انتقالات برشلونة 2021

الكاتب: المدير -
انتقالات برشلونة 2021
"محتويات
انتقالات برشلونة 2021
لاعبين برشلونة الجدد 2020/2021
ميراليم بيانيتش
ترينكاو
سيرجينو دست
ماتيو فرنانديز
ريكي بويج
موسى واجي
رونالد اروخو
اوسكار مينجويزا
الراحلين عن برشلونة 2020/2021
ارثر
نيلسون سيميدو
كارليس بيريز
مارك كوكوريلا
جان كلير توديبو
ايفان راكيتيتش
لويس سواريز
ارتورو فيدال
رافينيا
توران
خوان ميراندا

انتقالات برشلونة موسم 202/2021 استهدفت التعاقد مع لاعبين جدد شباب للتطوير من اداء الفريق و التخلص من لاعبين كبار السن مثل لوس سواريز و فيدال و راكيتيتش .

انتقالات برشلونة 2021

انضم الى نادي برشلونة اربع لاعبين على سبيل الانتقال النهائي كما تم تصعيد ثلاث لاعبين من صفوف الناشئين

لاعبين برشلونة الجدد 2020/2021
ميراليم بيانيتش

جاءت صفقة انتقال هذا اللاعب من نادي يوفنتوس الايطالي في صفقة تبدالية مع اللاعب ارثور و لكن قيمة هذا اللاعب بلغت 60 مليون في هذه الصفقة ، عقد اللاعب من برشلونة حتى 30 يونيو من عام 2024 .

المركز الاساسي لهذا اللاعب هو خط الوسط الميداني و لكنه شارك ايضا في خط الوسط الهجومي و خط الوسط الدفاعي .

ترينكاو

لاعب شاب في مركز الجناح الايمن يبلغ من العمر 20 عام انتقل ن نادي براغا البرتغالي في صفقة انتقال بلغت 31 مليون يورو و عقد اللاعب مع الفريق لمدة خمس مواسم تنتهي في 30 يونيو من عام 2025 .

سيرجينو دست

يمكن ان نعتبر انه اول لاعب امريكي ينضم الى النادي الكتالوني في تاريح 1 اكتوبر 2020بصفقة انقتال بلغت 21 مليون يورو ، اللاعب شاب و يبلغ من العمر 19 عام و عقده مع برشلونة ينتهي في 30 يونيو من عام 2025 .

النادي السابق لهذا اللاعب هو نادي اياكس الهولاندي و قد تم تصعيده في الاساس من ناشدين النادي الهولاندي ، هذا اللاعب يشارك في مركز الظهير الايمن و يمكن الاعتماد عليه في بعض الحالات النادرة في مركز الظهير الايسر .

ماتيو فرنانديز

انضم اللاعب في 4 اغسطس من عام 2020 قادما من نادي بالميراس البرازيلي و هو اللاعب برازيلي الجنسية و قد بلغت قيمة انتقال هذا اللاعب هو 7 مليون يورو و قده مع النادي ممتد حتى 30 يونيو من عام 2025 .

اللاعب يبلغ من العمر 22 عام و يشارك في مركزي خط الوسطي الدفاعي كمركز اساسي للاعب و مركز خط الوسط الميداني كمركز ثانوي .

ريكي بويج

هو اللاعب الاسباني البالغ من العمر 21 و قد تم تصعيده من فريق الناشئين في 1 يوليو من عام 2020 و عقده مع الفريق لمدة موسم واحد فقط و على الرغم من ان المدرب كومان طلب منه الخروج من الفريق في شكل اعارة الا ان اللاعب رفض و قرر البقاء بالنادي .

اللاعب يشارك في مركز خط الوسط الدفاعي و يمكن الاعتماد عليه في مركز خط الوسط الميداني .

موسى واجي

هذا اللاعب من صفوف الناشين في نادي برشلونة تم تصعيده الى الفريق الاول في شهر يونيو من عام 2019 ثم تمت اعارة الى نادي نيس الفرنسي و بعد ذلك تمت اعارته الى نادي باوك سالونيك بالدوري اليوناين و تنتهي اعارة اللاعب في شهر يونيو من عام 2021 .

اللاعب يشارك في مركز الظهير الايمن كما انه يبلغ من العمر 22 عام و هو غاني الجنسية .

رونالد اروخو

هو لاعب شاب يبلغ من العمر 21 عام ، تم تصعيد هذا اللاعب من فريق الناشئين في برشلونة الى الفريق الاول في 5 اكتوبر من عام 2020 و عقد اللاعب مع الفريق الاول ممتد حتى 30 يونيو من عام 2023 ، المركز الاساسي لهذا اللاعب هو مركز قلب الدفاع .

اوسكار مينجويزا

ايضا لاعب من صفوف ناشئين برشلونة تم تصعيده الموسم الحالي يشارك في مركز قلب الدفاع و اللاعب يبلغ من العمر 21 عام .

الراحلين عن برشلونة 2020/2021
ارثر

الكثير من الاخبار انتشرت حول هذا اللاعب وقت انتقاله منها ان النادي بحاجه الى اموال و منها ان اللاعب غير ملتزم في الفريق ، في النهاية اللاعب انتقل الى نادي يوفنتوس الايطالي في صفقة انتقال بلغت 72 مليون يورو و كان من ضمنها صفقة انتقال بيانيتش .

نيلسون سيميدو

انتقل اللاعب الى نادي ويلفرهامبتون الانجليزي في صفقة انتقال بلغت 30 مليون يورو و قد وقع اللاعب عقد لمدة ثلاث مواسم مع هذا الفريف ، يذكر انه كان يشارك في مركز الظهير الايمن و هو واحدا من افضل اللاعبي في هذا المركز خاصة وانه يبلغ من العمر 26 عام .

يذكر ان هذا اللاعب قد حصل مع النادي الكتالوني على لقب الدوري الاسباني مرتين و كأس اسبانيا مرة و كأس السوبر الاسباني مرتين بالاضافة الى العديد من الالقاب التي حصل عليها في نادي بنفيكا البرتغالي سابقا .

كارليس بيريز

انتقل اللاعب الشاب ذو 22 عام الى نادي روما الايطالي في صفقة انتقال بلغت 11 مليون يورو ، اللاعب كان يشارك بشكل مميز في مركز الجناح الايمن .

مارك كوكوريلا

هو اللاعب الشاب من ناشئين برشلونة و الذي تمت اعارته مسبا الى ايبار مرتين و الى خيتافي مرة ثم تم انتقاله الى خيتافي في صفقة بلغت 10 مليون يورو ، اللاعب مميز في مركز خط الوسط الايسر و مركز الظهير الايسر و كذلك الجناح الايسر و يبلغ من العمر حاليا 22 عام .

جان كلير توديبو

لاعب شاب في مركز قلب الدفاع يبلغ من العمر 20 عام انتقل الى نادي بفيكا البرتغالي في مقابل صفقة انتقال بلغت 2 مليون يورو .

ايفان راكيتيتش

انتقل لاعب الوسط المخضرم في صفقة انتقال عجيبة بلغت 1.5 مليون يورو الى نادي اشبيلية الاسباني ، يذكر ان اللاعب يشارم في مركز خط الوسط الميدان و الهجومي و يبلغ من الهمر 32 عام .

لويس سواريز

صفقة انتقال حر انتقل بيها اللاعب الى نادي اتليتكو مدرد و قد مضى مع الفريق لموسمين قادمين ، اللاعب دائما ما يشارك في مركز رأس الحربة و قد حقق مع برشلونة العديد من الالقاب سواء الجماعية او الفردية .

ارتورو فيدال

لاعب خط الوسط الدفاعي البالغ من العمر 33 عام انتقل في صفقة انتقال مجانية الى نادي انتر ميلان الايطالي ، وقع اللاعب مع الفريق الايطالي لمدة موسمين ، ويذكره ان انتقل الى نادي برشلونة في عام 2018 قادما من نادي بايرني ميونخ الالماني بقيمة انتقال بلغت 18 مليون يورو .

رافينيا

كانت من الصفقات الغريبة ان ينتقل اللاعب الى نادي باريس سان جيرمان في صفقة اتقال حر و ووقع مع الفريق لمدة ثلاث مواسم ، يذكر انه تم تصعيده من ناشئين برشلونة في 2013 .

توران

انتقل لاعب مركز الجانح الايسر البالغ من العمر 33 عام الى نادي غلطة سراي التركي في صفقة انتقال حر .

خوان ميراندا

اتقل اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 على سبيل الاعارة الى نادي ريال بيتيس لمدة عام ، المركز الاساسي له هو الظهير الايسر .

المراجع
الوسوم
برشلونة"
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook