انتقالات الاتحاد السعودي 2020/2021

الكاتب: المدير -
انتقالات الاتحاد السعودي 2020/2021
"محتويات
اللاعبين الجدد في الاتحاد السعودي 2021
برونو هنريكي
عبدالمجيد السواط
عبدالعزيز الجبرين
عمر هوساوي
احمد حجازي
حمد ال منصور
جاري رودريغز
ليوناردو جيل
سيكو سانوغو
عصام المولد
الرحلون عن الاتحاد 2021
الكسندر بيسيتش
عبدالعزيز العرياني
عبدالرحيم العامدي
عمار الضحيم
عبدالله العمار
برونو اوفيني

قام نادي الاتحاد السعودي بعمل العديد من التدعيمات بضم اكثر من عشر لاعبين جدد منهم على سبيل الانتقال النهائ و منهم على سبيل الاعارة في موسم 2020/2021 ، كما رحل عن الفريق اكثر من ست لاعبين .

اللاعبين الجدد في الاتحاد السعودي 2021
برونو هنريكي

اللاعب البالغ من العمر ثلاثون عام برازيلي الجنسية و انضم الى النادي في شهر اكتوبر من عام 2020 قادما من نادي بالميراس البرازيلي في صفقة انتقال بلغت 4 مليون يورو و هو ما يعادل 18 مليون ريال لمدة عامين .

ارتدى اللاعب في الفريق رقم 19 و يشارك في مركز خط الوسط الدفاعي و خط الوسط الميداني .

عبدالمجيد السواط

جاء اللاعب من نادي التعاون السعودي الى الاتحاد في تاريخ 1 يوليو من عام 2020 ووقع مع الفريق لثلاث مواسم قادمة في صفقة انتقال حر و يذكر انه كا من شباب نادي الهلال و انتقل الى التعاون ايضا في صفقة انتقال حر عام 2017 .

ارتدى اللاعب الشاب رقم 7 و يشارك مع الفريق في مركز صانع الالعاب و كذلك مركز خط الوسط الميداني .

عبدالعزيز الجبرين

لاعب النصر السابق البالغ من العمر ثلاثون عام و الذي انضم في صفقة انتقال حر و مضى مع الفريق موسمين فقط و يذكر ان اللاعب كان في نادي النصر لمدة ست سنوات من نادي الرياض .

المركز الاساسي للاعب هو مركز خط الوسط الدفاعي و لكنه يشارك ايضا مركز خط الوسط الميدان و مركز خط الوسط الايمن .

عمر هوساوي

قلب الدفاع المخضر البالغ من العمر خمس و ثلاثون عام انتقل ايضا فقة انتقال مجاني من نادي النصر السعودي و قد مضى مع الفريق في لمدة موسمين حتى 30 يونيو من عام 2022 .

احد العناصر الاساسية لنادي النصر السابق منذ عام 2012 و المركز الاساسي للاعب في قلب الدفاع و حاليا يرتدي رقم 5 مع نادي اتحاد جدة .

احمد حجازي

اللاعب المصري و المنضم الى الفريق على سبيل الاعارة من نادي وست بروميتش الانجليزي لمدة موسم واحد ينتهي في يوليو من عام 2021 .

يرتدي اللاعب رقم 26 و يشارك بشكل اساسي في مركز قلب الدفاع و يذكر ان اللاعب هو ضمن صفوف المنتخب المصري الوطني .

حمد ال منصور

انتقل اللاعب حمد المنصور الى نادي الاتحاد قادما من نادي النصر السعودي في اعارة لمدة موسم واحد تنتهي في يوليو من عام 2021 .

المركز الرئيسي للاعب هو الظهير الايسر و لن في بعض الاحيان يتم مشاركته في مركز خط الوسط الايسر و يكن في مركز الظهير الايمن .

حصل اللاعب مع نادي النصر على لقب الدوري السعودي موسم 2018/2019 و حصل كذلك على كأس السوبر السعودي موسم 2019/2020 .

جاري رودريغز

هذا اللاعب جاء الى نادي الاتحاد من نادي جلطة سراي التركي في عام 2019 بصفقة انتقال بلغت 9 مليون يورو و بعد مرور 6 اشهر من انتقال اللاعب خرج في اعارة الى نادي فناربخشا التركي و انتهت اعارة اللاعب في اكتوبر من عام 2020و عاد الى الفريق مرة اخرى لكي يكمل عقده حتى 2023 .

اللاعب يبلغ من العمر ثلاثون عام و يشارك في مركز الجناح الايسر و ايضا في مركز الجانح الايمن و رأس الحربة في بعض الاحيان .

ليوناردو جيل

هو لاعب ارجنتيني الجنسية كان احد الصفقات في يناير من عام 2020 و في اكتوبر من نفس العام خرج في اعارة الى نادي فاسكو دا جاما البرازيلي و تنتهي اعارة اللاعب في تاريخ 1 يليو من عام 2021 .

اللاعب يشارك في مركز خط الوسط الدفاعي بشكل اساسي و يمكنك الاعتماد عليه في الجانب الايسر سواء الدفاعي او الوسط .

سيكو سانوغو

خرج اللاعب في اعارة الى نادي ريد ستار الصربي في يناير من عام 2020 و يعود اللاعب في 31 ديسمبر من عام 2020 ، المركز الاساسي للاعب هو مركز خط الوسط الدفاعي و لكن يمكنه المشاركة في مركز خط الوسط الميداني و مركز خط الوسط الهجومي كصانع العاب .

عصام المولد

عاد اللاعب من الاعارة التي كان بها في نادي البكرية السعودية منذ شهر يناير 2020 و انتهت في يوليو من عام 2020 ، اللاعب الشاب تم تصعيده من الناشئي في يوليو 2019 الماضي .

اللاعب يبلغ من العمر 21 و يشارك بشكل اساسي في مركز خط الوسط الدفاعي .

الرحلون عن الاتحاد 2021
الكسندر بيسيتش

اللاعب الصربي البالغ من العمر 28 انتقل الى نادي ليجات هل في صفقة انتقال حر و قد مضى اللاعب مع الفريق موسم واحد فقط .

بذكر اللاعب شارك في العديد من الدريات و التي منها الدروي السعودي مع الاتحاد و الدوري الكوري مع سائول و الدورس الصربي مع ريد ستار و الدوري الفرنسي مع تولوز و الدوري الايطالي مع اتلانتا و غيرهم الكثير .

عبدالعزيز العرياني

لاعب تخرج من ناشئين نادي الاتحاد في عام 2016 و انتقل على سبيل الاعارة الى نادي ضمك الرياضي لمدة موسم واحد فقط و يعود في يوليو من عام 2021 ، اما عقد اللاعب الاساسي مع الفريق فهو حتى 2022 .

عبدالرحيم العامدي

انتقل اللاعب من نادي الاتحاد الى نادي الرياض في 11 اكتوبر 2020 في صفقة انتقال حر و قد مضى مع الرياض حتى يونيو من عام 2022 .

المركز الاساسي للاعب هو رأس الحربة و لكنه في بعض الاحيان يشارك في مركز الجناح الايمن و صانع اللاعب .

عمار الضحيم

انتقل اللاعب عمار من نادي الاتحاد الى نادي الفتح في صفقة انتقال حر و مضى مع الاخري موسمين ، اللاعب البالغ من العمر 27 عام يشارك في مركز قلب الدفاع .

عبدالله العمار

رحل اللاعب عمار من نادي الاتحاد الى نادي ضمك الرياضي في 28 سبتمبر من عام 2020 في صفقة انتقال حر و عبقد اللاعب مع النادي الجديد لمدة موس واحد فقط ، اما المركز الاساسي له هو الظهير الايسر .

برونو اوفيني

في 26 اكتوبر من عام 2020 انتهى عقد اللاعب مع نادي الاتحاد و اصبح بدون نادي و لم يتم الاعلان عن تعاقده مع نادي اخر .

المراجع"
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook