الاستعلام عن سوق دبي للتوابل في الإمارات

الكاتب: ولاء الحمود -
الاستعلام عن سوق دبي للتوابل في الإمارات

الاستعلام عن سوق دبي للتوابل في الإمارات.

 
 
 
يعد سوق دبي للتوابل معلم سياحي شهير، فسواء كنت مسافرًا في المدينة بمفردك أو كجزء من جولة في دبي هوب أون هوب أوف باص، فإن زيارة سوق التوابل في دبي سيكون على قائمة أمنياتك، دعنا نكتشف ما الذي يجعل هذا السوق مكانًا لا بد من زيارته لكل من السكان المحليين والزوار.
 
يقع سوق التوابل في منطقة ديرة، والتي تمثل المركز التجاري والثقافي الذي يعد أحد أقدم مناطق دبي، ويشتهر السوق بالأزقة الضيقة والمحلات التجارية المليئة بمجموعة لا حصر لها من التوابل من جميع أنحاء العالم، مع مزيج جميل من الألوان والروائح النابضة بالحياة التي تجذب الزوار بأعداد كبيرة.
 
يحتوي سوق دبي للتوابل على العديد من المتاجر التي تبيع الزعفران عالي الجودة، ويعد الزعفران هو واحد من أكثر التوابل قيمة في العالم، والمعروف برائحته ولونه المميز، ويستخدم في مجموعة من المأكولات بما في ذلك الهندية والباكستانية والعربية وغيرها.
 
ويأخذ سوق التوابل الزائرين في رحلة رائعة عبر عالم التوابل، حيث يمكنك تجربة الرائحة النفاذة للكمون والقرفة أو العطر المدخن للفلفل والفلفل الأحمر في هذا السوق التقليدي.
 
يتم استيراد التوابل الموجودة في هذا السوق من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الهند وباكستان وإيران وتركيا ودول أخرى في الشرق الأوسط وآسيا، حيث يمكنك أن تشتري أي نوع من البهارات والتمر والفواكه الجافة والحلويات الأخرى من سوق التوابل في دبي.
 
منتجات متنوعة
 
بصرف النظر عن التوابل، فإن سوق التوابل أو سوق ديرة الكبير لديه عدد من المتاجر الأخرى التي تبيع أنواعًا مختلفة من الهدايا التذكارية، حيث يمكن للزوار شراء الملابس والشالات والاكسسوارات والعطور، فضلا عن مجموعة من الروائح والبخور، كالعود والزيوت العطرية والعطور العربية في أكياس من الخيش.
 
العود مشهور في الإمارات والشرق الأوسط برائحته القوية والممتعة، كما تقدم العديد من المتاجر في السوق البخور، وهو نسخة خفيفة من العود، ويتكون البخور من رقائق العود المنقوعة في خشب الصندل والياسمين لجعل الرائحة أكثر حلاوة وخفة.
 
يحتوي سوق ديرة على أكثر من 150 منفذ بيع بالتجزئة تقدم مجموعة من المنتجات، فقم بزيارة السوق لشراء مواد البقالة اليومية، مثل الأرز والعدس والأعشاب والتوابل وغير ذلك الكثير بسعر منخفض.
 
استكشف سوق الذهب المجاور
يقع سوق الذهب في دبي على مقربة من سوق التوابل، ويتميز بمجموعة رائعة من المجوهرات والأحجار الكريمة، مع مئات المتاجر التي تبيع المجوهرات المصممة بأشكال وتصميمات مختلفة من جميع أنحاء العالم، بما يناسب جميع الأذواق والأنماط.
 

ما هو موقع سوق دبي للتوابل؟

 
يقع سوق التوابل في دبي في منطقة الديرة الشهيرة بالقرب من طريق بني ياس وتقاطع طريق البلدية القديمة.
 

كيف تصل إلى سوق دبي للتوابل؟

 
هناك عدة طرق للوصول إلى سوق التوابل في دبي.
بالسيارة: إذا كنت ستصل بالسيارة، فإن موقف سيارات هيئة الطرق والمواصلات بجوار السوق مباشرة.
بواسطة مترو هيئة الطرق والمواصلات، يمكن للزوار الوصول إلى سوق التوابل في دبي عن طريق الخط الأخضر إلى محطة مترو الراس.
 
عن طريق العبرة: هناك خيار آخر وهو نقل العبرة من خور دبي إلى محطة ديرة سوق العبرة القديمة للوصول إلى سوق التوابل في ديرة.
 
شارك المقالة:
17 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

ما هي فوائد الاستحمام بالصابون المغربي ؟
دلائل وحدانية الله تعالى
ما مضار الإفراط باستعمال المياه الساخنة عند الاستحمام؟
ما هي فوائد حمام الشوكلاته ؟
ما هي مكونات الحمام الفرعوني ؟
ما تفسير حلم موت صديق والبكاء عليه للعزباء والمتزوجة والرجل
الهجرة النبوية الشريفة
كيفية عمل ورقة اللحمة
ما تفسير حلم تركيب الأسنان الأمامية بكافة تأويلاته
مظاهر قدرة الله تعالى الطبيعة
ما علاج فطريات الفم
ما تفسير الحشرات الغريبة في الحلم للعزباء والمتزوجة والحامل والرجل
عمل كبدة إسكندراني
ما تفسير حلم شخص يخبرك انك ستموت للمتزوجة والعزباء والحامل
ما تفسير حلم الترقية في العمل بكل تأويلاته
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook