تعرف أين يقع شاطئ الغروب

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف أين يقع شاطئ الغروب

 

 

تعرف أين يقع شاطئ الغروب

 

يقع شاطئ الغروب في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، وبالتحديد في المنطقة الجنوبية، ويطل على الخليج العربي وبحر العزيزية، مما يكسبه طبيعة ساحرة، ومن أكثر الشواطئ التي ستحظى فيها بمزيد من الاستجمام والتخلص من ضغوط الحياة، وتتميز مياهه بالدفء.

 

أنشطة يُمكن ممارستها على شاطئ الغروب

هناك العديد من الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في هذا الشاطئ المميز من أجل الحصول على أكبر قدر من الاستجمام ومنها:

١- النزهه البحرية

من أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في شاطئ الغروب هي الإبحار عن طريق استئجار قارب أو يخت، والإبحار به بكل أمان؛ حيث يتوفر داخل الشاطئ العديد من محطات الوقود المائية، وفرق الإنقاذ على مدار اليوم؛ لتستمتع برحلتك دون القلق من أي شيء.

٢- الصيد في شاطئ الغروب

إذا كنت من هواة الصيد فسيكون هذا الشاطئ وجهتك المثلى، فيُمكنك احضار السنارة الخاصة بك واستئجار قارب أو دراجة مائية والانطلاق في رحلة صيد بحرية رائعة، والاستمتاع بصيد أنواع عديدة من الأسماك النادرة.

 

٣- الاستمتاع بألعاب الشاطئ

يضم الغروب حديقة ألعاب مائية تحتوي على أكثر من سبعين لعبة تناسب جميع الأعمار، مثل الزحاليق، والألعاب المطاطية، والجسور، وستحظى فيها بالكثير من المرح خاصة إذا كنت ذاهبًا برفقة أصدقائك أو عائلتك والاستمتاع بجو أسري مليء بالبهجة والسعادة.

 
 

٤- الحفلات الغنائية

يوجد الكثير من المطاعم والكافيهات داخل شاطئ الغروب، التي تتميز بإقامة العديد من الحفلات الغنائية، وسط حضور أشهر الفنانين والموسيقيين؛ لذلك يُمكنك الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات والاستمتاع بهذا الجو الغنائي الرائع وسط الأهل والأصدقاء وعيش تجربة فريدة من نوعها.

٥- جولة حول الشاطئ

يُمكنك استكشاف الشاطئ عن طريق جولة سياحية لمشاهدة المباني، واستنشاق الهواء والشعور بالانسجام مع الطبيعة والمناظر الخلابة، والمساحات الخضراء الرائعة، وإذا كنت برفقة أصدقائك فيمكنكم القيام بمسابقات الجري معًا والمسامرة والتقاط الكثير من الصور وسط هذه الطبيعة المميزة.

 

٦- الغوص وألعاب الشاطئ

هناك العديد من الأنشطة الأخرى التي تستطيع القيام بها مثل ممارسة كرة القدم أو الطائرة على الشاطئ، وأيضًا التنس، والاستمتاع بمشاهدة سينما الشاطئ، واللعب بالرمال، وإقامة العديد من المسابقات مع الرفاق، كما يمكنك الجلوس فقط والاستمتاع بهذه الطبيعة الساحرة الفريدة من نوعها.

منتجع شاطئ الغروب

يُعد منتجع الغروب من أفخم منتجعات الشاطئ؛ حيث يحصل على تقييم عالِ من قبل الزوار وهو من فئة الخمس نجوم، ويقع بالتحديد في حي التحلية بمدينة الخبر.

ويضم 251 وحدة سكنية تتناسب بطبيعتها مع كافة الطوائف والمستويات، ويتم تأجيرها يومية وسنوية، ويحتوي على طعام يناسب الطبيعة الغربية والشرقية للزوار.

كما إنه يضم مسبحين، ومركزًا للسونا والسبا، بالإضافة إلى وجود ملعب تنس، وصالة للألعاب الرياضية واللياقة البدنية.

 

خدمات منتجع الغروب

يمتاز المنتجع بالعديد من الخدمات التي تؤهله للحصول على تقييم مرتفع، وجذب السياح من كل مكان، ومن هذه الخدمات

 الأنترنت المجاني
  1.  ركن السيارات المجاني
  2.  خدمات التنظيف والكي وغسل الملابس
  3.  شاشات تلفزيونية
  4.  أماكن مخصصة لمجالسة الرضع
  5.  أماكن مخصصة للأنشطة الترفيهية كالملاعب التنس، وصالة البولينج، والصالات الرياضية
  6.  السماح بممارسة أنشطة مثل ركوب الخيل، والصيد، والتجديف، وغيرهم من الخدمات الأخرى.
  7.  يضم قاعات خاصة بإقامة المناسبات والاحتفالات.
شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook