اصغر جهاز تنصت بشريحة

الكاتب: رامي -
اصغر جهاز تنصت بشريحة
محتويات المقال

أنواع اجهزة التنصت
أصغر كاميرا تنصت 
جهاز تنصت بشكل ولاعة
جهاز Recon
جهاز تنصت بشريحة ماركة أبل
تنصت بـ” فيشة ” كهربائي
أصغر جهاز تنصت عن بعد 

دليل اسماء وانواع اصغر وافضل جهاز تنصت بشريحة فعلى الرغم من وجود عدد كبير من كاميرات التجسس التي تزرعها بعض البلاد في اماكن هامة الا انه يوجد ايضا عدد كبير من اجهزة التصنت التي تم اختراعها من اجل اهداف مماثلة. هذا ولا تختلف خطورة اجهزة التصنت عن خطورة كاميرات التجسس فيما يخص قيامها بانتهاك الحريات والخصوصيات. وقد تزايدت خطورة هذه الأجهزة بعد أن تنوعت أشكالها وأنواعها فلا يستطيع أحد ان يكتشفها بسبب تطورها الشديد الذي قد ادي الي صغر حجمها.

أنواع اجهزة التنصت
أصغر كاميرا تنصت 

• ويعتبر هذا الجهاز هو اصغر كاميرا خاصة بالتصنت أما عن حجم الجهاز فهو يبلغ حوالي ?? ملى في ??ملى. هذا ويعتبر الجهاز مزود بأحدث برنامج مراقبة في العالم والذي يعمل عن طريق استخدام الشريحة الخاصة بالهاتف. كما يمتلك الجهاز عدد كبير من الاستخدامات فهو يعمل ككاميرا مراقبة من خلال شريحة الهاتف كما يعمل كجهاز تنصت من خلال أي شريحة او يمكن ان يعمل كجهاز تتبع السيارات.

• هذا وعن طريق الجهاز من الممكن ان يتم مشاهدة ما تسجله هذه الكاميرا كما يمكن التحكم بالجهاز من خلال الهاتف في أي وقت حتى من مسافة بعيدة لدرجة تصل الى التنصت من بلد أخرى من خلاله كما يمكن ان يتم إعطاء الأوامر للجهاز سواء الإيقاف أو التشغيل. وتبلغ دقة الكاميرا 6.7 ميجا بكسل تقنيةتشبه تقنية كاميرا كانون وشديدة الوضوح والنقاء كما أنه مزود ببطارية داخلية تعمل لمدة طويلة تتراوح ما بين 12 إلى 15 يوما.

جهاز تنصت بشكل ولاعة

• ويعتبر هذا الجهاز من اجهزة التنصت المموهة وهو يأتي على شكل ولاعة. كما ان هذا الجهاز مزود بذاكرة تصل الى ? ميجابايت حيث انها يمكنها ان تقوم بتصوير فيديو بنمط DVR  بدقة 640×480 وبمعدل30 إطار بالثانية. هذا كما تستطيع تصوير 100 دقيقة بشحن البطارية كما ان الجهاز لا يصدر عنه أي صوت أثناء التنصت والتصوير.

جهاز Recon

• وتوجد هذه الكاميرا في داخل جهاز تنقية الهواء حيث يخبئ جهاز تنقية الهواء بداخله كاميرا والتي لها القدرة على التصوير بدقة عالية. هذا وتتضمن الكاميرا ذاكرة 2 ميجابايت وتعمل من خلال وصلة USB او بطاقة SD ويقوم بالتنصت. هذا ويقدم الجهاز العديد من أنماط التسجيل بما يتناسب مع احتياجاتالمستخدم

جهاز تنصت بشريحة ماركة أبل

• ويعتبر جهاز التصنت بشريحة من ماركة آبل هو جهاز صغير الحجم كما أنه يعمل بواسطة شريحة الهاتف بدون ان يقوم بإصدار أي صوت أو إشارة تدل على عمله كما انه لا يمكن الانتباه الي هذا الجهاز اثناء عمله نظرا لصغر حجمه. هذا ويقوم الجهاز تلقائيا بفتح الخط عند الإتصال برقم الشريحة الموجودة داخل الجهاز حتي يتمكن مستخدمه من سماع المحيطين بالجهاز.

• هذا ويحتوي الجهاز على استشعار أتوماتيك للصوت حيث أنه عند وجود أي صوت في المكان المتروك به الجهاز يعمل الجهاز تلقائيا على الاتصال برقم هاتف المستخدم. هذا وعند فتح المكالمة يمكن للمستخدم ان يقوم بسماع الصوت بوضوح ويحتوي الجهاز على بطارية تعمل لمدة من 4 إلى 6 أيام ويمكن شحنهامن خلال الكهرباء.

تنصت بـ” فيشة ” كهربائي

• ويعتبر الجهاز هو عبارة عن موزع كهربائي طبيعي ويشبه هذا الموزع الكهربائي هذا الذي يستخدم في كل المنازل أو المكاتب. ويذكر ان الجهاز مزود بأحدث تقنية خاصة ببرامج التجسس من خلال شريحة هاتف يتم وضعها داخله. هذا ويعتبر الجهاز قد تم برمجته حتي يقوم تلقائيا بالرد وفتح الخط عند الاتصال برقم الشريحة الموضوعة داخله.

• هذا ويمكن استخدام هذا الجهاز في مراقبة البيوت أو مراقبة العمال بالمكتب ولا يقوم الجهاز بإصدار أي صوت أو إضاءة تدل على عمله. كما ان الجهاز مزود بسماعات حساسة بغرض التقاط الأصوات بشكل واضح واستشعار تلقائي للصوت. هذا وعند حدوث أي صوت بالمكان يقوم الجهاز تلقائيا بالاتصال برقم الهاتف.

أصغر جهاز تنصت عن بعد 

• ويعتبر هذا الجهاز من أصغر أجهزة التنصت حيث أن الجهاز حجمه حوالي 10 سم في 12 سم. هذا ويعتبر الجهاز هو جهاز تنصت مزود بتقنية الإستشعار عن بعد كما أنه مزود بتقنية Infrared  وهي تقنية الأشعةتحت الحمراء. هذا ويعمل جهاز التنصت عن طريق شريحة هاتف توضع داخله وعند الإتصال من الهاتف برقم الشريحة يتم فتح الخط بصورة تلقائية حتي يمكن سماع ما يحدث بالمكان الذي به الجهاز.

• هذا كما أن الجهاز يقوم بالإتصال بالمستخدم عند حدوث اي صوت بالمكان بشكل تلقائي ويقوم كذلك بالإتصال بالمستخدم عند مرور أي شيء أو شخص بالمكان. هذا ويتميز جهاز التنصت بوضوح الصوت كما يتميز الجهاز بدقة مراقبة أي مكان خلال أوقات عدم تواجد المستخدم به. كما يعمل الجهاز على حماية السيارة حيث عند قيام أحد بالاقتراب من السيارة أو عند حدوث أو صوت يقوم الجهاز أتوماتيكا بالإتصال بالمستخدم كما أن الجهاز مزود ببطارية داخلية تستمر بالعمل من 15 إلى 20 يوما.
شارك المقالة:
182 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook