تعرف على أنشطة سياحية في خليج القديس بولس

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على أنشطة سياحية في خليج القديس بولس

 

 

تعرف على أنشطة سياحية في خليج القديس بولس

 

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة شاطئ الخليح الساحرة من خلال الجلوس على الشاطئ دون القيام بأي فعل سوى الاسترخاء، ومتابعة هذا المنظر الساحر للمياه النقية وسط الصخور الذهبية.

وإن كان الجو مشمس فيمكنك أخذ كراسي ومظلات من الشاطئ، فهو يتيح جميع الخدمات التي تحقق الراحة للسياح.

المياه في الخليج آمنة، فالصخور تحيط بالمياه من كل جانب وهو ما يبقيها منحسرة داخل هذه الصخور، وهي مياه نقية صالحة للسباحة، يمكنك ارتداء ملابس السباحة الخاصة بك، وتجربة واحدة من أجمل الأماكن، وإذا كنت تجيد الغطس فيمكنك أيضًا ممارسة نشاط الغطس في مياه الخليج والتمتع بمشهد مثالي.

 

 

إذا كنت لا تجيد السباحة ولا الغطس، فالخليج لم ينساك، ولم يحرمك من الأنشطة المائية ورؤية مناظره الزاهية، وأتاح لك العديد من المراكب الموجودة على شاطئ الخليج، يمكنك أن تستأجر أحد هذه القوارب، واتقوم بجولة بحرية في الخليج لاستكشاف مياهه ومعالمه الساحرة.

في محيط خليج القديس بولس ، إذا سرت قليلًا، ستجد العديد من المنازل البيضاء، التي تتداخل مع الأزقة الزرقاء مُشكلين صورة فنية جميلة، يمكنك التجول في هذه اللوحة الفريدة، والتقاط أجمل الصور التذكارية لك وللمناظر الخلابة والألوان المختلفة التي ستقابلها طوال تجولك.

ولمحبي الآثار والأماكن التاريخية، الخليج يُهيئ لك فرصة الاستمتاع بشغفك خلال جولتك السياحية، حيث يتتشر فيه الأماكن التاريخية القديمة مثل: ليندوس اكروبولوس، وهو واحد من أكثر معالم جزيرة رودس أهمية، حيث يرجع إلى العصور البيزنطية والرومانية.

 
 
 

بعد ممارسة جميع هذه الأنشطة من المؤكد أنك ستشعر بالجوع، لذا يضم الخليج مطعمين بأصناف مختلفة من جميع مطابخ العالم، يمكنك فيهما تناول وجبة شهية أمام منظر المياه النقية، والاستمتاع بأطيب الحلوى والمشروبات أمام مشهد الغروب في لوحة مكتملة لأركان الجمال.

 

أفضل وقت لزيارة خليج القديس بولس

لا تتوجه إلى اليونان أبدًا في فصل الشتاء أي الفترة من نوفمبر إلى إبريل، وذلك لأنه يتم إغلاق معظم مطاعم وفنادق الجزر اليونانية، وكذلك فإن الطقس ليس ملائم للتواجد على جزيرة وممارسة أنشطتها، ولذلك يعتبر الموسم الصيفي هو الفصل الأنسب لزيارة جزر اليونان بشكل عام، وخليج القديس بولس بشكل خاص.

مع الأخذ في الاعتبار أن العبارات والرحلات البحرية مزدحمين للغاية في فترات الصيف، لذلك احرص دائمًا على الحجز مسبقًا.

خليج القديس بولس

أسعار الطيران لليونان

تعتبر اليونان من البلد متوسطة التكاليف، فأنت تستطيع في اليوم الواحد بما يقارب 45 يورو أن تقيم في فندق رخيص أو موتيل، وأن تأكل وتشرب، وتستقل وسيلة مواصلات.

لذا هي من البلاد المُحبب السياحة بها والتوجه إليها، فبالإضافة إلى مناظرها الخلابة التي تشعرك وكأنها قطعة من الجنة، أسعارها في المتناول، وأسعار تذاكر الطيران لرحلة ذهاب وعودة تبدأ من 3720 وتصل إلى 7290 جنيه مصري.

 

 

تأشيرة اليونان

لكي تقوم بسياحة في اليونان فأنت تحتاج للحصول على تأشيرة، ولاستخراج التأشيرة يجب عليك أن تمتلك بعض التطلبات سنعرضها لك بالتفصيل.

  1.  جواز سفر صالح لمدة 3 أشهر على الأقل، يحتوي على صور من التأشيرات السابقة، وبه أكثر من صفحتين فارغتين.
  2. صورتين بخلفية بيضاء، حديثة، ممثلة للموجودة في جواز السفر.
  3. توضيح تفاصيل الرحلة بالكامل، ومواعيد دخول وخروج منطقة شينجن، وتواريخ حجز الرحلة ذهابًا وإيابًا.
  4.  تحتاح إلى شراء بوليصة تأمين صحي، تغطي تكاليف أي حالات طبية طارئة تحتاج للرعاية في البلاد

وتشمل أيضًا السفر إلى بلادك مرة أخرى للأسباب الطبية، وتصل هذه البوليصة إلى ما يقرب 30 ألف يورو، البوليصة سارية على جميع دول الشينجن، ويمكن أن يزيد المبلغ باختلاف الدولة.

في حالة رفض التأشيرة الخاصة بك يمكنك إرجاع البوليصة، فأنت تقوم بشرائها قبل صدور التأشيرة.
كشف حساب يحتوي مبلغ يكفي للعيش في المنطقة، وهو غير ثابت، يُحدد حسب المنطقة.

شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook