احصل الآن علي ماستر كارد مجانا تصل لباب بيتك

الكاتب: رامي -
احصل الآن علي ماستر كارد مجانا تصل لباب بيتك

احصل الآن علي ماستر كارد مجانا تصل لباب بيتك

هل كنا نصدق ان نحصل علي بطاقة ماستر كارد وحساب بنكي بدون اي مصاريف وبدون حد ادني وبدون عناء الذهاب للبنك وغير ذلك من طوابير البنوك &ldquoوهذا ما كره قلبي&rdquo ان انتظر دوري لمجرد ان اتحدث مع موظف خدمة العملاء للحصول علي حساب بالدولار او باليورو لتسيير بعض الامور الخاصة باعمالي .. ولكن الان Payoneer حلت لنا ما كنا نعاني منه لسنوات فالآن يمكنك الحصول علي بطاقة ماستر كارد تعمل علي اي ماكينة ATM في العالم وغير ذلك يتم فتح حساب بنكي امريكي مجاناً.
قف الآن للحظة Stop Now
هذه ليست مجرد مقالة اكتبها لكم ليتصفحها بعضكم ويمروا عليها مرور الكرام .. بل اقدم لكم خدمة مجانية ولن اقول سوف تشكروني بل سأقول انكم ستشكروا ربكم بل وجب شكره ما دمت تقرأ هذه المقالة التي قد تغير مسار حياتك لتضعك علي طريق العمل الحر &rdquo الفري لانسر &rdquo ولست اكتب لكم اليوم لاقول لكم كيف تربح فقط او كيف تعمل فقط بل اكتب لكم ومن داخل عقلي ارسم لكم مسار ليغير حياة بعضكم واكرر بعضكم لانني اثق ان فئة معينة من قراء افكار بزنس او من متابعيها لن يعير هذا المقال انتباههم لان لديهم اعمالهم لكن هناك من يسعي لعيش حياة راضية ويريد تحسين معيشته وهناك ايضا من يبحث عن عمل غير شاق وكثير من الرسائل التي تصلني من امهات او ربات منازل تحتاج الي تحسين معيشتها والكثير والكثير من الشباب الذين يبحثون عن عمل حر والشابات اللآتي يبحثن عن فرصة للعمل من المنزل وذوي الاحتياجات الخاصة واقصد بذلك من لديه مشكلة جسدية تعوقه عن العمل فيحتاج للعمل عبر الانترنت ولن اطيل عليكم اكثر من ذلك ..
فيما يلي شرح لكيفية الحصول علي بطاقة ماستر كارد مجاناً :
للتسجيل اضغط هنا
او اضغط هنـــــــــا للذهاب للصفحة الخاصة بفتح حساب في بنك بايونيير الامريكي
اتبع الخطوات في الصور التالية :
اضغط علي الصور لتكبيرها
ويجب عليك ادخال جميع البيانات صحيحة سواء الاسم ,العنوان ,رقم بطاقة الهوية او رخصة القيادة او جواز السفر وانتظر رسالة الموافقة لتصل الي بريدك الالكتروني وغالبا ما تأتي رسالة الموافقة سريعا ويجب تصوير ما ستختار للهوية &ldquoصورة لبطاقة الهوية او رخصة القيادة او جواز السفر&rdquo وتكون الصورة واضحة بالنسبة للارقام والبيانات لتقديمها بعد عملية الموافقة .
وانتظر وصول بطاقة الماستر كارد علي العنوان الذي قمت بأدخاله مسبقاً ومبروووووك عليك بطاقة الماستر كارد ويجب تفعيلها من خلال حسابك في البنك وبذلك يمكنك تلقي اي اموال عبر الانترنت كما يمكنك شراء اي ما تحتاج عبر الانترنت ويمكنك ايضا استخدامها في التسوق فأن معظم المحلات التجارية تقبل الماستر كارد اكثر من الفيزا ..
وانتظروني في المقال القادم لنتعلم كيف نجني الارباح عبر الانترنت بعدما حصلنا علي وسيلة تلقي الاموال وهي &ldquoالماستر كارد&ldquo
شارك المقالة:
50 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook