الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الهوية ؟

الكاتب: رامي -
الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الهوية ؟
"يعتبر الاستعلام عن فاتورة المياه عن طريق رقم التعريف خدمة مهمة وأساسية تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية للتعرف بالتفصيل على قيمة الاستخدام الشهري من الموقع الرئيسي لشركة المياه الوطنية.

قدمت شركة مياه المملكة عدة طرق يمكن من خلالها الاستعلام عن فاتورة المياه من خلال رقم التعريف الشخصي ومن خلال إجراءات سهلة للغاية وبسيطة وسريعة عبر الإنترنت.

رابط الاستعلام عن فاتورة المياه
الاستعلام عن فاتورة المياه برقم التعريف
الاستعلام عن فاتورة المياه برقم التعريف
رابط الاستعلام عن فاتورة المياه

شركة المياه الوطنية هي إحدى الشركات الحكومية الرائدة المملوكة بالكامل لحكومة الولاية. وتسعى جاهدة لتوفير مياه الشرب والري للمواطنين بأعلى درجات النقاء والنقاء، بالإضافة إلى دورها في مد شبكات المياه لكافة المنازل والمدن الجديدة.

في إطار رغبة الشركة في تذليل الصعوبات التي يواجهها المواطنون ؛ تم توفير خدمة إلكترونية يمكن من خلالها الاطلاع على قيمة فاتورة المياه شهريًا ودفعها من خلال آلية إلكترونية، ويمكن الحصول على الخدمة من خلال الرابط للاطلاع على فاتورة المياه “من خلال الموقع الرسمي”.

الاستعلام عن فاتورة المياه برقم التعريف

بالإمكان الاستعلام عن فاتورة المياه باستخدام الهوية أو رقم الإقامة من خلال الاستماع إلى الإجراءات التالية

ادخل إلى موقع شركة المياه الوطنية من خلال الرابط الرئيسي الموضح أعلاه.

قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد من خلال إحدى الأيقونات الموضحة في الصورة التالية

الاستعلام عن فاتورة المياه برقم التعريف

في حالة وجود حساب موجود مسبقًا على الموقع ؛ يتم إدخال رقم الهوية الوطنية لمقدم الطلب وإدخال كلمة المرور. كما يتم إدخال رقم الإقامة في حالة الأشخاص المقيمين في المملكة، ويتم إدخال كلمة المرور المؤقتة المرسلة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، متبوعة بضغط إدخال، والصورة التالية توضح ذلك بالتفصيل.

هنا، سيتمكن المستخدم من الرجوع بالتفصيل إلى كل ما يتعلق بفاتورة استهلاك المياه الخاصة به، وسيكون أيضًا قادرًا على دفع قيمة هذه الفاتورة إلكترونيًا إذا رغب في ذلك دون الحاجة إلى الذهاب إلى مركز الشركة."
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook