تعرف على أفضل الأماكن السياحية في كوريا الجنوبية

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على أفضل الأماكن السياحية في كوريا الجنوبية

 

 

تعرف على أفضل الأماكن السياحية في كوريا الجنوبية

 

مدينة بوسان

وهي ثاني أكبر مدينة في كوريا الجنوبية، وتقع على طول الشاطئ الجنوبي، وتُعتبر مكاناً سياحياً مميزاً نظراً لاحتوائها على العديد من الأماكن الدينية كالمعابد، بالإضافة إلى العديد من أماكن الجذب السياحي؛ كأحواض السمك والشواطئ.

 

قرية دارانجي

هي قرية صغيرة تقع في أقصى جنوب غرب مدينة نامهاي-جن، وتحظى بالاهتمام والعناية الكبيرين نظراً لتميّزها وجمالها، فهي تضم عدداً كبيراً من الحقول الصغيرة تصل إلى أكثر من مئة حقل، كما أنّها مُقامة على منحدر جبلي حاد مقابل البحر المفتوح.

 

جسر جوانج آن

وهو أحد معالم كوريا الجنوبية السياحية، ويُطلق عليه أيضاً اسم الجسر الماسي، وهو يربط منطقة سيونغ-جو (Suyeong-gu) مع هونداي-جو (Haeundae-gu)، ويتكوّن الجسر من طابقين كما أنّه يوفّر إطلالةً بقمة الجمال على الجبال، والتلال، والشواطئ الرملية، والمدينة المضاءة، كما أنّه جسر غير مخصص للمشاة، إلّا أنّه يُمكن لأيّ شخص الاستمتاع بمنظره المذهل ليلاً عن بعد، فهو يحتوي على نظام إضاءة حديث بإمكانه توفير إضاءة خارجية بأكثر من مئة ألف لون.

 

مناطق سياحية أخرى في كوريا الجنوبية

تمتلك كوريا الجنوبية العديد من المناطق السياحية المتنوعة، ومن أهمّها ما يأتي:

  • مدينة سول: وهي الوجهة الأولى في كوريا الجنوبية، وتحتوي على العديد من المحال التجارية التي تُقدّم للزائرين متعة التسوق، بالإضافة إلى العديد من المتاحف، والمواقع التاريخية، والقصور، وغيرها.
  • جزيرة جيجو: تُعتبر واحدةً من مناطق الجذب السياحي في كوريا الجنوبية، وتشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة، كما تُتيح للزائرين ممارسة الأنشطة الرياضية المائية المختلفة.
  • الجبال الشرقية: وتُتيح هذه الجبال للزائرين فرصة ممارسة الرياضات الشتوية المتنوعة، كما تحتوي على العديد من مرافق التزلج الحديثة.
  • الحدائق المحلية: وهي منتشرة في جميع أنحاء كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى ملاعب الغولف، والعديد من المعابد التي تُبرز الريف الكوري الجنوبي.

 

شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook