تخلصي من الحمونيل بالترمس بوصفة طبيعية تصلح للأطفال والكبار

الكاتب: رامي -
تخلصي من الحمونيل بالترمس بوصفة طبيعية تصلح للأطفال والكبار
علاج الحمونيل، مع دخول فصل الصيف وانخفاض درجة الحراراة يعاني الكثير منا مشكلة الحبوب والحمونيل خاصة عند الأطفال حيث أن جلدهم اكثر عرضة للأصابة بالامراض الجلدية ومختلف الحبوب وتقوم الام بزيارة اكثر من طبيب للتخلص من هذه الحبوب واستخدام الكثير من الأدوية ولكن لا جدوى فتنتشر هذه الحبوب والحمونيل، ويظهر الحمونيل بكثرة على منطقة الرقبة والصدر والذراعين بسبب العرق ودرجة الحرارة، ويشعر الطفل أو الشخص المصاب بالحكة وحرقان في الجلد ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على أسباب الحمونيل وطرق علاجه بطرق طبيعية.

اسباب الأصابه بحمو النيل:
أرتفاع درجة الحرارة
ارتداء الملابس الغير قطنية والتي لا تمتص العرق.
ضرورة ألباس الاطفال الرضع قطعة واحدة على أن تكون قطنية بالأضافة الى تقلبه اكثر من مرة أثناء نومه حتى لا يتعرق على جهة واحدة ويصاب بالطفح الجلدي.
ضرورة الأستحمام يوميا ويفضل الاستحمام صباحا ومساءا حتى يساعده على الشعور بالترطيب الكافي في ظل درجة الحرارة التي نواجهها خلال فترة الصيف.
علاج حمو النيل بطرق طبيعية:

يجب عليك اولا أستشارة طبيب الجلد حتى يأخذ الشخص المصاب العلاج المناسب فهناك أنواع كثيرة من حموالنيل وكل حالة تختلف عن الأخرى، فهناك نوع من الحبوب والتي تسبب الحكة الشديدة وهناك نوع أخر من الحمو النيل لا يسبب سوى حكه بسيطة وهذا الدواء المخصص له فكل نوع من الحكة له الدواء المخصص له.

وهناك الكثيرين منا يؤمن بالوصفات الطبيعية التي لها مفعول السحر وحتى لو لم تقوم بعلاج المشكلة فهي لا تؤثر سلبيا على الجلد، ولكن ينصح باستخدام هذه الوصفات في المراحل الأولية للأصابة، وليس عند وصول المرض للمراحل المتقدمة.

ومن أفضل الوصفات للتخلص من الحمونيل والتي تقوم بالقضاء عليه نهائيا هي الوصفات التالية:

نقوم بأحضار كمية مناسبة من الترمس لمدة يوم كامل على الأقل ثم نقوم برش الجسم بهذه المياه.
حك الجسم بقشر البطيخ ونتركه لمدة نصف ساعة ثم نقوم بغسله بالمياه الفاتر، حيث أن قشر البطيخ يعمل على ترطيب الجسم والتخلص من الحموالنيل نهائيا.
الاستحمام بمغلي البابونج فهو يعمل على منع الحكة والأحمرار.
عروض ساعات ذكية اكسترا
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook