تعرف على أنشطة تل الكافتيوس

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على أنشطة تل الكافتيوس

 

 

تعرف على أنشطة تل الكافتيوس

 

عند قول تل، يتبادر إلى الذهن مكان ممل، صخور فقط، لا معلم من معالم الحياة، وجهة لن تستطيع أن تمارس بها أنشطة مسلية، ولكن على العكس تمامًا، فهناك عدد من المغامرات والتجارب والأنشطة التي يمكن أن تمارسها على تل كافتيوس أجمل تلال مدينة أثينا باليونان.

تسلق تل الكافتيوس

تسلق قمة التل لتحظى بتجربة لن تستطيع نسيانها مدى الحياة، فعندما تنتهي من التسلق، ستصل إلى السطح، سترى واحد من أجمل المشاهد الطبيعية والتاريخية.

فالتل يطل على أروع معالم اثينا، كما يمكنك إذا كنت تخشى التسلق، الصعود عن طريق السلالم الموجودة، وستصل إلى القمة في غصون دقائق قليلة، وما أن تصل إلى القمة سواء اخترت التسلق أو السلالم، فهناك يمكنك التقاط أجمل الصور ومشاهدة أروع المناظر.

مسرح الكافتيوس

يوجد المسرح على تل الكافتيوس، وهو مسرح مصمم على طريقة العمارة الإغريقية القديمة، وهو ما يكسبه طابع خاص وجمال خاص، المسرح مبني على طريقة التدرجات، ففي الأسفل المسرح وأماكن للحمهور وطابقات عديدة أيضًا، ليستطيع الحميع مشاهدة الفاعليات المقامة والاحتفالات والمهرجانات.

ويتم أيضًا على أرضه عروض تبادل ثقافية من مختلف دول العالم، إذا كنت من محبي الموسيقى الراقية والاحتفالات الشيقة، تستطيع مشاهدة واحدة من أجمل العروض على واحد من أجمل المسارح.

التقاط الصور

لجمال كل سم من تل الكافتيوس الواقع في اثينا، سترغب في توثيق كل لحظة تعيشها على ثناياه، وإذا كنت مصور محترف فيمكنك اصطحاب كاميراتك الخاصة، والتقاط صور احترافية خلابة، وإن لم تكن مصور محترف فيمكنك من خلال الموبايل توثيق رحلة شيقة مليئة بالمتعة.

تل الكافتيوس

 
 
 

مطعم مرتفع

تخيل أن تتناول وجبة شهية على قمة تل، أمام منظر خلاب فريد، لا تقف عن حد التخييل والتصور، فبإمكانك زيارة المطعم الموجود على التل، والذي يقدم مأكولات لذيذة ومشروبات منعشة، زين جمال رحلتك بوجبة شهية مع أسرتك في لحظة قد لا تتكرر كثيرًا.

فنادق تل الكافتيوس

للاستمتاع بالتجول في كل شبر من أرض تل كافتيوس، ولتستطيع الاستمتاع بمناظره، وممارسة أنشطته، وقضاء الوقت الكافي به، تحتاج إلى مكان إقامة قريب منه، وهناك العديد من الفنادق القريبة من التل، والتي حصلت على تقييم جيد من قبل السياح امن مختلف دول العالم.

 

 

فندق سانت جورج

الفندق 5 نجوم، ويقع بالقرب من تل الكافتيوس، قريبًا من ميدان سينتاجاما على بعد 800 متر منها فقط، وهو من أجمل الفنادق في اثينا كلها، فجودة طاقم العمل ومساعدتهم الدائمة للسياح ساهمت في زيادة تقييمه، بالإضافة إلى الأثاث الجيد، والغرف ذات الإطلالات الجميلة.

 

فندق هيلتون

مصنف من فئة 5 نجوم، يبعد عن تل كافيتوس مسافة 10 دقائق بوسيلة النقل أو السيارة، الفندق يقدم أفضل الخدمات في اثينا، وأشهى المأكولات، وغرفه منظفة بشكل جيد ويتمتع جميع طاقم العمل بالاحترافية في التعامل مع زائري الفنندق، وسرعة تلبية رغباتهم والإجابة عن أسئلتهم.

وسائل المواصلات في اثينا

إذا توجهت إلى أثينا، وأردت زيارة كل شبر بها، لا تقلق فاثنا توفر الكثير من وسائل المواصلات التي تسهل حركتك في التنقل من مكان لآخر، وسرعة ذهابك إلى الأماكن السياحة، ومنها النقل العام، وهي شبكة واسعة، بها حافلات ومترو وخطوط ترام، وهناك أيضًا قطارات الضواحي.

 

وهي قطارات سريعة تتيح لك التوجه إلى ضواحي أثينا مثل شبه جزيرة بيلوبونيز، وميناء بروس، وأيضًا الضواحي الخارجية للمدينة، لا ننصحك بتأجير سيارة أو موتسيكل للتجول في أثينا لأنها تضج بالزحمة، التي ربما لن تتمكن من القيادة بها.

شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook