الأستعلام عن اسماء محلات اجنبية

الكاتب: رامي -
الأستعلام عن اسماء محلات اجنبية

الأستعلام عن اسماء محلات اجنبية.

اعتماد اسم محل حلو هي أساس إستراتيجيتك التسويقية وتلعب دورًا كبيرًا في الانطباع الأول ، سيكون الاسم هو العنصر الوحيد في التقييم جنبًا إلى جنب مع شعار المطعم ، يعد اختيار اسم محل يجذب الزبائن مهمة مرهقة ، خاصة إذا كنت تدير مطعمًا إيطاليًا ، لمساعدتك في العثور على اسماء محلات تجارية لمطعمك الإيطالي ، يمكن الاختيار من اقتراحات اسماء محلات الآتي :
L&rsquoULTIMA CENA. &ldquoالعشاء الأخير.&rdquo
لا كوزا إنفورياتا. &ldquoبلح البحر الغاضب.&rdquo
لو SCOGLIO. &ldquoالصخرة.&rdquo
MAMMA IN CUCINA &rdquo ماما في المطبخ&rdquo .
AMICO CHEF &rdquo صديقي شيف &ldquo
سكولا لا باستا. &ldquoصفي المعكرونة.&rdquo
IL PIACERE. &rdquo السرور &rdquo .
لانغولو ديلي ديليزي. &ldquoركن الأطباق الشهية.&rdquo
ناتشورالمينت بونو. &ldquoجيد بشكل طبيعي.&rdquo
TUTTO E TROPPO. &ldquoالكثير والكثير&rdquo
بيتزا لا لوكاندا ديلا
إيل بونغوستايو. &ldquoالذواقة&rdquo
لا غوندولا دي فينيزيا.
جينت دي ماري. &ldquoأهل البحر&rdquo
بيلا إي بونا. &ldquoجميل وجيد.&rdquo
آل فورنو. &ldquoفي الفرن.&rdquo
لا غوستوسا. &ldquoاللذيذ.&rdquo
لا بوتيغا دي سابوري. &ldquoمتجر النكهات.&rdquo
اسماء محلات مكياج
تشتهر أعمال المكياج والجمال للغاية وفي كل مكان تقريبًا توجد منافسة جيدة ، للتغلب على هذه المنافسة ، فإن أول شيء هو العثور على أسماء أعمال تجميل ومكياج جذابة وملفتة للنظر، عادة ما يرتكب الناس الكثير من الأخطاء أثناء اختيار أسماء أعمال التجميل الخاصة بهم ، لتسمية عملك في مجال التجميل أو اسماء محلات ملابس بالانجليزي ، وفقًا لهذه الأساسيات ، قم بالأشياء التالية:
فكر في الاسم اللطيف والمهني
عليك أن تخبر الناس أنك محترف في عملك ، من الصعب جلب هؤلاء العملاء لأول مرة ، لكن اسمًا جذابًا ومهنيًا يمكن أن يفعل ذلك ، ستحصل على الكثير من العملاء في البداية إذا كان اسم عملك احترافيًا ومختلفًا قليلاً عن بقية الشركات العاملة في منطقتك.
اجعلها قصيرة
الأسماء القصيرة بسيطة ولطيفة ،من السهل تذكرها وهذا هو السبب في أنها تجلب زيارات أكثر من الأسماء المملة الطويلة.
أخبر المهارات الخاصة بك
هل أنت حقاً ماهرة في فن المكياج؟ لماذا لا تضيف كلمة &ldquoخبير&rdquo في اسم الماكياج والجمال الخاص بك ، ماذا لو كنت تقدم أقل الأسعار الممكنة في السوق ككل؟ يمكنك إخبار الناس عن ذلك من خلال اسمك ، ما عليك سوى إضافة كلمة مثل &ldquoبأسعار معقولة&rdquo
ماذا لو كنت تستخدم أغلى المنتجات لعملك من أجل الارتقاء برضاء عملائك إلى المستوى التالي؟ هل يجب أن تذكر ذلك في اسم عملك في مجال التجميل؟ بالطبع ، يجب عليك ، سيجلب لك هذا عملاء محددين يمكنهم دفع أي ثمن لتبدو جذابة ومهنية.
انظر اسم المنافسين
من هم منافسيك؟ هل الأسماء التجارية التي يستخدمونها تناسبهم؟ هل هم سعداء بأسماء أعمالهم؟هل اسمهم التجاري يجلب لهم عملاء أكثر من السوق ، ربما يجب عليك تحليل أسمائهم والتوصل إلى اسم فريد يمكنه تجاوزها ، هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على عملاء أكثر مما يحصلون عليه.
الحصول على اسم المجال
يأتي عدد كبير من عملائك من الإنترنت ، إذن من الضروري جلب العملاء من الإنترنت ، لا يعرف الأشخاص الجدد في منطقتك حقًا أي نشاط تجاري حتى الآن ، للقيام بذلك ، تحتاج إلى موقع على شبكة الإنترنت ، لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت تحتاج إلى اسم المجال ، يجب أن يكون اسم المجال مطابقًا تمامًا لاسم عملك.
كن فريدًا
فكر خارج الصندوق وتوصل إلى أفكار فريدة لأسماء الماكياج والجمال لعملك ، إذا لم تفعل ذلك ، فهناك احتمال أن تفقد بعض العملاء لصالح المنافسين ، لذلك من المهم اختيار أسماء فريدة ، يمكنك الآن عمل قائمة اسماء محلات جميلة بالانجليزي، والبدء في وضعها في قائمة مختصرة :
فيس شوب
Nature lush
Fashion pie
Too kissy
Pink pretty
April fresh
lady Bird
Beauty Décor
بيلا بيوتي
The Magic Touch
It&rsquos beautiful
Surprise yourself
One point
Curious Cutey
Shine and Shadows
Savvy Cosmetics
اقتراحات اسماء محلات شوزات
بشكل عام ، ابتعد عن الأسماء اللطيفة أو التورية التي لا يفهمها أحد غيرك .
لا تقيد نفسك ، على سبيل المثال ، قد يكون من الصعب اصطحاب &ldquoأحذية دنفر&rdquo معك إذا توسعت إلى مدينة مختلفة وبدأت في بيع الملحقات أيضًا.
لا تختلق الكلمات ، ما لم تكن ماهرًا للغاية ، فمن المحتمل أن تصنع كلمة يسهل نسيانها لأنه لا يمكن التعرف عليها.
العصف الذهني ، ابتكر أكبر عدد ممكن من الأسماء ، في هذه المرحلة من العملية ، الأمر كله يتعلق بالكم وليس الجودة ، سيكون لديك بعض اأسماء الجيدة والغير جيدة .
اختر قائمة قصيرة من 10 أو ما شابه ذلك ، ثم اكتشف ما إذا كانت متوفرة. إذا لم يكن البعض كذلك ، فقم بإيجاد بدائل أو اجعل قائمتك القصيرة أقصر ، ثم احصل على قائمة مختصرة من 3 أو 4 .
استخدم اسمك أو اسمك أنت وشريكك إذا كنت تعمل مع شخص آخر ، العديد من أكبر العلامات التجارية في العالم هي أسماء ، وهي طريقة سهلة لتكون فريدًا.
بدلاً من استخدام كلمة حذاء ، حاول التفكير في الكلمات المرتبطة بمنتجك (الأربطة ، الأشرطة ، الكعب ، الجلد ، ربطة العنق ، إصبع القدم ، إلخ.)
اختر الصفات التي تساعد في وصف عميلك المثالي ، مثل أنيق ، أو أعلى تاون.
اختر اختصارًا: FCUK و IBM و FIAT كلها أسماء تجارية معروفة ومختصرات ، فقط تأكد من أنها ليست أساسية لدرجة أنها مملة.
ضع شيئين معًا ، مثل Shoe & Tie أو Heel + Toe. استخدم أنواعًا مختلفة من علامات الترقيم أيضًا واجعل اسمك بارزًا في الكتابة.
اختر كلمة تثير شعورًا معينًا ، مثل Apple للبساطة ، أو Compaq للضغط. كن حذرا مع هذا ، لأن المفاهيم المجردة يمكن أن تكون خادعة.
اصنع كلمات مركبة فكر في علامات تجارية مثل Microsoft و Softsoap.
احصل على الإلهام من اللغات الأخرى. يعمل هذا جيدًا بشكل خاص إذا كان لديك اتصال بلغة أخرى ، والتي يمكن أن تكون جزءًا من القصة التي ترويها عن عملك ، ومن اسماء محلات تشد الانتباه :
A Thousand Steps
Feet First
Feet Zip
First Step Shoes
Shoe Secret
6th Street Fashions
Foot First
Shoe Chic
تراك شاك
Shoe Girl
Yellow Boots
Shoe Central
Shoe Daisy
Shoe Fly
Foot Traffic
Andrea&rsquos Shoes
Shoe Garden
The Shoe Factory
رف الأحذية
قدم الموضة
اسماء محلات اكسسوارات وهدايا
إذا كنت ترغب في بدء متجر الهدايا الخاص بك، فهناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها القيام بذلك ، يمكنك القيام بذلك بشكل مستقل كمالك وحيد أو يمكنك أيضًا الحصول على شراكة ، مهما كان اختيارك ، تأكد من اختيار اسم جيد له.
الاسم الجميل ضروري للغاية عندما يتعلق الأمر بالعمل ، وبالتالي ، عليك أن تضع هذا العامل بعين الاعتبار، هناك عدد من الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند اختيار اسم جيد لمتجر الهدايا الخاص بك ، لذلك ، تأكد من وضع ذلك في الاعتبار واختيار اسم جيد لمتجرك.
يجب أن تتماشى مع منتجات وخدمات عملك ،يجب أن يفهم الناس نوع الخدمات التي تقدمها أنت ، ويجب أن يعجب الناس بالاسم ، وبالتالي ، يجب أن يشعروا أيضًا برغبة في زيارة متجرك مرارًا وتكرارًا ، لذلك ، تأكد من وضع هذا العامل في الاعتبار أثناء اختيار اسم لمتجر الهدايا الخاص بك.
يجب أن يكون الاسم الذي تختاره لمتجر الهدايا الخاص بك جذابًا وفريدًا يجب أن يكون اسم عملك بسيطًا وقصيرًا أيضًا ، يجب أن يكون من السهل على الناس الاحتفاظ بها في الاعتبار، لقد ذكرنا العديد من الأسماء التي ستساعدك على اختيار اسم تجاري جيد لمتجرك :
paper Surprise
Inside joy
Trinket Tree Gift Shop
peach Tree Gift Shop
Almond wish
Lovely Creations
High Five Gifts
Happy Place
Guilded Cage
Golden Dragon Gifts
Exit 9
Bee Crazee
شارك المقالة:
86 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook