المحتوى

تعرف على استرداد 362 ألف م2 من الأراضي الحكومية بالمدينة المنورة

الكاتب: يزن النابلسي -

تعرف على استرداد 362 ألف م2 من الأراضي الحكومية بالمدينة المنورة

 

 
استردت أمانة منطقة المدينة المنورة ممثلة ببلديات أحد والعيون والعقيق وقباء والصويدرة و بمساندة الجهات الأمنية في شرطة منطقة المدينة المنورة، تعديات على أراضٍ حكومية خلال شهر جمادى الأول من العام الحالي 1440 في عدد من المواقع تمثلت في بناء أحواش وعقوم وحواجز ترابية وشبوك وغرس شجر و نخيل.
 
وقال وكيل الأمين لشؤون البلديات م. سعود بن هريسان العنزي، إن مراقبي البلديات رصدوا عددا من التعديات, تم تقدير مساحتها الإجمالية 362.900 ألف م2 ، حيث رصدت بلدية أحد اعتداءات على أراضِ حكومية بمنطقة النقمي وأبو الدود وطريق تبوك عباره عن أراضي محاطة بحواجز ترابية وأسلاك شائكة ومزروعات بلغت مساحتها 317.000 ألف متر مربع.
 
ورصدت بلدية قباء اعتداء على أراضِ حكومية بمنطقة المزين بلغت مساحتها 22.000 ألف متر مربع. بينما رصدت بلدية العيون اعتداءات بمنطقة الصادقية مساحتها 11.000 ألف متر مربع عبارة عن أرض بيضاء وعمل حواجز ترابية، وتهيئتها للزراعة عبر غرس النخيل والشجيرات.
 
ورصد المراقبون في بلدية العقيق 1900 متر مربع عبارة اعتداءات عبارة عن أحواش في طور البناء وعقوم ترابية، بينما رصدت بلدية الصويدرة بمنطقة العوينة 3500 متر مربع عبارة عن أحوشة غرف و أحوشة قيد البناء.
شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

كلام عن حب الوطن
مسجات العيد الرائعة
عبارات رائعة عن الأخت
عبارات عن فصل الشتاء
عبارات عن الحب الصادق
عبارات حب الوطن
عبارات عذاب رائعة
عبارات رائعة عن الدنيا
عبارات جميلة عن الصبر
عبارات مساء جميلة
أجمل عبارات عن الدنيا في الحياة
عبارات مؤثرة عن الحزن
عبارات معبرة عن الموت
كلام حزين جدا
عبارات مؤثرة عن الحب
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook