تردد قناة الدعوة الفضائية الجديد 2022 Daawa TV على نايل سات

الكاتب: رامي -
تردد قناة الدعوة الفضائية الجديد 2022 Daawa TV على نايل سات
"تردد قناة الدعوة الجديدة 2022 من القنوات الفضائية الإسلامية الهادفة إلى نشر الوعي الديني والفكري الصحي وتثقيف المسلمين حول العالمبالتعاليم الإسلامية الصحيحة كما في القرآن الكريم والحديث النبوي الشريف. قناة الدعوة كما تهتم بعرض مجموعة متنوعة من البرامج الدينية والاجتماعية والثقافية التي تسعى إلى تطبيق تعاليم الإسلام المعتدلة والابتعاد عن التطرف والإرهاب الديني، وفيما يلي سنوفر تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات مجانًا.

حول قناة الدعوة
تردد قناة الدعوة الجديدة 2022
تردد قناة الدعوة على النايل سات 2022
برامج برامج الدعوة التلفزيونية
مسلسلات وأفلام قناة الدعوة
حول قناة الدعوة
قناة الدعوة هي قناة فضائية دينية مصرية تهدف إلى توعية المسلمين بالتعاليم الإسلامية وأحكام الشريعة الإسلامية وأركان الإسلام باستخدام ما ورد في القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة كمنارات لنشر الوعي الديني الصحي. الامتناع عن العنف والتعصب الديني.
اهتمت قناة الدعوة بتقديم محتوى إعلامي هادف من برامج دينية متنوعة تقدم تلاوات قرآنية مع شرح لأحكام التلاوة والتنغيم الصحيح لآيات القرآن الكريم، وكذلك تقديم برامج تشرح تعاليم الإسلام. الشريعة والسنة النبوية الشريفة وكيف نطبقها في حياتنا اليومية.
تلتزم قناة Dawa TV بتوفير معلومات دينية موثوقة من خلال دعم كبار علماء الدين والفقهاء المسلمين وكبار أساتذة الشريعة والشريعةالإسلامية في الأزهر وكوادر إعلامية محترمة تبحث في القضايا الاجتماعية المهمة وأي شيء يتعلق بالمسلمات والمسلمات.
حرصت قناة الدعوة على نشر قواعد وتعاليم الشريعة الإسلامية مع إزالة الكثير من سوء الفهم وسوء الفهم لدى العديد من المسلمين وتثقيف الأجيال الجديدة حول التعاليم الإسلامية بعيدًا عن التعصب الديني، وبالتالي حمل شعار “دعوة إلى افتراض”. يؤدى.”
حرصت قناة الدعوة على عرض العديد من المسلسلات الدينية والتاريخية التي تعرض قصص الأنبياء والرسل، مع عرض لمسلسلات تاريخية كبرى تجسد العديد من البطولات التي ساهمت في بناء السمعة الإسلامية في شرق وغرب الولايات المتحدة. انتشار الأرض مثل مسلسل قيامة أرطغرل ومسلسل يوسف الصديق.
سعت قناة Dawa TV إلى استخدام التكنولوجيا المتقدمة في مجال البث التلفزيوني من خلال تطبيق تقنيات الجودة العالمية من تقنية HD و SD، والتي تضمن للمشاهد أعلى مستوى من النقاء والوضوح في الصوت والصورة دون تشويه.
اهتمت قناة الدعوة بنشر السمعة الإسلامية المعتدلة من خلال علماء الأزهر للوصول إلى المسلمين في مختلف أنحاء العالم من خلال توفير التردد المجاني لقناة السمعة على القمر الصناعي المصري نايل سات والذي يخدم منطقة البث بالكامل. يغطي العالم بأسره دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
تردد قناة الدعوة الجديدة 2022

مع بداية العام الميلادي الجديد 2022 حرصت قناة الدعوة على تحديث تردداتها على القمر الصناعي نايل سات حتى يتمكن المسلمون حول العالم من الاستمتاع بجميع البرامج دون المساومة بتطبيق أعلى تقنيات الراديو عالية الجودة بتقنية HD و SD، والبث الإذاعي على مدار 24 ساعة والترددهو:

تردد قناة الدعوة على النايل سات 2022

يمكنك الآن استقبال الإشارات التلفزيونية لقناة الدعوة على الترددات التالية على القمر الصناعي نايل سات والاستمتاع بكافة المحتويات الإعلامية الكبرى من البرامج الدينية والمسلسلات الإسلامية التاريخية:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
10727 أفقي 27500 5/6 عالية الدقة
12687 أفقي 27500 5/6 SD
برامج برامج الدعوة التلفزيونية

حرصت قناة الدعوة على تقديم مجموعة متنوعة من البرامج الدينية الشيقة التي تركزت حول شرح معاني آيات كتاب الله وشرح قواعد التلاوة والتنغيم الصحيح، وكذلك البرامج التي تتناول تعاليم السنة النبوية الشريفة من خلال اشتقاق الكثير منها. أحاديث صحيحة.

تهتم قناة الدعوة بنقل صورة رائعة لتعاليم الدين الإسلامي وتهدف إلى نشر الوعي الديني والحضاري في المجتمع المسلم بحسب ما ورد في كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم. صلى الله عليه وسلم ومن أشهر برامج قناة الدعوة:

كنوز القرآن: برنامج يتعامل مع شرح مفصل لآيات القرآن الكريم بطريقة مبسطة ومبسطة من قبل علماء التفسير المتمرسين.
جدد حياتك: برنامج اجتماعي يناقش العديد من القضايا الاجتماعية التي يواجهها المسلمون في الأسرة والمجتمع
أنوار النبوة: يهتم كثيراً بعرض الأحاديث النبوية الشريفة وشرح معانيها وأهمية تطبيق السنة الشريفة في جميع جوانب حياتنا.
سلسلة السيرة النبوية.
مداخل الشيطان.
البريق.
كن إماما.
مواقف.
القصاص.
جسد.
الباصات.
طريقة القيادة.
مشوش.
أطفال مبدعون.
إجابة كافية.
في بستان الأدب.
جرعة حب
أفكار.
طب القلب.
مسلسلات وأفلام قناة الدعوة

حرصت قناة Dawa TV على تقديم محتوى إعلامي ديني متنوع يناسب جميع اهتمامات واحتياجات جماهير المسلمين على اختلاف أذواقهموأعمارهم واختلافاتهم الفكرية من خلال تقديم مسلسلات ومسلسلات درامية تاريخية تجسد العديد من قصص الأنبياء والمرسلين، بالإضافة إلى البطولات الإسلامية.

من أشهر المسلسلات التي يمكنك مشاهدتها على قناة Dawa TV ما يلي:

المسلسل الايراني اسمه يوسف الصديق.
قيامة ارطغرل.
فيلم المعرض.
مسلسل قيامة المؤسس عثمان.

هنا وبعد إعطائك الكثير من المعلومات عن قناة الدعوة تنتهي مقالتنا بإدخال تردد قناة الدعوة على القمر الصناعي المصري نايل سات والذي يهدف إلى نشر تعاليم المنهج الإسلامي الصحيح وفق ما انتشر في كتاب الله. وفي سنة الرسول صلى الله عليه وسلم، كما اهتم بتصحيح العديد من المفاهيم الأساسية للشريعة الإسلامية وأركان الإسلام بعيدًا عن التعصب الديني وتقديم مسلسلات درامية تجسد البطولات الإسلامية."
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook