تعرف على أشهر اسواق كوالالمبور

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على أشهر اسواق كوالالمبور

 

 

تعرف على أشهر اسواق كوالالمبور

 

السوق الصيني في كوالالمبور

السوق الصيني في كوالالمبور هو أحد أشهر اسواق كوالالمبور وأرخصها من حيث الأسعار، وأكثرها تنوعًا في المنتجات والبضائع. يقع السوق الصيني في حي بيتالينج ، بمركز المنطقة الصينية القديمة، ويفتح أبوابه للزائرين من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساء.

في هذا السوق يمكنك الحصول على عدد متنوع من البضائع والمنتجات الجيدة، من ماركات هاي كوبي، أو مستنسخة باحترافية. هذا إلى جانب بعض الماركات الشهيرة من الساعات والعطور والملابس أيضًا.

فإذا رغبت في الحصول على منتجات منوعة من الملابس الشتوية والصيفية ، لابد أن تزور السوق الصيني في كوالالمبور.

ولا تنس أن تتجول ببطء حتى تتمكن من مشاهدة كافة البضائع وتنوعها، وأيضًا حتى لا تحصل على المنتجات بأسعار باهظة فجولة صغيرة داخل السوق تمكنك من معرفة الأسعار دون خسارة.

 

السوق الهندي في كوالالمبور

واحد من اسواق كوالالمبور هو السوق الهندي، إذا لم تكن قد سمعت بشأنه من قبل يجب عليك أن تعلم بأن شهرته جعلته واحدًا من أكثر الأسواق ازدحامًا.

ويتميز السوق الهندي في كوالالمبور برخص أسعاره، فهو يضم عهددًا من المحلات التجارية الكبرى، التي تبيع المنتجات والبضائع الهندية، بداية من الملابس ومرورًا بالإكسسوارت ومنتجات العناية بالبشرة والشعر، وحتى محلات بيع الكتب.

هذا فضلاً عن تواجد بعض محلات الصرافة في نفس المكان، بأسعار جيدة عن المدينة نفسها.

ويعمل السوق الهندي في كوالالمبور من يوم الثلاثاء إلى الأحد، حيث يفتح أبوابه للزائربن بداية من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساء.

ويمكنك الذهاب إلى السوق الهندي في كوالالمبور عن طريق الباص من محطة LRT Masjid Jamek ـ أو عن طريق الترام من محطة Masjid Jamek.

 

سوق البافليون Pavillion

يقع سوق البافيليون في شارع بوكيت بينتانج، وهو الشارع الملقب بشارع العرب ، الواقع في المثلث الذهبي داخل كوالالمبور. وتم تأسيس سوق البافيليون وهو من أهم اسواق كوالالمبور في عام 2007م ، وهو عبارة عن مجمع ضخم يضم بداخله عددًا من الوحدات التجارية والسكنية كذلك.

وينقسم مجمع البافيليون وهو من أهم وجهات السياحة في كوالالمبور إلى عدد من الطوابق، تم توزيعها إلى مكاتب إدارية، وشقق سكنية، إلى جانب مكاتب التجارة والتجزئة الصغيرة. ويقع المجمع على مساحة تقارب 1.37 مليون قدم مربع ، ويعد مجمع البافليون واحدًا من أشهر وأرقى اسواق كوالالمبور، وأحد مناطقها الشعبية أيضًا.

 

مجمع البرجين Suria KLCC

يقع مجمع البرجين والذي يعد من أهم اسواق كوالالمبور في منطقة التقاطع بين شارعي امبانغ و راملي، وتحديدًا أسفل برجي التوءم أو البرجين التوأمين، وشهرته Suria KLCC. وتم تأسيس هذا المجمع في كوالالمبور عام 1999م، في موقع سياحي فريد ، وبه ثلاث أقسام ضخمة تضم مول راملي ومول أمبانغ ، و مول الحديقة .

شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook