الأستعلام عن وصف الفئات المعدنية من عملة الروبل البيلاروسي

الكاتب: رامي -
الأستعلام عن وصف الفئات المعدنية من عملة الروبل البيلاروسي

الأستعلام عن وصف الفئات المعدنية من عملة الروبل البيلاروسي.

فئة اثنان روبل، والتي تم سكها على شكل قرص وحلقة، حيث تم سك الحلقة من معدن النحاس المطلي بالصلب، أما القرص فقد تم سكه من معدن الصلب المطلي بالنيكل، واحتوى وجه العملة على الشعار الوطني لدولة بيلاروسيا مع اسم البلد، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على زخرفات، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد بلغ قطر العملة 23.5 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 5.81 غرام.
فئة واحد روبل، والتي تم سكها من معدن الفولاذ المطلي بالنيكل، وقد احتوى وجه العملة على على الشعار الوطني لدولة بيلاروسيا مع اسم البلد، بالإضافة إلى قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على زخرفات، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد بلغ قطر العملة 21.25 ملم، أما وزنها فقد بلغ 5.6 غرام.
فئة خمسون كوبيك، والتي تم سكها من معدن النحاس المطلي بالصلب، وقد احتوى وجه العملة على على الشعار الوطني لدولة بيلاروسيا مع اسم البلد، بالإضافة إلى قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على زخرفات، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد بلغ قطر العملة 22.25 ملم، أما وزنها فقد بلغ 3.95 غرام.
فئة عشرون كوبيك، والتي تم سكها من معدن النحاس المطلي بالصلب، وقد احتوى وجه العملة على على الشعار الوطني لدولة بيلاروسيا مع اسم البلد، بالإضافة إلى قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على زخرفات، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد بلغ قطر العملة 20.35 ملم، أما وزنها فقد بلغ 3.7 غرام.
فئة عشرة كوبيك، والتي تم سكها من معدن النحاس المطلي بالصلب، وقد احتوى وجه العملة على على الشعار الوطني لدولة بيلاروسيا مع اسم البلد، بالإضافة إلى قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على زخرفات، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد بلغ قطر العملة 17.7 ملم، أما وزنها فقد بلغ 2.8 غرام.
فئة خمسة كوبيك، والتي تم سكها من معدن الفولاذ المطلي بالنحاس، وقد احتوى وجه العملة على على الشعار الوطني لدولة بيلاروسيا مع اسم البلد، بالإضافة إلى قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على زخرفات، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد بلغ قطر العملة 19.8 ملم، أما وزنها فقد بلغ 2.7 غرام.
فئة اثنان كوبيك، والتي تم سكها من معدن الفولاذ المطلي بالنحاس، وقد احتوى وجه العملة على على الشعار الوطني لدولة بيلاروسيا مع اسم البلد، بالإضافة إلى قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على زخرفات، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد بلغ قطر العملة 17.5 ملم، أما وزنها فقد بلغ 2.10 غرام.
فئة واحد كوبيك، والتي تم سكها من معدن الفولاذ المطلي بالنحاس، وقد احتوى وجه العملة على على الشعار الوطني لدولة بيلاروسيا مع اسم البلد، بالإضافة إلى قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على زخرفات، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد بلغ قطر العملة 15 ملم، أما وزنها فقد بلغ 1.55 غرام.
شارك المقالة:
57 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook