انتقالات الاهلي السعودي 2020/2021

الكاتب: المدير -
انتقالات الاهلي السعودي 2020/2021
"محتويات
صفقات الاهلي السعودي 2021
ادريس فتوحي
طلال العبسي
الكسندرو ميتريتا
ليوبومير فيسا
صمويل اوسو
حسن القيد
الحاج عثمان
فهد مجرشي
احمد مازن البصاص
حسن العلي
هيثم عسيري
الراحلين عن النادي الاهلي السعودي 2020/2021
عبدالفتاح عسيري
جوزيف
دجانيني
ادرلان سانتوس
باسم عطاالله
خالد البركة
ناصر الدجاني
عبدالعزيز السرحاني
فيصل الدرسي
محمد الزبيدي
الفيس ساريك
يوسف بلعلي

دعم النادي الاهلي السعودي لموسم 2020/2021 صفوفه بعدد كبير اللاعبين منهم الكسندرو ميتري الروماني و ادريس فتوح لاعب الحزم السابق و ف المقابل رحل عدد من اللاعبين الاخرين .

صفقات الاهلي السعودي 2021

لاعبين الاهلي السعودي الجدد لموسم 2020/2021 بلغت 11 صفقة من بينهم انتقالات نهائية و لاعبين على سبيل الاعارة و شباب تم تصعيدهم من الناشئين بالفريق .

ادريس فتوحي

اللاعب ذو الجنسية المغربية الذي جاء من نادي الحزم السعودي في صفقة انتقال حر في 5 اكتوبر من عام 2020 بعقد لمدة موسمين ينتهي في 30 يونيو من عام 2022 .

اللاعب يشارك بشكل اساسي في مركز خط الوسط الدفاعي و يمكن ان يشارك في مركز خط الوسط الميدان و خط الوسط الايسر .

يبلغ اللاعب من العمر 31 عام و يذكر ان بداية مشواره الكروي في عام 2008 كان مع نادي لوهافر الفرنسي .

طلال العبسي

لاعب قلب الدفاع الجديد البالغ من العمر 27 عام و النمضم حديثا من نادي التعاون السعودي صفقة انتقال اللاعب مجانية في 10 سبتمبر الماضي و عقده لمدة ثلاث مواسم حتى 30 يونيو من عام 2023 .

اللاعب سعودي الجنسية شارك مسبقا في نادي الاتحاد حتى 2015 و انتقل بعد ذلك الى التعاون ليشارك معهم في خمس مواسم ، يذكر انه حصل على كأس السعودي مرتين الاولى في عام 2013 مع نادي الاتحا و الثاني في عام 2019 مع نادي التعاون .

الكسندرو ميتريتا

اللاعب الروماني الجنسية ذو 25 عام و الذي يشارك بشكل اساسي في مركز الجناح الايسر ، هذا اللاعب جاء من نادي نيويورك سيتي اف سي الامريكي على سبيل الاعارة مدة موسم واحد ينتهي في 1 يوليو من عام 2021 القادم .

اللاعب يشارك كذلك في مركز خط الوسط الهجومي و الجناح الايمن في بعض الاحيان ، حصل هذا اللاعب مسبقا على لقب كأس رومانيا مع نادي جامعة كرايوفا .

ليوبومير فيسا

تم تدعيم مركز خط الوسط الدفاعي بلاعب ذو خبرة كبيرة و هو لجوبومير الذي جاء من نادي بنفيكا البرتغالي ، هذا اللاعب شارك مسبقا مع نادي اولمبياكوس اليوناني و نادي الفيس الاسباني بالاضافة الى نادي بفيكا .

اللاعب انتقل في صفقة انتقال حر بتاريه 24 سبتمبر من عام 2020 و عقده مستمر لمدة موسمين ينتهي في 30 يناير من عام 2022 .

حصد اللاعب مسبقا على عدد من الالقاب و التي منها بطلو الدوري البرتغالي خمس مرات مع بنفيكا و كأس البرتغال مرتين و كأس الدوري البرتغالي ثلاث مرات مع بنفيكا و كأس السوبر البرتغالي ثلاث مرات و لقب الدوري اليوناني ثلاث مرات مع نادي اولمبياكوس و لقب كأس الصرب .

صمويل اوسو

لاعب غاني الجنسية يبلغ من العمر 24 عام انتقل من نادي الفيحاء السعودي و بحسب التقارير فان عقد اللاعب مع الفريق لمد موسم واحد ينتهي في 30 يونيو من عام 2021 .

اللاعب يشارك بشكل اساسي في مركز الجناح الايمن و يمكن للمدربين وضعه في مركز الجناح الايسر و كذلك في مركز خط الوسط الميداني .

حسن القيد

اللاعب الشاب البالغ من العمر 22 عام جاء من نادي الشباب على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد فقط ينتهي في 1 يوليو من عام 2021 .

يشارك اللاعب في مركز الجناح الايسر و يمكن اشراكه ايضا في الجناح الايمن .

يذكر ان اللاعب تم تصعيده من فريق الناشئي في نادي الشباب عام 2018 ثم تمت اعارته الى نادي الخليج لمدة موسم ثم تمت اعارته الى نادي ابها و الان الاعارة الثالثة له الى نادي الاهلي .

الحاج عثمان

اللاعب الاتشادي هو ضمن قائمة النادي الاهلي السعودي منذ عام 2019 و قد خرج في اعارة الى نادي الفيحاء و عاد منا مرة اخرى الى النادي الاهلي في اكتوبر 2020 الماضي .

فهد مجرشي

يرتدي هذا اللاعب رقم 39 و هو احد اللاعبين الشباب البالغ من العمر 19 و الذي يشارك في مركز خط الوسط الدفاعي و خط الوسط الميداني ، هذا اللاعب كا ضمن صفوف الناشين في اهلى جدة و تم تصعيده في 10 سبتمبر 2020 الى الفريق الاول .

احمد مازن البصاص

لاعب شاب اخر يبلغ من العمر 19 عام يشارك في مركزي الجناح الايمن و الايسر ، كان ضمن صفوف الناشئين للنادي الاهلي السعودي انضم الى الفريق الاول في 10 سبتمبر من عام 2020 و عقده مع النادي حتى 2024 .

حسن العلي

يبلغ من العمر 19 عام تم تصعيده كذلك من الناشئين في النادي الاهلي و عقده حتى 2024 و هو يشارك في مركز رأس الحربة .

هيثم عسيري

رابع شبا يتم تصعيده الى الفريق الاول هذا الموسم يبلغ من العمر 19 عام و يشارك في مركز رأس الحربة و عقده مع الفريق حتى 2024 .

الراحلين عن النادي الاهلي السعودي 2020/2021
عبدالفتاح عسيري

انتقل الجناح الايمن الى نادي النصر السعودي في صفقة انتقال بلغت 1.2 مليون يورو و هو ما يعادل 5.5 مليون ريال لمدة ثلاث مواسم ينتهي في 2023 ، يذكر ان اللاعب كان منضم الى نادي الاتحاد و انتقل الى الاهلي في 2016 بدون مقابل .

جوزيف

انتقل الى نادي بشكتاش التركي في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد سيحصل خلاله على 1.8 مليون يورو ، ابرز مركز ارك فيه هو خط الوسط الدفاعي .

دجانيني

انتقل اللاعب الى نادي طرابزون التركي في صفقة انتقال ر لمدة ثلاث مواسم سيحصل على 5 مليون يورو ، اللاعب انضم الى الاهلي في 2018 شارك في مركز خط الهجوم .

ادرلان سانتوس

لاعب لب الدفاع انتقل الى نادي ريو افي البرتغالي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين قادمين .

باسم عطاالله

الحارس البالغ من العمر 30 عام انتقل الى نادي الوحدة السعودي في صفقة انتقال حر لمدة اربع مواسم قادمة .

خالد البركة

انتقل اللاعب مركز الظهير الايسر الى نادي الحزم على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد حتى يونيو من عام 2021 .

ناصر الدجاني

انتقل اللاعب ناصر الى نادي العدالة على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد فقط يعود في يوليو من عام 2021 .

عبدالعزيز السرحاني

بعد ان عاد اللاعب من اعارة نادي ضمك الرياضي فقد تم تجديد الاعارة مرة اخرى لموسم جديد .

فيصل الدرسي

انتقل اللاعب الشاب فيصل الى نادي نجران على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد .

محمد الزبيدي

هو لاعب مركز الظهير الايسر انتقل الى نادي ضمك الرياضي لمدة موسم واحد ينتهي في يونيو من عام 2021 .

الفيس ساريك

انتهى عقد هذا اللاعب مع النادي الاهلي و لم يعلن عن النادي الجديدبالنسبة له و لكن من المتوقع ان يتم ضمه مرة اخرى في موسم الانتقالات الشتوية القادمة .

يوسف بلعلي

اللاعب الجزائي و الذي انتهى تعاقده مع الفريق في شهر اكتوبر من عام 2020 و في شهر نوفمبر تم الاعلان عن التعاقد مع نادي الرياضي ."
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook