اسهل طريقة في تحويل الصور الى pdf للاندرويد بدون برامج

الكاتب: المدير -
اسهل طريقة في تحويل الصور الى pdf للاندرويد بدون برامج
"محتويات
تحويل الصور الى pdf للاندرويد
smallpdf
hipdf
freepdfconvert
online2pdf
sodapdf
topdf

اسهل طريقة في تحويل الصور الى pdf للاندرويد بدون برامج هي الاعتماد على المواقع المجانية في تحويل الملفات ، سنقدم لكم الان قائمة بعدد من هذه المواقع التي تقدم العديد من الادوات المجانية في تحول الملفات و سنشرح ايضا طريقة عمل كل اداة منها .

تحويل الصور الى pdf للاندرويد
smallpdf

قم بزيارة الموقع الالكتروني عبر الرابط التالي : https://smallpdf.com/
في الصفحة الرئيسية م الموقع يوجد العديد من الادوات المجانية قم بالبحث عن اداة JPG To PDF و قم بالضغط عليه
الان سنتقل بك الى صفحة جديدة و في هذه الصفحة ستجد زر باسم Choose Files قم بالضغط عليه
سيتقل بك الى نافذة منبثقة للدخول الى داخل الجوال الخاص بك و هنا عليك ان تبقوم بالبحث عن الصورة التي تريد تحويلها و توافق على اضافتها الى الاداة
ايضا يمكنك ان تقوم باضافة هذه الصورة من حابك على دروب بوكس او جوجل درايف كما يمكنك ايضا ان تقوم بالتقاط هذه الصورة حديثا في الوقت الحالي
بعد رفع الصورة قم بالضغط على زر التحويل و انتظر الى ان تنتهي الاداة ثم قم بالضغط على زر ” التحويل و الحفظ ” و عليك الانتظار الى ان يتم تنزيل الصورة
يمكك ايضا ان تقوم بمشاركة الصورة بعد تحويلها على منصتي جوجل درايف و كذلك دروب بوكس

تمتلك منصة smallpdf على اكثر من  مليون مستخدم بشكل شهري و ذلك لاتلاكها العديد من الادوات المجانية مثل ضط ملفات البي دي اف و تحويل الملفات الوورد الى بي دي اف و العكس و التعديل على ملفات بي دي اف و غيرها الكثير

hipdf

يدعم هذا الموقع  تحويل الصور الى pdf في الايفون و الاندرويد على حد سواء .

قم بالذهاب مباشرة الى الموقع عبر الرابط التالي : https://www.hipdf.com/
ايضا الصفحة الرئيسية بها  اداة مجانية قم بالبحث عن اداة Image To PDF قم بالضغط عليها
سينتقل بك الى صفحة تحويل الصور و سيعطي لك عدد من خيارات التحويل و هي ” JPG To PDF و PNG To PDF و BMP To PDF و GIF To PDF و TIFF To PDF ” و هنا عليك ان تقوم باختيار نوع الصورة التي تريد تحويلها الى بي دي اف في الصفحة الجديدة قم بالضغط على Choose File لكي تتمكن من الدخول الى ذاكرة الجوال و اختيار الصورة التي تريد تحويلها .
بعد الانتظار من رفع الصورة سيتم تحويل الصورة مباشرة و في النهاية عليك ان تقوم بالضغط على زر حفظ الصورة على الجهاز مرة ثانية .

هذا الموقع يحتوي على 7 ادوات من اجل تحويل ملفات البي دي اف الى ملفات اخرى و يحتوي ايضا على ادوات عكسية للسابقة بالاضافة الى ادوات التعديل على ملفات البي دي اف .

freepdfconvert

اما هذا الموقع فهو مميز لانه يدعم اللغة العربية و يسهل التعامل معه ، في البداية قم بزيارة الموقع من خلال الرابط التالي : https://www.freepdfconvert.com/ar .
يوجد بالموقع طرقتين من اجل تحويل الصور الى pdf الاولى و هي من خلال الزر في الصفحة الرئيسية لاختيار الملف مباشرة اي كان نوع هذا الملف و الطريقة الثانية و هي البحث عن اداة JPG To PDF او اداة PNG To PDF ثم الدخول الى الاداة المناسبة لك .
و داخل صفحة الاداة عليك ان تقوم باختيار الملف المتواجد على الجهاز الخاص بك و رفعه على الموقع ثم الضغط على زر التحويل و الانتظار الى ان ينتهي التحويل بالكامل و يتم تحميله على الجهاز مرة اخرى .

هذا الموقع مجاني يحتوي على اكثر من 20 اداة لتحويل الملفات من و الى PDF و لكن به امكانية للاشتراك المدفوع للحصول على عدد اكبر من دوات التحويل بالاضافة الى ادوات للتحويل الفوري و حجم مستندات كبيرة و الحصول على تشفير و العديد من الادوات الاخرى .

online2pdf

هذا الموقع يعطي خيارات اكثر في اعداد ملف PDF قبل تحميله و نوضح لكم ذلك .

قم بالذهاب مباشرة الى رابط الموقع التالي : https://online2pdf.com/
الصفحة الرئيسية من الموقع ستشعر انها بدائية بعض الشيء ، قم بالنزول الى اسفل الصفحة و قم باختيار Image To PDF .
الان سيظهر لك خيارات منها تحديد حجم صفحة PDF و عدد الاوراق التي تريد طباعتها و حجم المسافات بين الكلمات و المسافة بين الصورة و جاونب ملف بي دي اف .
ثم القيام برفع الملف و الضغط على زر التحويل في اسفل الصفحة و الانتظار قليلا الى ان يتم التحويل ليظهر لك الملف و بجانبه زر التحميل نقوم بالضغط عليه ليتم التحميل على الجهاز .

يدعم هذا الموقع عدد من اللغات ليس من بينهم العربية بالاضافة الى اماكنية تحويل ملفات الورد و الاكسيل و الباور بوينت الى ملف PDF ، يدعم كذلك امكانية تحويل الملفات حتى 20 ملف بحجم يصل الى 150 ميجابايت .

sodapdf

هذا الموقع ليس مجاني و انما هو مدفوع فان كنت ترغب في الاشتراك في اداة توفر لك العديد من الخيارات خاصة اذا كنت تمتلك مؤسسة في حاجه الى هذه الدوات يمكنك الشراء و تجربة النسخة المجانية .

قم بالذهاب مباشرة الى صفحة الاداة في هذا الموقع و هي : https://www.sodapdf.com/pdf-converter/ .
داخل هذه الصفحة قم بالضغط على زر رفع الملف و عليك ان تقوم الان بالبحث عن الصورة التي تريد تحويلها ثم الضغط على زر التحويل .
اتظر الى ان يتم التحويل و اعد تحميل الملف على الجهاز مرة اخرى الان .
و بذلك تكون قد انهيت التجربة المجانية و عليك بعد ذلك ان تقوم بالشراء لهذا البرامج .
topdf

قم بزيارة الصفحة الرئيسية من الموقع و هي : https://topdf.com/ .
في الصفحة الرئيسية ستجد شريط يحتوي على الادوات المتوفرة بالموقع و قم باختيار منها JPG To PDF و التي ستجدها اخر اداة .
سيظهر لك زر Upload File قم بالضغط عليه و اخيترا الملف المطلوب اضافته و اضغط بعد ذلك على زر التحويل .
بعد الانتهاء من التحويل عليك الضغط على زر تحميل الملف على الجهاز .

و على الرغم من ان الافضل في تحويل الصور إلى pdf للايفون او الاندرويد هو استخدام التطبيقات المجانية و لكن ان كنت ترغب في العثور على اسهل طريقة في تحويل الصور الى pdf للاندرويد بدون برامج يمكنك الاعتاد على القائمة السابقة ."
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook