تعرف على أجمل الفنادق في العالم

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على أجمل الفنادق في العالم

 

 

تعرف على أجمل الفنادق في العالم

 

فندق جراند بهارات في الهند

يعتبر فندق جراند بهارات Grand Bharat من أجمل فنادق العالم على الإطلاق؛ والسبب في ذلك يعود إلى توفر العديد من الشروط فيه، ومنها موقعه المميز القريب من أحد أجمل أماكن الجذب السياحي، وذلك في أغرا وجايبور، وهو واقع في مدينة جورجاون، حيث يتميز هذا الفندق بالمعمار الهندي المعروف، وذلك من خلال تصميم الجدران المنحوتة بأشكال الحجارة الرملية، وبني على مساحة 300 فدان، وهو يحتوي على مئة غرفة، وأربعة أجنحة كبيرة.

 

فندق هونيب سكيليتون في ناميبيا

يعتبر فندق هونيب سكيليتون كوست كامب من الفنادق النائية الذي يشبه في تصميمه المخيم الكبير، وأكثر ما يميزه هو الطبيعة البرية، حيث إنّه يحتوي على ثماني خيم فاخرة، وبنيت أرضياته من المواد الخرسانية الممتازة، ويتميّز بأنّ مفروشاته يغلب عليها الطابع البسيط الرقيق، ومن أكثر ما يميزه هو خدمة الطيران والتنزه خارجه.

 

فندق ماندارين أورينتال في تركيا

يعتبر فندق ماندارين أورينتال Mandarin Oriental منتجعاً سياحياً فاخراً، حيث إنّه صمم بأعلى جودة ودقة، حيث بني على منحدر من الخضرة في مدينة بودروم، كما أنه يتكون من 109 غرفة مطلة على المناظر الطبيعية.

 

فندق آرو ريتريت في نيوزيلندا

هو أحد الفنادق التي تتميز بطابعها الصحي؛ حيث تمكّن النزلاء من الاستمتاع بجوٍ صحي عن طريق ممارسة كلّ من رياضة اليوجا والتأمل، بالإضافة إلى أنّ الغذاء المقدّم فيه هو غذاء صحي من الدرجة الأولى، ويمكن للسياح التمتع بالطبيعة الساحرة من خلال الطبيعة الساحرة والبحيرات التي تتميّز بلونها الأزرق، وكذلك الجبال المغطاة بالثلوج.

 

فندق ميامي إيديشين في الولايات المتحدة

يقع هذا الفندق على شاطئ ميامي تحديداً في ولاية فلوريدا الأمريكية، ولعلّ أكثر ما يميّزه هو براعة التصميم وكذلك فخامته، كما أنّه يحتوي على كلٍّ من حمامات السباحة، وغرف الساونا، بالإضافة إلى غرف خاصة للعب البولينج، وكذلك رياضة التزلج على الجليد، ويتألف هذا الفندق بشكلٍ أساسي من 294 غرفة.

 

فندق فور سيزونز جنوب أفريقيا

هو الفندق الواقع في مدينة جوهانسبرغ والتي تتميّز بطبيعتها الساحرة ومناظرها الخلابة، ويشار إلى أنّ هذا الفندق قد خضع للعديد من الإصلاحات التي جعلته من أكثر الفنادق المميزة في جنوب أفريقيا، ويتكوّن هذا النفدق من حوالي حوالي 117 غرفة، ولعل أكثر ما يميّزه هو جودة الطعام المقدم فيه.

شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook