تعرف اين تقع تايلاند

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف اين تقع تايلاند

 

 

تعرف اين تقع تايلاند

 

تقع دولة تايلاند في شبه جزيرة الهند الصينية في قارة آسيا، يحدها بحر أندامان وميانمار من جهة الغرب، ولاوس وكمبوديا من جهة الشرق، أما من الجنوب فيحدها ماليزيا وخليج تايلاند، موقع جغرافي مميز سمح بوجود مجموعة من الأماكن الطبيعية والآثرية.

الأماكن السياحية في تايلاند

عند قول تايلاند يتبادر إلى الذهن مجموعة من الغابات والبحيرات، إلا أن ذلك غير صحيح، حيث ستجد بها مجموعة من الأماكن السياحية والآثرية، التي ستستطيع بفضلها التعرف على عادات وثقافات الشعب التايلاندي، وتكون في حضرة أماكن مختلفة بتصاميم جذابة.

معبد وات ارون

يُعرف معبد وات ارون بمعبد الفجر، وهو أشهر المعالم السياحية الموجودة في عاصمة تايلاند بانكوك، يرجع ذلك لجمال تصميمه، فحينما تنعكس الشمس على أبنية هذا المعبد البوذي تكسبه لونًا ذهبيًا مميز، يجذب السياح للتجول به والتقاط الصور التذكارية له.

اين تقع البلدة القديمة في تايلاند

تقع البلدة القديمة في شنغهاي وهي من أقدم الأماكن الموجودة في تلك المدينة، في كل خطوة تخطوها بها ستجد مبانًا قديمة ومنازل وبيوت بتصاميم عتيقة، ومجموعة من الخنادق المطلية باللون الأحمر، عندما تتعمق في الجولة ستقابلك العديد من المتاحف التي تدل على تراث المنطقة.

بوابة البلدة القديمة The phae Gate هي إحدى الأشياء التي عليك رؤيتها، فأنت أمام تصميم مميز خلاب، خذ جولة في أرجاء المدينة سيرًا على الأقدام أو بواسطة دراجة هوائية – متاح لك استأجرها – من البلدة، مر بأسواقها بعد جولتك لتتناول أشهى المأكولات المحلية في أجمل المقاهي والمطاعم.

 

معبد الجبل الذهبي

معبد أثري عتيق نادر يرجع إلى عام 687 أي قبل 1300 عام من وقتنا الحالي، يجذب السياح من كل أنحاء العالم، حيث يرونه تحفة فنية نادرة، متع عينيك بزخارف فناء المعبد، الذي يضم مجموعة من أعمدة خضراء يتخللها زخارف ذهببة وتماثيل محاربين قدامى وصور بوذا، فضلًا عن الأجراس الذهبية المصنوعة من 1500 عام.

لا تنس أن تشاهد وتلتقط صورًا مع تمثال بوذا الضخم، الذي يرتفع 17 مترًا عن الأرض، ويمكن رؤيته على بعد كم من خارج المعبد نتيجة ارتفاعه، لا تفوت الصعود لى قمة المعبد لترى إطلالة مميزة لمدينة شنغماي.

معبد الجبل الذهبي في شنغماي

الأنشطة الترفيهية في تايلاند

يمكنك على أراضي تايلاند زيارة عدد كبير من المتنزهات، وممارسة الأنشطة الترفيهية المتنوعة، والتي ستضيف إلى رحلتك مزيدًا من التشويق والإثارة والمرح، فهي مليئة بالحدائق والمتنزهات ستجعل رحلتك مغامرة مختلفة.

شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook