تعرف على الأماكن الترفيهية في دبي

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على الأماكن الترفيهية في دبي

 

 

تعرف على الأماكن الترفيهية في دبي

 

تتميز دبي بمجموعة من أماكن الترفيه، فهي إمارة الترفيه الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، ستجد على أرضها عدة خيارات متنوعة من حدائق، وشواطئ، ومدن ترفيه كل منها ستحقق لك الإثارة والتشويق.

اين تقع مدينة ملاهي إي أم جي دبي

تُعتبر هذه المدينة هي أول مدينة ترفيه مغطاة في دبي، وهي من أضخم المدن الترفيهية حيث تمتد على مساحة مليون ونصف قدم، لذا هي من أكثر الأماكن السياحية في دبي زيارة من قبل السياح، لما توفره لهم من خيارات، ستجد بها 4 عوالم ترفيهية مختلفة.

عالم للشخصيات الكرتونية، وعالم للمغامرات، وعالم لعصور ما قبل التاريخ، وعالم الرعب، كل عالم من هذه العوالم يضم أنشطة تحقق الإثارة والتشويق، وبعض الألعاب في عالم الرعب لا يُسمح لمن هم أقل من 15 عام بتجربتها، المكان مفتوح على مدار أيام الأسبوع من الحادية عشر صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً، مر على هذا العالم وخض تجربة هي الأكثر مرحًا في حياتك.

 

اين تقع حديقة ليغولاند المائية في دبي

حديقة ليغولاند المائية هي من أكبر حدائق الترفيه المائية بدبي، فهي تضم مجموعة من الألعاب المائية الشيقة المُتاحة للصغار وكبار السن، وجميع الألعاب آمنة، جرب السباحة بمسبح الحديقة الكبير، ومر بالنهر الصناعي لترى أجمل المشاهد.

يمكنك بعد هذه الجرعة من الاسترخاء تجربة اللعب على الزلاقات المائية المرصوصة على شكل معلم سياحي، وإذا كنت في الحديقة برفقة أطفالك، فيمكنك أن تستمتع معهم في لعبة الدلو الكبير، التي تقوم على إلقاء 300 عبوة من المياه على الأطفال، الحديقة تستقبل الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

حديقة زعيبل

تقع حديقة زعيبل بالقرب من المركز التجاري بمنطقة الكفاف في قلب دبي، وهي من أهم الحدائق بدبي حيث تبلغ مساحتها 47 ألف كم، يقوم تصميم الحديقة على تقسيمها إلى 3 أقسام، تتلاقى هذه الأقسام عن طريق جسرين معلقين للمشاه وأيضًا قطار داخلي، جرب متعة الوسيلتين.

ستجد في الحديقة جميع وسائل الترفيه الحديثة، فهناك مركز للتكنولوحيا، ومركز للرياضة، والأماكن السياحية المختلفة، يمكنك بدء الزيارة بالجلوس على كراسي الحديقة وتأمل جمالها، ثم اذهب في جولة بحرية بواسطة قارب صغير، يسير بك في بحيرة زعبيل، عند نزولك من القارب توجه للشواء في الحديقة، قم بحفلة شواء، ثم تجول في المعارض الترفيهية والتعليمية التي تقدم معلومات مختلفة وشيقة.

لا تنس أن تتجول في الحديقة في عالم الطاقة الخضراء، والذي يضم منطقة واسعة من المساحات الخضراء، وأن تحضر في ساحة الاحتفالان الكبرى فيلم سينمائي ثلاثي الأبعاد، الحديقة مفتوحة لاستقبال الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.

اين تقع جميرا بيتش دبي

تقع في دبي مجموعة متنوعة من الشواطئ التي تتميز بالمياه الكريستالية والرمال الذهبية الناعمة، ومن أفضل هذه الشواطئ شاطئ جيمرا بيتش، فهو يوفر خدمات متعددة بجانب السباحة، منها التزلج على المياه والخروج في جولة بحرية بقاربٍ صغير، ويوفر الشاطئ اامطاعم والمقاهي لتناول أشهى المأكولات والمشروبات المنعشة.

 

تكاليف السياحة في دبي

تعتبر الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا دبي من الإمارات باهظة التكاليف، حيث تحتاج إلى 8300 جنيه للبقاء أسبوع في دبي إقامة رخيصة مقتصدة غير شاملة الانتقالات والمزارات والطعام، وإلى 15800 للبقاء في فندق مريح، وعند إضافة تكلفة الانتقالات وزيارة المزارات السياحية وتناول الطعام ستصل الميزانية إلى 30 ألف جنيه فأكثر.

شارك المقالة:
10 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook