الأستعلام عن وصف الفئات الورقية من عملة دولار جزر سليمان

الكاتب: رامي -
الأستعلام عن وصف الفئات الورقية من عملة دولار جزر سليمان

الأستعلام عن وصف الفئات الورقية من عملة دولار جزر سليمان.

فئة مئة دولار، والتي تم نسجها باللون البني الفاتح والبرتقالي والأحمر، وقد احتوى وجه العملة على صورة شعار النبالة لجزر سليمان، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل، أما ظهر العملة فقد ظهر العملة فقد احتوى على صورة حقول جوز الهند في جزر سليمان، بالإضافة إلى قيمة العملة.
فئة خمسون دولار، والتي تم نسجها باللون الأخضر والبنفسجي والرمادي والأزرق، وقد احتوى وجه العملة على صورة شعار النبالة لجزر سليمان، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل، أما ظهر العملة فقد ظهر العملة فقد احتوى على صورة قذائف وصورة سحلية، بالإضافة إلى قيمة العملة.
فئة عشرون دولار، والتي تم نسجها باللون البني الفاتح والبني الغامق والاحمر والبرتقالي والبنفسجي والرمادي، وقد احتوى وجه العملة على صورة شعار النبالة لجزر سليمان، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل، أما ظهر العملة فقد ظهر العملة فقد احتوى على صورة لمجموعة من المحاربين في جزر سليمان، بالإضافة إلى قيمة العملة.
فئة عشرة دولار، والتي تم نسجها باللون الوردي والبنفسجي والأزرق الفاتح والرمادي، وقد احتوى وجه العملة على صورة شعار النبالة لجزر سليمان، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل، أما ظهر العملة فقد ظهر العملة فقد احتوى على صورة رجَل يُحيك منسوجات في جزر سليمان، بالإضافة إلى قيمة العملة.
فئة خمسة دولار، والتي تم نسجها باللون الوردي والبنفسجي والأخضر والأزرق الغامق والأزرق الفاتح، وقد احتوى وجه العملة على صورة شعار النبالة لجزر سليمان، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل، أما ظهر العملة فقد ظهر العملة فقد احتوى على صورة لموكب احتفالي في جزر سليمان، بالإضافة إلى قيمة العملة.
فئة اثنان دولار، والتي تم نسجها باللون الأخضر الفاتح والاخضر الغامق والرمادي والرمادي ، وقد احتوى وجه العملة على صورة شعار النبالة لجزر سليمان، بالإضافة إلى القيمة والرقم المتسلسل، أما ظهر العملة فقد ظهر العملة فقد احتوى على صورة لمجموعة من الصيادين، بالإضافة إلى قيمة العملة.
شارك المقالة:
50 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook