الأستعلام عن وصف الفئات المعدنية من عملة الكرونة التشيكية

الكاتب: رامي -
الأستعلام عن وصف الفئات المعدنية من عملة الكرونة التشيكية

الأستعلام عن وصف الفئات المعدنية من عملة الكرونة التشيكية.

فئة خمسون هاليرج، والتي تم سكها على شكل قرص وحلقة، حيت تم سك الحلقة والقرص من معدني النحاس والصلب، وقد احتوى وجه العملة على نقش لصورة الأسد التشيكي، بالإضافة إلى قيمة وتاريخ سك العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لمدينة براغ التشيكية، وقد بلغ قطر العملة 17 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 9.7 غرام.
فئة عشرون هاليرج، والتي تم سكها من معدني النحاس والصلب، وقد احتوى وجه العملة على نقش لصورة الأسد التشيكي، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة دوق بوهيميا، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد بلغ قطر العملة 26 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 8.43 غرام.
فئة عشرة هاليرج، والتي تم سكها من معدن الفولاذ المطلي بالنحاس، وقد احتوى وجه العملة على نقش لصورة الأسد التشيكي، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة كتدرائية القديس بطرس وبولس، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد بلغ قطر العملة 24.5 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 7.62 غرام.
فئة خمسة هاليرج، والتي تم سكها من معدن الفولاذ المطلي بالنيكل، وقد احتوى وجه العملة على نقش لصورة الأسد التشيكي، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لجسر تشارلز، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد بلغ قطر العملة 23 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 4.8 غرام.
فئة اثنان هاليرج، والتي تم سكها من معدن الفولاذ المطلي بالنيكل، وقد احتوى وجه العملة على نقش لصورة الأسد التشيكي، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة لمنطقة مورافيا التشيكية، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد بلغ قطر العملة 21.5 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 3.7 غرام.
فئة واحد هاليرج، والتي تم سكها من معدن الفولاذ المطلي بالنيكل، وقد احتوى وجه العملة على نقش لصورة الأسد التشيكي، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على صورة تاج الملك تشارلز الرابع ، بالإضافة إلى قيمة العملة، وقد بلغ قطر العملة 20 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 3.6 غرام.
شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook