انتقالات اتليتكو مدريد 2021

الكاتب: المدير -
انتقالات اتليتكو مدريد 2021
"محتويات
تعاقدات اتليتكو مدريد 2021
ألفارو موراتا
يانيك كاراسو
جيفري كوندغبيا
ايفو جريتيش
لويس سواريز
لوكاس توريوا
مانو سانشيز
فرانسيسكو مونتيرو
فيكتور موليجو
رودريجو ريكيلمي
درايو بوفيدا
سيدريك تيغوبا
الراحلين عن اتليتكو مدريد 2021
توماس بارتي
كايو هنريكي
سانتياغو ارياس
نيكولا كالينيك
انطوان ادان

اشهر انتقالات لاعبي اتليتكو مدريد موسم 2020/2021 هي الحصول على توقيع اللاعب لويس سواريز قادما من برشلونة بالمجان و التعاقد مع الفارو موراتا من نادي تشيلسي بقيمة 35 مليون يورو .

النادي ايضا في المقابل قام بتصعيد عدد كبير من اللاعين الشباب و جميعهم خرجوا في اعارات الى اندية مختلفة .

اما عن البيع فيعتبر اعلى صفقة انتقال كانت من نصيب اللاعب توماس بارتي الى نادي ارسنال في مقابل 50 مليون يورو .

تعاقدات اتليتكو مدريد 2021
ألفارو موراتا

اعلى صفقة قما بها نادي اتليتكو مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية حين قا بضم اللاعب الفارو موراتا نهائيا من نادي تشيلسي بعد موسم من الاعارة في مقابل 35 مليون يورو و قد وقع اللاعب عقد لمدة ثلاث سنوات قادمة و بعد التعاقد مع اللاعب بشهري فقد خرج اللاعب في اعارة الى نادي يوفنتوس الايطالي لمدة عام واحد و يعود في صيف 2021 القادم .

يانيك كاراسو

انضم هذا اللاعب من نادي داليا بروفيشنال في الدوري الصيني في ستمبر من عام 2020 في صفقة انتقال بلغت 27 مليون يورو و قد وقع اللاعب عقد لمدة اربع مواسم ينتهي في صيف 2024 .

اللاعب البلجيكي كان ضمن صفوف اتليتكو مدريد في عام 2015 قادما من نادي موناكو الفرنسي في مقابل 15 مليون يورو و بعد مرور ثلاث سنوات تم بيعه الى نادي داليا بروفيشنال في مقابل 30 مليون يورو و جاء اللاعب في بداية عام 2020 على سبيل الاعارة لمدة 6 اشهر فقط .

اللاعب يشارك في مركز اساسي في مركز الجناح الايسر و يمكن ان يتم اشراكه في مركز الظهير الايسر .

جيفري كوندغبيا

اما هذا اللاعب فقد تم ضمه رسميا من نادي فالنسيا الاسباني في مقابل 15 مليون يورو لمدة اربع وسام حتى صيف 2024 ، اللاعب يشارم في كرز خط الوسط الميداني و ايضا الدفاعي .

يذكر ان اللاعب تنقل بين العديد من الاندية الاوروبية منذ عام 2012 حيث كان في نادي لانس الفرنسي ثم انتقل الى نادي اشبيلية ثم انتقل الى موناكو ثم انتقل الى انتر ميلان على سبيل الاعارة ثم انتقل رسميا الى فالنسيا في 2018 .

ايفو جريتيش

جاء هذا الحارس البالغ من العمر 24 عام من نادي ان كيه لوكوموتيقا الكورواتي في مقابل 3.5 مليون يورو و قد وقع الحارس على عقد لمدة اربع مواسم ايضا .

لويس سواريز

ربما تكون هذه الصفقة هي الاكبر في الموسم الحالي لنادي اتليتكو مدريد قادما من نادي برشلونة في صفقة انتقال حر و قد وقع اللاعب مع الفريق لمدة موسمين قادمين ينتهي التعاقد في صيف 2022 .

اللاعب هو رأس الحربة الابرز في صفوف نادي برشلونة و الذي تمكن من تحقيق لقب هداف الليغا الاسبانية في عام 2015/2016 و في الدوري الانجليزي عام 2013/2014 و في تصفيات كأس العالم امريكا الجنوبية في نفس العام و في الدوري الهولاندي عام 2009/2010 .

لوكاس توريوا

لاعب في مركز خط الوسط الدفاعي جاء من نادي ارسنال الانجليزي على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد فقط و سيعود من جديد في صيف 2021 .

اللاعب منضم الى صفوف نادي ارسنال منذ عام 2018 وقد تمكن تحقيق لقب كأس الاتحاد الانجليزي مرة واحدة في عام 2020 و حقق لقب كأس السوبر الانجليزي في عام 2021 .

مانو سانشيز

هو اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عام تم تصعيده من فريق الناشئين في شهر سبتمبر من عام 2020 وقد وقع عقد مع الفريق الاول لمدة خمس مواسم حتى صيف 2025 .

هذا اللاعب يشارك في مركز الظهير الايسر .

فرانسيسكو مونتيرو

يبدو ان هذا اللاعب سيظل في الاعارة لمرة اخرى ايضا حيث جاء اللاعب بعد انتهاء الاعارة الخاصة به في نادي ديبورتيفو دي لا كورونيا في هذا العام ثم قام نادي اتليتكو مدريد باخراج اللاعب الى اعارة مع نادي بشكتاش التركي لمدة موسم قادم .

فيكتور موليجو

لاعب مركز الجناح الايمن الذي عاد من الاعارة من نادي ديبورتيفو ثم قام نادي اتليتكو مدريد ايضا من اخراج اللاعب مرة اخرى الى اعارة في نادي خيتافي لمدة موسم .

رودريجو ريكيلمي

تم تصعيد هذا اللاعب ايضا من فريق الشباب لنادي اتليتكو مدريد في شهر سبتمبر من عام 2020 ثم في شهر اكتوبر تم نقل اللاعب على سبيل الاعارة الى نادي بورنماوث الانجليزي لمدة موسم واحد فقط .

درايو بوفيدا

تم تصعيد اللاعب من الناشئين في اول شهر اغسطس من عام 2020 و في نهاية هذا الشهر انتقل اللاعب على سبيل الاعارة الى نادي خيتافي ايضا لموسم واحد فقط .

سيدريك تيغوبا

لاعب شاب يبلغ من العمر 18 عام و يشارك في مركز الجناح الايسر تم تصعيده من النائين في شهر اغسطس 2020 ثم خرج اللاعب في اعارة الى نادي ريال اوفييدو لمدة موسم واحد فقط .

الراحلين عن اتليتكو مدريد 2021
توماس بارتي

واحدا من افضل لاعبين مركز خط الوسط الدفاعي انتقل الى نادي ارسنال الانجليزي في مقابل 50 مليون يورو و قد وقع اللاعب عقد مع النادي لمدة خمس مواسم قادمة ، في بعض الاحيان يشارك اللاعب في مركز خط الوسط الميداني و كذلك مركظ الظهير الايمن .

كايو هنريكي

اللاعب في مركز الظهير الايسر البرازيلي انتقل الى نادي موناكو الفرنسي في مقابل 8 مليون يورو و قد وقع اللاعب عقد مع الفريق الفرنسي حتى 2025 ، يذكر ان اللاعب م ناشين اتليتكو مدريد و تم تصعيده للمرة الاولى في عام 2019 .

سانتياغو ارياس

هذا اللاعب انتقل على سبيل الاعارة الى بايرن ليفركوزن لمدة موسم واحد ينتهي في سبتمبر من عام 2020 ، هذا اللاعب يبلغ من العمر 28 كما انه يشارمك دائما في مركز الظهير الايمن .

نيكولا كالينيك

بعد ان انتهت اعارة اللاعب مع نادي روما ف شهر اغسطس الماضي تم بيعه الى نادي هيلاس فيرنا الايطالي في شهر اكتوبر في مقابل 1.8 مليون يورو و قد وقع اللاعب البالغ من العمر 32 عام عقد لمدة موسمين .

انطوان ادان

انتقل هذا الحارس بالمجان من اتليتكو مدريد الى نادي سبورتنج لشبونة و هو يبلغ من العمر 33 عام وقد وقع الحارس عقد لمدة موسمين مع امكانية اضافة موسم اخر .

و على الرغم من انتقالات اتليتكو مدريد 2021 هي الاقل مقارنة مع انتقالات برشلونة 2021 و انتقالات ريال مدريد 2021 الا انه الاقوى في الوقت الحالي .

المراجع
الوسوم
أتلتيكو مدريد"
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook