التحويل من باوند الى كيلو

الكاتب: رامي -
التحويل من باوند الى كيلو
"يعد تحويل الأرطال إلى الكيلوجرامات مشكلة تستند إلى معادلة رياضية ثابتة تستخدم في التحويل بين وحدات قياس الكتلة. كان من المهم بالنسبة لنا إظهار العلاقة الرياضية المستخدمة في تحويل الجنيهات إلى الكيلوجرامات وشرح هذه المعادلة من خلال الأمثلة المحلولة.

جنيه لتحويل كيلوغرام
أمثلة محلولة مثل
معلومات عن الجنيهات والجنيهات
ما هو الجنيه
ما هو الكيلو؟
وحدات الكتلة الأخرى
جنيه لتحويل كيلوغرام

يتم تمثيل عملية تحويل الجنيهات إلى الكيلوجرامات بالعلاقة الرياضية التالية: 1 باوند يساوي 0.454 كيلوجرام. لذلك عندما نحول من وحدة الجنيه إلى وحدة الكيلوجرام، نضرب الرقم المتاح بوحدة الجنيه في الرقم 0.454، ويكون الرقم الناتج هو الرقم بوحدة الكيلوجرام. للتحويل العكسي من وحدة الكيلوغرام إلى وحدة الجنيه ؛ سنقوم بالتحويل بقسمة العدد بالكيلوجرام على 0.454.

أمثلة محلولة مثل
مثال 1: تحويل الوحدات التالية من أرطال إلى كيلوغرامات، أ) 5 أرطال. ب) 16 جنيها. ج) 35 جنيها. د) 100 جنيه

الحل: نحول من البوصة إلى سنتيمترات باستخدام العلاقة الرياضية التالية: 1 باوند يساوي 0.454 كيلوغرام

أ) الكتلة (بالكيلوغرام) = 5 أرطال × 0.454 كتلة (بالكيلوغرام) = 2.27 كجم

ب) الكتلة (بالكيلوغرام) = 16 رطلاً × 0.454 كتلة (بالكيلوغرام) = 7.264 كجم

ج) الكتلة (بالكيلوجرام) = 35 رطلاً × 0.454 كتلة (بالكيلوجرام) = 15.89 كجم

د) الكتلة (بالكيلوغرام) = 100 رطل × 0.454 الكتلة (بالكيلوجرام) = 45.4 كجم

المثال الثاني: إذا افترضنا أن متوسط ??الوزن المثالي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 12 عامًا هو حوالي 90 رطلاً، فما هو وزنهمبالكيلوجرام؟

الحل: لحساب الوزن المثالي للطفل بالكيلوجرام نتبع المعادلة التالية: الوزن (بالكيلوجرام) = 90 رطلاً × 0.454، الوزن (بالكيلوجرام) = 40.86 كجم

مثال 3: قطعة حديد كتلتها 150 رطلاً، ما كتلة هذه القطعة بالكيلوجرام؟

الحل: لحساب كتلة قطعة الحديد بالكيلوجرام، نتبع المعادلة التالية: الكتلة (بالكيلوجرام) = 150 رطلاً × 0.454 كتلة (بالكيلوجرام) = 68.1 كجم

معلومات عن الجنيهات والجنيهات

تمثل الجنيه والكيلوغرامات وحدتي قياس كتلة الأجسام، وفيما يلي نظرة عامة على هاتين الوحدتين:

ما هو الجنيه

الجنيه هو أحد الوحدات المستخدمة لقياس الكتلة والوزن سواء كان وزن الأشخاص أو وزن المنتجات والمواد المختلفة. تُعرف وحدة الجنيه باسم الجنيه وقد سميت على اسم الجنيه لأن معاييرها محفوظة في دار سك العملة الملكية في برج لندن. الجنيه الواحد ما يقرب من 16 أوقية. من الجدير بالذكر أن وحدة الجنيه تستخدم أيضًا لتقدير القوة ؛ هذا يتوافق مع حوالي 4.44 نيوتن.

ما هو الكيلو؟

وحدة القياس هي الكيلوغرام أو الكيلوغرام، وهي إحدى وحدات الكتلة في النظام الدولي للوحدات، ويُرمز إليها بالرمز kg أو kg. من أشهراستخدامات وحدة الكيلوغرام قياس وزن الجسم. يتم استخدام نموذج معتمد لمعايرة الكيلوغرام الذي يتم التحكم فيه بواسطة أسطوانة يبلغ قطرها حوالي 39 ملم بارتفاع حوالي تسعين بالمائة وعشرة بالمائة إريديوم. هذه الأسطوانة عند درجة الصفر مئوية، أي ما يعادل ألف جرام.

وحدات الكتلة الأخرى

غالبًا ما تستخدم الكتلة ؛ يتم استخدامه لقياس كتلة الجسم، ويتم التعبير عن الكتلة على أنها كمية مادية تعبر عن كمية المادة في الجسم وبالتالي لا تتأثر بحركة الجسم أو موقعه أو تغير شكله. فيما يلي نذكر عدة أمثلة لوحدات قياس الكتلة، باستثناء وحدتي قياس الجنيهات والكيلوجرام المذكورتين سابقًا.

جرام.
المليغرام.
سنتغرام.
ديسيغرام
غرام الدكة
هيكتوجرام.
ميغاغرام.
طن.
ميرلان.
أوقية.

وصلنا هنا إلى نهاية هذه المقالة، حيث قدمنا ??المعادلة الرياضية المستخدمة في تحويل الجنيهات إلى أرطال. بالإضافة إلى نظرة عامة على وحدات أرطال القياس والكيلوغرامات، غطت المقالة أيضًا بعض الأمثلة العملية لعملية التحويل."
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook