تعرف اين توجد حديقة الحيوان في دبي

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف اين توجد حديقة الحيوان في دبي

 

 

تعرف اين توجد حديقة الحيوان في دبي

 

توجد الحديقة في أجمل مناطق إمارة دبي، وهو حي الجميرا بالقرب من مركز المدينة، ويمكنك الذهب إليها عن طريق السيارات الخاصة أو عن طريق التاكسي، فهي تبتعد عن وسط المدينة بمسافة تتراوح بين ٢٠ و ٣٠ دقيقة إذا لم يكن هناك ازدحامًا.

حديقة الحيوان في دبي

معلومات عن الحديقة

تضم الحديقة ما يقرب من ٢٣٠ نوعًا مختلف من أنواع الحيوانات، والتي تتنوع بين الحيوانات المفترسة، والثدييات والزواحف والطيور، فيوجد بها النمور والأسود والزراف، فضلًا عن الغزال، والقرود، والعديد من أنواع الطيور مثل الطاووس والنعام والصقور، علاوة على أنواع نادرة من الحيوانات مثل الذئب العربي، والنمر البنغالي، وأيضًا الزواحف، والسلاحف.

وتعتبر الحديقة من أكثر الحدائق اهتمامًا بالحيوان، حيث تهتم بتوفير مناخ ملائم للتربية، وأيضًا من أجل التكاثر والحفاظ على الأنواع، فيوجد فريق متخصص بالعناية بهذه الحيوانات، كما أنه يوجد برنامج مخصص لنظافة الحديقة يوميًا قبل بدء العمل، ويختص يوم الثلاثاء بتعقيم اقفاص الحيوانات.

 

اسعار الدخول ومواعيد زيارة حديقة الحيوان في دبي

تستقبل الحديقة زوارها على مدار الأسبوع باستثناء يوم الثلاثاء من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً، وهي من أرخص الحدائق؛ حيث يبلغ سعر رسوم الدخول للكبار وما فوق عامين ٢ درهم، بينما يدخل الأطفال دون سنتين مجانًا، وهي من أكثر الحدائق زيارة من قبل السكان المحليين والسياح.

أهم الأنشطة في حديقة الحيوان في دبي

 
 

هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك زيارتها في حديقة الحيوان، فهي فرصة رائعة للعائلات، فيمكنهم قضاء وقت ممتع برفقة أطفالهم

  • مشاهدة أكثر من ٤٠٠ نوع من الزواحف والعديد من الانواع النادرة والمهددة بالانقراض.
  • مشاهدة الكثير من انواع الطيور والاطلاع على فصائلهم مثل النسر الذهبي والنعام والصقور والبغباء.
  • مشاهدة الكثير من الحيوانات المفترسة مثل نمر البنغال.
 
حديقة الحيوان

الفنادق القريبة من حديقة الحيوان في دبي

يوجد عدد من الفنادق الفاخرة في نطاق حديقة الحيوان والتي تحظى على تقييم مرتفع من قبل السياح وذلك لما تقدمه من خدمات متميزة ومن أشهر هذه الفنادق

فندق روف لا مير بيتش

هو من أفضل الفنادق الواقعة بالقرب من حديقة الحيوان وأيضًا بالقرب من المناطق السياحية الأخرى الشهيرة في دبي، ويتميز الفندق بوجود مسبح، وتراس وملعب للتنس، ومركزًا للياقة البدنية، كما أن جميع الغرف به مجهزة على أعلى مستوى ومكيفة بالكامل.

 

فندق الخوري اكوزكتيف

هو فندق رائع يقع بالقرب من حديقة الحيوان في شارع الوصل، كما يقع بالقرب من وسط المدينة وبرج خليفة وهو مجهز بأحدث التقنيات ويوجد به ساونا وجيم ويمكنك الاشتراك في الجولات السياحية التي يقوم بها الفندق، فضلًا عن المطاعم التي تقدم اشهى المأكولات، وجميع الغرف مجهزة على أحدث التقنيات.

فندق دبي مارين بيتش

يقع الفندق في حي جميرا، ويتميز بالتصميم الفريد للغرف، ويضم حمام مغربي وسبا، واماكن لجلسات المساج، كما يضم مطعم يقدم العديد من الوجبات الرائعة، وغرف مجهزة بكل الخدمات التي يحتاجها أي زائر، ويحصل الفندق علىتقييم مرتفع من قبل العملاء.

 
 
 

 

شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook