الأستعلام عن مواقع لإرسال بطاقات عيد الحب مجانا عبر الإنترنت

الكاتب: رامي -
الأستعلام عن مواقع لإرسال بطاقات عيد الحب مجانا عبر الإنترنت

الأستعلام عن مواقع لإرسال بطاقات عيد الحب مجانا عبر الإنترنت.

أصبحت عادة عند الكثير من الأشخاص تقديم بطاقات الحب لأولئك الذين يعجبون ويهتمون لأمرهم في 14 فبراير من كل عام، ومع ذلك فإن الإنترنت يجعل هذه العادة أسرع وأسهل، وأكثر متعة بكثير .
مواقع رائعة لإرسال بطاقات عيد الحب مجانا عبر الإنترنت
هناك العديد من المواقع التي يمكنك الاستفادة منها لإرسال بطاقات عيد الحب مجانا لأي شخص تريد، فالجميع يتحققون من بريدهم الإلكتروني، ويرسلون النصوص ويتصفحون وسائل التواصل الاجتماعي يوميا على أي حال، فلما لا ؟ بطاقة عيد الحب الإلكترونية قد لا تكون أبدا بديلا حقيقيا عن النسخة التقليدية، ولكنها لفتة لطيفة مع ذلك، خصوصا إذا كنت لا تريد أن ترسل بطاقة عيد الحب القديمة، والتي ليست مضحكة أو صادرة من القلب، لذا ستحتاج إلى الاختيار من بعض الأشياء الجيدة، قم بالتحقق من قائمة المواقع أدناه التي تقدم بعض من أفضل الخيارات .
1- موقع &rdquo Someecards &ldquo
باعتباره واحد من مصنعين البطاقة الإلكترونية الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت، ستكون على يقين من إدخال البهجة على شخص تحبه يوم عيد الحب مع بطاقات هذا الموقع، حيث تتميز الرسومات بكونها مذهلة وبسيطة، مما يجعلها خاصة جدا ويمكن التعرف عليها على شبكة الإنترنت، إذا كنت تعرف أي شخص يحب الفكاهة والمرح في كثير من الأحيان، سوف يكون هذا الموقع هو الاختيار الأمثل لك بكل تأكيد .
2- موقع &rdquo JibJab &ldquo
قبل عدة سنوات أصبح هناك اتجاه كبير لاستخدام هذا الموقع، الذي يعد أداة ممتعة قليلا تسمح لك بلصق صور وجهك على بعض الأشكال المضحكة مثل أقزام عيد الميلاد، كما أن هذا الموقع لديه شخصيات رقص مضحكة لعيد الحب أيضا، وتعد هذه حقا متعة إذا كنت تريد شيئا مختلفا قليلا عن بطاقات عيد الحب الإلكترونية التقليدية، وهناك الكثير من بطاقات JibJab الإلكترونية للاختيار من بينها .
3- موقع &rdquo 123Greetings &ldquo
تحتاج إلى إرسال بطاقة إلكترونية أكثر عاطفية بدلا من البطاقات المضحكة ؟ يمكن لهذا الموقع أن يساعدك على تحقيق ذلك، فهذا الموقع لديه العديد من البطاقات الإلكترونية للاختيار من بينها، على غرار تلك المطبوعة التي تجدها في متجر بطاقات المعايدة العادية، لذا يعد هذا خيارا جيدا إذا كنت تتوقع شيئا رومانسيا حقا .
4- موقع &rdquo Hallmark &ldquo
يعد Hallmark من أكبر متاجر التجزئة التي تمكنك من إرسال بطاقات المعايدة عبر الإنترنت، هذا صحيح فلم يعد لديك الحاجة لقضاء نصف ساعة في متجر بيع بالتجزئة في انتظار الناس للخروج من الصف، حتى تتمكن من إلقاء نظرة على البطاقات الورقية، ذلك لأن هذا الموقع لديه بطاقات إلكترونية على موقعه على الإنترنت، كما أن لديه ميزة كبيرة أخرى، حيث يمكنك تخصيص الكتابة اليدوية للبطاقات الإلكترونية الخاصة بك باستخدام خطوط مختلفة .
5- موقع &rdquo Just Wink &ldquo
تم تصميم البطاقات الإلكترونية في هذا الموقع لتبدو وكأنها بطاقات مطبوعة حقيقية، حتى عندما يتم النظر إليها على جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول، والتي تعد ميزة كبيرة تساعدك على تحقيق التميز، في الواقع لديك حتى خيار لإرسال بطاقتك عن طريق بريد سنيل إذا كنت لا تريد أن تفعل ذلك إلكترونيا .
6- موقع &rdquo LucidPress &ldquo
موقع LucidPress هو أداة مجانية وقوية، والتي تمنحك قوالب للعمل على خلق وتخصيص بطاقات عيد الحب الخاصة بك إلكترونيا، إنها الخيار الأمثل إذا كنت ترغب حقا في تحقيق الإبداع، مع تصميم البطاقات الإلكترونية الخاصة بك بنفسك، لديك أيضا خيار لإنشاء بطاقات قابلة للطباعة إذا كنت تريد هذا .
7- موقع &rdquo American Greetings &ldquo
يعد American Greetings واحد من أكبر منتجي البطاقات الورقية، ويقدم مجموعة كبيرة من البطاقات الإلكترونية الافتراضية المجانية على موقعه على الإنترنت، فلديه مجموعة واسعة للاختيار من بينها، بما في ذلك البطاقات الإلكترونية لحبيبتك، لأطفالك، والأسرة، والأصدقاء أو أي شخص آخر، إذا كنت تريد أن تكون البطاقة الإلكترونية الخاصة بك رومانسية، مضحكة أو تعبر عن إخلاصك، فإنك ستجد هذا في موقع American Greetings بالتأكيد .
8- موقع &rdquo Dgreetings &ldquo
تحتاج للتعبير أكثر بطريقة رومانسية، وتحتاج إلى التخلص قليلا من الفكاهة في بطاقة عيد الحب الإلكترونية الخاص بك ؟، يمكنك عبر هذا الموقع الاختيار من بين عدد من البطاقات الإلكترونية المتحركة المختلفة، التي تأتي مع الرسائل الرومانسية، والفيديو أو الموسيقى، وإضافة رسالتك الشخصية الخاصة بك على النحو المطلوب أدنى البطاقة الإلكترونية، وذلك بصورة غير محدودة حيث يمكنك الكتابة بقدر ما تريد .
9- موقع &rdquo Funny-Ecards &ldquo
وأخيرا هذا هو الاقتراح الأخير، وهو موقع funny-ecards.com، فعلى الرغم من أنه قد لا يرقى إلى كل ما تقومون به من التوقعات بخصوص الفكاهة، إلا أنه لا يزال بإمكانكم العثور على بعض البطاقات الجيدة فيه، إنهم جميعا مجانيين، لذلك ليس لديكم شيئا لتخسروه، حيث يوجد لديهم عدد من بطاقات الحب الإلكترونية مع الموسيقى التصويرية المسجلة للاختيار من بينها .
شارك المقالة:
55 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook