تعرف على أكثر الشروط شيوعا في أعلانات العمل في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على أكثر الشروط شيوعا في أعلانات العمل في تركيا

تعرف على أكثر الشروط شيوعا في أعلانات العمل في تركيا

أن العمل في تركيا مميز ويعطي عدة أمتيازات للعامل الأجنبي في تركيا مثل الدخل الجيد والتأمين الصحي وغيرها, لكن العمل في تركيا يعتمد على مجموعة من الشروط منها ما هو حكومي ومنها ما هو مهني , وفي هذا المقال سوف نتكلم عن الشروط المهنية أما الشروط الحكومية فسنتكلم عنها في مقال اخر اكثر تفصيلا.

أن المهارات المهنية هي التي تميزك في عملك و تجعل من المؤسسات والشركات في تركيا تطلب منك العمل لديها وعلى سبيل المثال هناك اليوم الكثير من المهارات المهنية تتقن أنواع اعمال لا يستطيع اتقانها العمال الاتراك, لقد تم دراسة كثير من أعلانات العمل الموجودة على مواقع الوظائف التركية وتم أستخلاص أكثر سبعة شروط شيوعا في أعلانات الوظائف والتي تكون مطلوبة بكثرة وهي:

أتقان اللغة التركية, هذا الجانب مهم جدا فأذا كان الشخص الراغب بالعمل لا يملك اي مهارات مهنية فأن اللغة التركية بالاضافة للغة الام ستكون مهارة مهنية بحد ذاتها, علما أن اللغة التركية هي لغة سهلة جدا و يمكن تعلمها خلال عام واحد فقط .
مهارات الأتصال والمخاطبة عبر الانترنت بواسطة البريد الألكتروني و أستخدام الحاسوب, هذا الجانب مهم جدا ليس في تركيا وحدها وأنما في كل مكان حول العالم.
مهارات التواصل ومخاطبة الاخرين, طالما أهمل الكثيرون هذا الجانب المهم في كل أماكن العمل فأن اغلب دراسات التنمية البشرية تؤكد أن الشخص الذي يجيد التواصل مع الاخرين هو من المميزين في المجال المهني.
أتقان لغة أضافية للغة الام واللغة والتركية وهذا أحد أهم العوامل التي تزيد من مهارات العامل المهنية.
مهارات فنية, وهذا النوع يتخصص به كثيرين مثال ذلك الطباخون المتخصصون بأكلات غير تركية أو التقنيون المتخصصون في مجال التصنيع الألكتروني أو العاملون في مجال التسويق الخ...
الأنضباط في العمل.
العلاقات العامة والخبرة المميزة في مجال محدد.
شارك المقالة:
30 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook