها على أنها أشياء اصطناعية أو أشياء من صنع الإنسان أو فنية. كما تختلف الطبيعة – بوجه عام – عن الظواهر الخارقة. ويتفاوت مداها مما هو دون الذرة إلى الأمور الكونية.
أفضل الدول الاوروبية
1- ريكيافيك أيسلندا :


ريكيافيك واحده من اجمل الدول الاوروبية, هى المدينة التى تجمع بين الحياة المتطورة و الحياة الطبيعية الهادئة فهذه العاصمة الجميلة تمتاز بخدمة تحتية ممتازة من حيث المحلات التجارية التى توفر جميع الاحتياجات و الفنادق الراقية التى تسهل الإقامة فيها و العيد من أماكن الترفيهة و لكن ليس هذا فقط فعلى بعد بضع ساعات من المدينه ستجد العديد من أروع المناظر الطبيعية التى تحتوى عليها البلاد منها جزيرة Vioey التىيمكن الوصول إليها عن طريق العبارة و تحتوى على أحلى مناظر الطبيعة حيث تمتد المساحات الخضراء فيها للآلاف الأميال و يوجد بها جيل esja الذى يحتوى على بركان نشط مما يعد المكان مساحة رائعة لاستكشاف و التنزه و يقع المكان على بعد 90دقيقة فقط من المدينة.
يمكنك أيضاً الاستمتاع بأشهر المناطق التى تحوى الجمال فى منطقة الدائرة الذهبية التى تحتوى على العديد من الشلالات الرائعة و هناك فرصة للاستمتاع بالاستحمام داخل الحمامات الحرارية التى كونتها الطبيعة و الموجودة على طول الطريق مثل وlaugearvatn و fluoir.
2- ميونيخ ألمانيا :


عتبر ميونيخ احد اجمل الدول الاوروبية فى ألمانيا. ستجد العديد من أفضل المبانى ذات الهندسة المعمارية الرائعة و بالتحديد فى ميونخ التى تحوى العديد من الشواهد التاريخية الرائعة التى تعود إلى القرن الخامس عشر و منها كنيسة السيدة العذراء المبنية على الطراز القوطى و كنيسة Peterskirche التى تعد أقدم كنيسة موجودة فىالمدينة بالإضافة إلى العديد من المنازل القديمة ذات العمارة الهندسية الرائعة بالإضافة إلى أنها تحتوى على متحف bmw و متحف schloss nymphenburg و من أشهر الأماكنالفنية التى تحتوى عليها المدينة هى الثلاثى بيناكوثيك و هما عبارة عن ثلاث صالات كل صالة منهم مخصصة لحقبة مختلفة من الفن.
اما إذا كنت تبحث عن المساحات الخضراء الطبيعية فستجدها فى الحديقة الإنجليزية التى تعد أكبر الحدائق الموجودة فى المناطق الحضرية فى أوربا و لقد تم تصميمها على يد السير بنيامين طومسون فى عام 1789 و إذا كنت ترغب فى مغامرة أكثر تشويقاً وسطالعديد من المناظر الطبيعية الرائعة فيمكنك استئجار دراجة وقضاء يوم جنوباً على طول نهر إيزار و تجربة القفز داخل بحيرات Sternbergersee أو Ammersee و التى تعد من البقعالمثالية للسباحة و يمكنك أن تتجه شمالا وستجد نفسك وسط منطقة رائعة تحتوى على العديد من المسارات الوعرة التى تمتد عبر مناطق الغابات و هناك العديد من وسائل الموصلات المريحة المتوافرة فى المنطقة منها السكك الحديدية ومترو الانفاق والسكك الحديدية الإقليمية و يمكنك أن تختار أستئجار دراجة لذلك لن يكن لديك ما يدعو للقلق كثيرا عندما يتعلق الأمر برحلة العودة.
3- أوسلو النرويج :


تعد مدينة أوسلو أكبر مدينة فى النرويج و تطل المدينة على واجهة بحرية رائعة على خليج أوسلو بالإضافة إلى أن المدينة نفسها تحتوى على العديد من الشواهد التاريخية الرائعة مما يعدها مكان مثالى للتنزة فستجد فيها جزيرة كاباك التى تحتوى على الشواطئ الرائعة المناسبة للسباحة و يمارس فيها أيضاً رياضة التجديف فيمكنك الذهاب فى نزهة وسط البحر فى قارب بالقوارب الجميلة التى ستستمتع فيها بالعديد من المناظر الطبيعية الساحرة التى تحيط بك وأنت تجدف و إذا كنت ممن لا يحبون الماء فيمكنك التمتع داخل المدينة بالتنزة وسط شوارعها الجميلة و تجربة المطاعم العالمية المنتشرة فى جميع أنحاء أوسلو بالإضافة إلى انة يمكنك زيارة بعض المتاحف الرائعة الموجودة فى المدينة منها مركز نوبل الرائع والمتحف الوطني.
4- آرهوس الدنمارك :


تعد مدينة آرهوس عاصمة الثقافة الأوربية لعام 2017 حيث تحتوى على العديد من الأبنية التى تجمع بين الفن المعاصر و الهندسة المعمارية الرائعة و يوجد فيها متحف arosالذى يعد من المتاحف الأكثر شهرة فى المدينة و يضم المتحف ممشى يصل طولة إلى 150 متر يعرض أعمال الفنان الدنماركي الايسلندي اولافور الياسون التى تصطف بجانب نوافذ متعددة الألوان ليعرض لك مناظر فنية رائعة.
و فى شرق أرهوس فى منطقة الميناء يعد المكان مثالى للتنزة بين الحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة و المقاهى الرائعة المنتشرة على ضفاف القناة و هناك مكتبه عامة مفتوح جديداً يمكن لعشاق القرأه الأستفاده منها بالإضافة إلى أنة يمكنك السباحة فى المياة المفتوحة في خليج الجليدية.

و إذا كنت ترغب فى الخروج قليلاً عن المدينه يمكنك تجربة منطقة بحيرة الدنمارك التى تقع على بعد ساعة من المدينة و يمكنك فيها أستئجار دراجة و التمتع بركوبها وسط الطريق القديم أو ركوب زورق فى النهر و التمتع برحلة رائعة فى نهر gudena.
أجمل مدن العالم جمالاً من حيث الطبيعة
مدينة غارميش بارتنكيرخن


تعّدّ مدينة غارميش بارتنكيرخن الألمانية، من أجمل المدن حول العالم من حيث الطبيعية، نشأت عن اتحاد مقاطعتي بارتنكيرخن وغارميش، وتقع هذه المدينة على مقربة من ولاية بافاريا المجاورة لحدود النمساوية، وتتنصف المسافة بين مدينتي ميونخ وإنسبروك، ويقدر عدد سكان هذه المدينة بحوالي ثلاثين ألف نسمة.
مدينة رين


الرين هي إحدى المدن النرويجية السياحية، التي تمتاز بجمال طبيعتها الساحر، وذلك بسبب احتواءها العديد من الأماكن الطبيعية التي تعمل على جذب السياح، مثل الجبال المرتفعة، وأيضاً المسطحات المائية التي تمتاز بصفاء مائها، وكذلك المسطحات الخضراء الشائعة، كما أنّها تعّد من أكثر الأماكن المناسبة لصيد الأسماك، كما أنّ مناخها في فصل الصيف يكون معتدل، بينما في فصل الشتاء يكون بارداً وغزير الثلوج، فيوفر للسيّاح إمكانية ممارسة رياضية التزلّج.
مدينة جاسادالور


جاسادالور وهي إحدى المدن التابعة لجزر فارو، وهذه الجزر أيضاً تابعة للحكم النرويجي، وتمتاز هذه البلدة بأنّها محاطة بالعديد من المنحدرات ومن كافّة الاتّجاهات، وعلى السائع الصعود على درج قام ببنائه البريطانيين أثناء الحرب العالميّة الثانية، للوصول إلى هذه المنحدرات.
مدينة كامدين


كامدين وتسمى أيضاً مين وهي إحدى المدن التابعة للولايات المتّحدة الأمريكية، وتقدّر مساحتها بحوالي 69.02 كيلومترٍ مربعٍ، وعدد سكنها حوالي 5 آلاف نسمة، وترتفع عن سطح البحر حوالي 63 متراً، وتمتاز بجمال طبيعتها، كما تشير الدراسات إلى أنّ هذهالمدينة سكنها بعض القبائل الصينية.
مدينة بليد


بليد تعّد الجزيرة الطبيعية الوحيدة التابعة لسلوفينيا، وتقع بليد في بحيرة بليد الواقعة في الجهة الشمالية الغربية من سلوفينيا، وبليد ذات حجم صغير، ولكن تمّ استغلال هذه المساحة بشكل جيد بالزراعة وبناء المنتزهات والحدائق، والناظر لبليد لا يرى إلّا بعض الأبنية المعماريّة مثل الكنسية الموجودة على أعلى قمة، ويجب على السائح صعود 99درجة ليتمكّن من الوصول إليها، وتمتاز بليد بالغابات الخضراء التي تحيط بها من جميع الإتجاهات، والإطلالتها على جزيرة الألب، بالإضافة إلى مناخها المعتدل اللطيف."
شارك المقالة:
11 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

ماهي اسباب حمّى الروماتيزم ” Rheumatoid Fever”: وماهو علاجه
أعراض تسمّم الأسيتامينوفين وطرق علاجه
ماهو تأثير الصيام على بعض الأمراض والصحة
هل مرضى السكري يجب عليهم صيام شهر رمضان المبارك
طريقة وضع رقم سري للاب توب
عوارض واسباب هشاشة العظام وطرق الوقاية منها وعلاجها
ماهي اسباب الشلل الدماغي وماهي اعراضه وكيفية علاجه
مخاطر جراحة استئصال المبيض
تشخيص تثدّي الرّجل و اسبابه و طرق علاجه
الخضوع لجراحة استئصال المبيض ونتائجها
غدة الادرنالين
علاقة استئصال المبيض بحدوث الخرف
مفهوم قاعدة البيانات
كلمات اغنية الروح رايحالك هاني شاكر
ريكفري للويندوز8
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook