تعرف بماذا تشتهر سويسرا

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف بماذا تشتهر سويسرا

 

 

تعرف بماذا تشتهر سويسرا

جبال الألب

واحدة من أفضل الأشياء عن سويسرا هي الطبيعة الجميلة. يتدفق العديد من السياح إلى سويسرا كل عام للاستمتاع بجبال الألب. من الصعب تفويتهم لأنهم يشكلون حوالي 65 ٪ من سويسرا. إنها واحدة من أجمل سلاسل الجبال في العالم. تشمل جبال الألب الشهيرة في سويسرا Eiger و Matterhorn و Jungfrau.

الصليب الأحمر

أتساءل لماذا تشتهر سويسرا؟ لأنهم لا يتخذون موقفا محايدا فقط عندما يتعلق الأمر بأوقات الصراع، ولكن أيضا لأنه في أوقات الأزمات كان من المعروف أن الصليب الأحمر يساعد الأفراد عندما لا يستطيع الآخرون ذلك.

تم تأسيسها لأول مرة في عام 1863 ويرجع ذلك جزئيًا إلى كتاب بعنوان “مذكرة من Solferino” الذي كتبه رجل الأعمال السويسري هنري دونانت. اليوم أصبح الصليب الأحمر معروفًا ليس فقط في سويسرا ولكن في جميع أنحاء العالم.

ساعات

ما تشتهر سويسرا به؟ هذا واحد واضح جدا! ساعات! قد يكون مجرد واحد من العناصر الأكثر شهرة في سويسرا. ستتعجب من العثور على ساعة مصنوعة جيدًا كما هي في سويسرا.

تنتج صناعة الساعات في هذا البلد ساعات ليست متطورة من الناحية التكنولوجية فحسب، ولكنها جذابة من الناحية الجمالية أيضًا. لديهم مجموعة واسعة ودقيقة للغاية في معرفة الوقت. بعض العلامات التجارية الأكثر شعبية في سويسرا تشمل رولكس وأوميغا وتاغ هوير ورادو.

الدادائية

بدأت الحركة الفنية الدادية في القرن العشرين في زيورخ. كانت وسيلة للفنانين والشعراء للتعبير عن مشاعرهم واستياءهم من الحرب العالمية الأولى.

في الوقت الذي بدأت فيه في كاباريه فولتير في زيوريخ، سرعان ما أصبحت حركة دولية احتضنت من قبل العديد من الذين شعروا بنفس الطريقة.

لقد كانت حركة مثيرة للاهتمام لأنها رفضت التفكير المنطقي والمنطق. لقد أتاح طريقة جديدة تمامًا للتعبير عن أفكار الفرد من خلال الفنون والأدب.

الشوكولاتة

الجميع تقريبا يحب الشوكولاتة السويسرية، وهناك سبب لذلك! قد تكون الشوكولاتة اللذيذة واحدة من أشهر المنتجات السويسرية.

تتمتع سويسرا بصنع الشوكولاتة حسب العلم والعديد من أنواع الشوكولاتة الأخرى لا تقارن بذلك. الشوكولاته السويسرية غنية وتذوب في فمك.

بمجرد حصولك على الشوكولاتة السويسرية، سترى لماذا أصبحت سويسرا معروفة بشيكولاته في جميع أنحاء العالم.

الشوكولاتة

مهرجانات الموسيقى

إذا كنت تتطلع للمشاركة في مهرجان موسيقي، توجه إلى سويسرا. يستضيف هذا البلد كل عام كل شيء من موسيقى الروك إلى الأحداث الموسيقية الكلاسيكية. في الواقع يوجد في كل موسم مهرجان موسيقى واحد على الأقل.

ويشمل ذلك مهرجان الموسيقى الكلاسيكية السنوية ومهرجان The Rock Oz’Arenes ومهرجان SnowpenAir.

الجبنه

من أكثر الأمور التي تشتهر بها سويسرا على الأرجح ارتباطها بالجبن. غالبًا ما يفترض أولئك الذين لا يعيشون في سويسرا أن الجبن السويسري مجرد جبنة بها ثقوب. بينما يشبه الجبن Emmental في سويسرا ذلك، فإن الجبن السويسري أكثر من ذلك بكثير.

البلد يحب الجبن ويمكنك العثور على 450 نوعا مختلفا من الجبن. إنها جنة محبي الجبن، هذا أمر مؤكد! لذلك عندما ترغب في شراء الجبن السويسري، لا تتحول إلى الجبن مع وجود ثقوب فيه. هناك العديد من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها والتي ربما لم تكن تعلم بوجودها!

البنوك

إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك (ومن لا ينبغي أن يكون)، فسويسرا هي بلد رائع تقوم بالمصرفية الخاصة بك.

وهي معروفة بسياسة الخصوصية الخاصة بها وسوف تحافظ على هويتك آمنة. لن يكشفوا عن اسم صاحب الحساب إلا في الحالات القصوى، مثل ما إذا كانت الحكومة في حاجة إليها بسبب أنشطة إرهابية مشتبه بها.

ليس من غير المألوف أن يخصص الأفراد الأجانب الكثير من أموالهم في البنوك السويسرية لمجرد أن الاقتصاد مستقر للغاية وأن سويسرا تعتبر واحدة من أفضل الدول في العالم التي تقوم بعملها المصرفي الخاص بك.

حياد

هل سمعت يومًا عبارة “أنا سويسرا” عند الدخول في نقاش مع شخص ما؟ ما يعنيه هذا هو أن سويسرا معروفة بسياسة عدم التدخل. في الأساس، يتخذون عادة موقفًا محايدًا عندما تواجه البلدان الأخرى مشكلة مع بعضها البعض.

في الواقع لم يخوضوا أي حرب منذ عام 1505. بسبب موقفهم المحايد لعدة قرون، فقد تمكنوا من جني فوائد الاقتصاد المستقر باستمرار.

البحيرات

ما تشتهر سويسرا به عندما يتعلق الأمر بالمعالم السياحية والوجهات؟ في سويسرا، البحيرات لا تصدق على الإطلاق.

هناك عدد من البحيرات الكبيرة والصغيرة المختلفة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد. فهي خلابة للغاية مع الجبال المنتشرة خلفها كخلفية.

القطارات

أحد القطارات التي اشتهرت بها سويسرا هي قطاراتها، مع 46 شركة سكة حديد مختلفة. إنه ذو نظام قطار مركزى راسخ للغاية يسمح للسائحين والسكان المحليين بالوصول بسهولة من وجهة إلى أخرى. السفر بالقطار سلس وسريع. هناك أيضًا مشهد مذهل لرؤية أي مكان تسافر إليه في البلد.

شارك المقالة:
13 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook