تعرف على أبرز أنشطة جزيرة الشراع

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على  أبرز أنشطة جزيرة الشراع

 

 

تعرف على  أبرز أنشطة جزيرة الشراع

 

تتميز جزيرة الشراع في جدة باحتوائها على أنشطة ترفيهية كثيرة كامسابح المائية المناسبة لكافة الأعمار  والمقاعد المميزة تحت ظلال الأشرعة البيضاء  وطاولات الطعام المتاحة في كل مكان والمطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقع مباشرةً على البحر. كل هذا ما أكثر من شأنه أن يمنحك بعض الاسترخاء والراحة والهدوء أمام المناظر الطبيعية الخلابة. وفيما يلي سوف نوضح لك بالتفصيل كل ما يمكن أن تفعله هناك، على أرض تلك الجزيرة الساحرة.

اسبح مع أطفالك

مسبح جزيرة الشراع

يوجد في الجزيرة مسبح كبير جدًا خاص بالأطفال الذين يفضلون نزول المياه بصحبة آبائهم أو إخوتهم أو حتى مع أحد المدربين المحترفين الموجودين على على حواف المسبح طوال اليوم لتقديم المساعدة. لقد صُمم مسبح الأطفال الرئيسي في جزيرة الشراع بعمق أقصاه 70 سم فقط، وذلك لضمان الأمان الكامل للأطفالبحيث لا تتخطى المياه طولهم. وهناك يوجد عدد من المراقبين الذين يحرصون على يتعرض أي طفل للأذى.

إن مسبح الأطفال هو أكثر عوامل الجذب في الشراع، حيث يجتذب أعداد كبيرة من المواطنين والسياح في جدة على حد سواء. خاصة العائلات التي تبحث عن متنفس جيد وآمن لأبنائهم الصغار الذين يعشقون السباحة والألعاب المائية.

 

 تفاعل مع الألعاب الرملية

الألعاب الرملية في جزيرة الشراع

 
 
 

تضم جزيرة الشراع في جدة ملعب مغلق خاص بألعاب الأطفال الرملية، والذي تم تصميم حتى يبدأ الطفل بالتفاعل البدني والعقلي مع كل ما يدور حوله. وقد تم تغطية الأرض بالرمال لتكون آمنة أكثر للأطفال وتجنبهم الحوادث والصدمات المؤذية. كما تغطي الأشرعة الرباعية منطقة الألعاب الرملية هذه لحماية الأطفال من أشعة الشمس المباشرة.

دع أطفالك تمرح مع ألعاب الفيديو

ألعاب الفيديو

تضم أيضًا الجزيرة منطقة خاصة بألعاب الفيديو المحببة لدى جميع الأطفال. هناك يمكن للأطفال اللعب بالبلاي ستيشن والبيلياردو والهوكي وتنس الطاولة وغير ذلك الكثير من ألعاب الفيديو المتنوعة التي ستمنح أطفالك وقتًا رائعًا.

يوجد كذلك منطقتين للألعاب البلونية في الهواء الطلق، وهي ألعاب ذات ألوان ذاهية من شأنها أن تجذب الأطفال. أحجام هذه الأطفال كبيرة وتناسب مجموعة كبيرة من الأطفال الذين يلعبون معًا.

استكشف صالة الفنون

صالة الفنون

هناك صالة فنون مخصصة للأطفال، وهي تقدم مجموعة كبيرة من الأنشطةالمختلفة كالرسم والتلوين وتركيب الأشكال الهندسية وتشكيل الصلصال وعروض البهلونات، إلى جانب بعض الأنشطة التعليمية المفيدة.

 استمتع بالمراكب الشراعية في جزيرة الشراع 

 

المراكب الشراعية

حول جزيرة الشراع يمكن الاستمتاع  بالمراكب الشراعية الكبيرة التي تسير على ساحل البحر الأحمر في مدينة جدة. وهذه المراكب سوف تمنحك متعة غير عادية على الإطلاق، خاصة إن جربتها وقت الغروب حين يكون المناخ معتدلاً.

 

 تذوق الأطباق العالمية في جزيرة الشراع 

مطاعم

على جزيرة الشراع يوجد مكان مخصص للمطاعم. وهناك يمكنك اختيار وجباتك المفضلة من المطابخ المحلية والعالمية، فيمكنك أن تأكل الشاورما السورية أو البرجر الأمريكي أو التبولة اللبنانية أو البيتزا والباستا الإيطالية أو الكبسة السعودية، ولا تنسى أن تطلب البقلاة التركية للتحلية!

شارك المقالة:
13 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook