اطلقت الصين الجزء المركزي من محطتها الفضائية

الكاتب: رامي -
اطلقت الصين الجزء المركزي من محطتها الفضائية
أطلقت الصين أول ثلاثة مكونات لمحطة الفضاء “سي إس إس” يوم الخميس 29 أبريل 2022، وتجدر الإشارة إلى أنه يجب استكمال البناء واستكماله بنهاية عام 2022. يتم بث حوالي 10 بعثات. يعتبر هذا الموضوع من أهم الأشياء التي يبحث عنها عدد كبير جدًا من الأشخاص من أجلمعرفة آخر التطورات والأحداث في هذا الشأن. لذلك، في هذه المقالة سوف نقدم لكم كل التفاصيل التي لدينا اليوم مع بداية وحدة التناغم السماوي.

الانسجام السماوي
محطة الفضاء الصينية
حول محطة الفضاء الصينية
الانسجام السماوي

أطلقت الصين وحدة Heavenly Harmony (Tianhe) بصاروخ Long March 5B. تم إطلاقه من جزيرة هاينان الاستوائية. هذا من مركز الإطلاق Wenchang. هذا واضح من البث المباشر لمحطة التلفزيون. إنها وحدة من المفترض أن يعيش فيها رواد الفضاء المستقبليون. إنه المكون الأول من ثلاثة مكونات لمحطة صيانة الفضاء CSS. وفقًا لفرنسا، هذا هو 24.

محطة الفضاء الصينية

عالم فلك في مركز هارفارد سميثسونيان للفيزياء الفلكية في أمريكا. ستشهد هذه المحطة تقدمًا كبيرًا في القدرات الفضائية الصينية. كما أكد أنه بمجرد اكتمال المحطة، ستوفر وجودًا بشريًا دائمًا للصينيين في الفضاء وستحسن بشكل كبير أفضل رواد الفضاء في الفضاء. تتحرك محطة هيفنلي بالاس الصينية، التي تحمل الاسم الصيني Tango Geng، في مدار منخفض على ارتفاع يتراوح بين 340 كم و 450 كم. وهذا يجعلها مماثلة للمحطة الروسية التي كانت تعمل بين عامي 1986 و 2001.[1]

حول محطة الفضاء الصينية

ستزن محطة الفضاء الصينية حوالي 100 طن بعد اكتمالها، حيث من المفترض أن تكون أصغر بثلاث مرات من محطة الفضاء الدولية “آي إس إس”. يبلغ طول الجزء المركزي من محطة الفضاء الصينية حوالي 16.6 مترًا. يبلغ عرضه حوالي 4.2 متر.

لذلك قدمنا ??لكم كل التفاصيل حول إطلاق الجزء المركزي من محطة الفضاء الصينية. كما ذكرنا لكم تفاصيل وشكل محطة القطار الصينية بعد اكتمالها.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook