اقصى مبلغ للتحويل من الراجحى لمصر وخدمات التحويلات الدولية في الراجحي

الكاتب: رامي -
اقصى مبلغ للتحويل من الراجحى لمصر وخدمات التحويلات الدولية في الراجحي
"محتويات

1 مصرف الراجحي
2 اقصى مبلغ للتحويل من الراجحى لمصر
3 رسوم التحويلات الدولية في الراجحي
4 خدمات التحويلات الدولية في الراجحي
4.1 التحويل من بنك إلى بنك
4.2 تحويل مستفيد (بدون حساب)
4.3 التحويل عبر شريك ثالث
4.4 التحويل عبر عنوان المستفيد (من الباب للباب)

ما هو اقصى مبلغ للتحويل من الراجحى لمصر ؟ لعله أحد التساؤلات التي تتراود لدى الكثير ممن يريدون تحويل الأموال من المملكة العربية السّعوديّة إلى مصر عبر تحويلات الرّاجحيّ، حيث يُتيح بنك الراجحي لعملائه الكرام العديد من الخدمات المتميزة، ومن هذه الخدمات تحويل الأموال دوليًا، وفي هذا المقال سنوافيكم بتفاصيل التحويل من الراجحي لمصر، وأقصى مبلغ للتحويل.

ADVERTISING

مصرف الراجحي

مصرف الراجحي هو أحد أكبر المصارف في العالم، ويقع مقره الرئيس في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث يتبوأ هذا المصرف مركزًا ماليًّا قويًّا، فهو يتولّى مهمة إدارة أصول بقيمة تصل إلى 384 مليار ريال سعودي (102 مليار دولار أمريكي)، ويبلغ رأسماله 25 مليار ريال سعودي (6.67 مليار دولار)، ويعمل فيه أكثر من 9,600 موظف. ويتمتع الراجحي بشبكة انتشار واسعة تضم أكثر من 546 فرعًا و142 فرعًا نسائيًّا وأكثر من 5,190 جهاز صراف آليًّا و106,080 جهازًا لنقاط بيع، و232 مركزًا للحوالات المالية، فضلًا عن أن لديه أكبر قاعدة عملاء بين المصارف السعودية، وتجدر الإشارة هنا إنَّ الراجحي يُتيح لعملائه الكرام خدمات متعددة، ولعل أهمها ما يلي:[1]

خدمات سداد
التجارة الإلكترونية
الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية
آيبان
الأمان
الإشعارات الفورية
صناديق الأمانات
السوق الإلكترونيّ.
اقصى مبلغ للتحويل من الراجحى لمصر

حدد مصرف الراجحي الحد اليومي للتحويل الدوليّ عبر خدمة الراجحي للتحويلات الدوليّة؛ حيث يصل الحدّ الأقصى للتحويل من الراجحي إلى مصر إلى 30,000 ريال سعوديّ، وهو ما يُعادل 10,000 دولار أمريكي، بحيث تخضع هذه التحويلات إلى الأنظمة والقوانين المعمول بها في البنك، وفي حال كان المبلغ كبيرًا يجب إحضار إثبات بالمبلغ لمعرفة تفاصيل المبلغ وماهيته، وفي حالة محاولة إرسال مبلغ كبير يمكن أن يتعرض المقيم للمسائلة القانونية للكشف من أين حصل على هذه النقود، وفي المقابل يتولى البنك أمر التحويل من الموافقة على تحويل المبالغ الكبيرة أو رفض التّحويل.

رسوم التحويلات الدولية في الراجحي

تتراوح رسوم التحويل الدّوليّ في بنك الراجحي ما بين (14 ريال سعوديّ إلى 79 ريال سعوديّ)، وذلك حسب الدولة التي يتم التحويل إليها، وتصل رسوم التّحويل إلى مصر لـ20 ريال سعوديّ، ويُذكر أنَّ الآونة الأخيرة تشهد إلغاء الراجحي لرسوم التحويلات البنكيّة عبر القنوات الإلكترونية والرقمية لجميع الحوالات المالية سواء كانت محلية أو دولية؛ وذلك من أجل المساهمة في الجهود العالمية لمكافحة جائحة كورونا كوفيد 19.

خدمات التحويلات الدولية في الراجحي

يُتيح لكم بنك الراجحي خدمة التحويلات المالية الدّوليّة بطريقة أكثر سهولة وفعالية، حيث تتطلب التحويلات هذه تحديد نوع الخدمة التي تُناسبكم وتلبي احتياجاتكم المختلفة، فتحويل الراجحي يسعى لتحقيق هدفه الأسمى المتمثل باستهداف المغتربين ومساعدتهم في عملية إرسال الأموال إلى عائلاتهم؛فقد تم تأسيس علاقات مميزة مع أكثر من 110 بنك مراسل، والتي من خلالها يغطي تحويل الراجحي مختلف البلدان ليمنحعملائه المزيد من خيارات التحويل، وإليكم خيارات التحويل في الراجحي:

التحويل من بنك إلى بنك

يُتيح الراجحي خدمة التحويل الدولي من بنك إلى بنك، حيث يوّفر تحويل الأموال من مقر البنك إلى البنك المرسل إليه المبلغ المالي؛ ويُشترط في عملية التحويل هذه أنْ يمتلك الشخص القائم على التحويل حسابًا خاصًّا به في البنك الموجود في الدولة الأخرى.

تحويل مستفيد (بدون حساب)

يوّفر لكم الراجحي خيار تحويل الأموال عن طريق البنك المراسل (كاش أونلاين)، ويتطلب هذا اسم المستفيد بحيث يتم التسجيل إلكترونيًا عن طريق الموقع الإلكترونيّ للبنك “من هنا“، وفي هذه الحالة لا يتقيد الشخص بحدٍ معين للتحويل من الراجحي لمصر.

التحويل عبر شريك ثالث

وفي هذا الخيار يتم الاعتماد على البنوك المراسلة، وهي البنوك التي تعاقد معها بنك الراجحي، والتي تتواجد في مختلف أرجاء العالم، وذلك من أجل أنْ تقوم بعمل شريك ثالث لتوصيل الأموال من الحساب الخاصّ بالعميل إلى المكان الذي سيرسل له الأموال.

التحويل عبر عنوان المستفيد (من الباب للباب)

يوفر الراجحي خيار تحويل الأموال من الباب إلى الباب، أو باستخدام العنوان الخاصّ بالعميل، ويتطلب هذا الخيار توفر الاسم والعنوان الخاصّ بالمرسل إليه، الذي سيتم إرسال له المبلغ المحوّل.

وإلى هنا نصل وإياكم لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أقصى مبلغ للتحويل من الراجحي لمصر، كما ذكرنا لكم أهم خدمات التحويلات الدولية التي يُوّفرها بنك الراجحي لعملائه الكرام في المملكة العربية السعودية.

المراجع"
شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

كلام للأم والأب
ماهي أسباب وأنواع الإجهاض
أروع كلام سلام
طريقة عمل صوص السلطة الإيطالية
كلام جميل عن رمضان
طريقة عمل صوص الجبن
عبارات رائعة عن الاشتياق
عبارات جميلة عن الغرور
ماأسياب نشاط الدرقية للحامل وطرق معالجتها
طريقة عمل صلصة الطماطم المكسيكية
أروع عبارات في العالم
طريقة تحضير تتبيلة الخردل والعسل للسلطة.
عبارات رائعة عن السعادة
ماهي أثارالولادة القيصرية على الحمل الثاني
طريقة عمل صوص الفريدو
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook