تعرف على الأنشطة داخل ديزني لاند

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على الأنشطة داخل ديزني لاند

 

 

تعرف على الأنشطة داخل ديزني لاند

 

يمكنك داخل ديزني لاند ممارسة العديد من الأنشطة المثيرة والمرحة، وسواء كنت برفقة أصدقائك أو برفقة أسرتك، ستجد كل ما يلائم طبيعة رحلتك من أألعاب مميزة ومتنوعة، فهي مقسمة إلى أقسام كل منها يضم باقة من أجمل الألعاب.

جزيرة المغامرات

أبدأ رحلتك داخل عالم ديزني بجزيرة المغامرات، حيث ستبحث عن الكنز الثمين، لن يكون الوصول إلى الكنز بالسهولة التي تعتقدها، فأنت ستعبر بكثيرٍ من الصعب تتمثل في السير عبر ممرات ضيقة، والمرور بالكهوف، والمشي فوق الصخور، استعن بالخريطة التي تُمنح لك أثناء دخولك للجزيرة لتستطع الوصول إلى الكنز بآمان.

متاهة آليس في بلاد العجائب

ستستكمل جولتك بمزيدٍ من الآدرينالين في متاهة آليس، ساعةً ستمر عليك وكأنك بطل في أحد أفلام ديزني، فأثناء محاولة خروجك من المتاهة ستقوم بمغامرة مع شخصية آليس الشهيرة، وستصادف جميع الشخصيات والأماكن التي صادفتها آليس خلال جولاتها ورحلاتها الشيقة، وستستمتع مع القط تشيشاير، تجربة مثيرة ومختلفة.

قلعة الأميرة النائمة

ما زالت مغامراتك داخل عالم ديزني مستمرة، أنت الآن داخل قلعة الأميرة النائمة، أحد أشهر شخصيات ديزني، بعد ان تنتهي من رؤية قلعتها يمكنك قيادة سيارة قديمة والدخول إلى بحر القراصنة، وهي مغامرة مثيرة لن تنساها طوال حياتك، لا تفوت فرصة الصعود إلى جبل الرعد والتقاط أجمل الصور التذكارية.

الألعاب الترفيهية

تضم مدينة ديزني لاند في باريس أكثر من 50 لعبة، تتنوع هذه الألعاب بين ألعاب للكبار والصغار إلا أنه في الحالتين سيستمتع كل منكم بأقصى درجة، عليك تجربة ركوب مختلف هذه الألعاب، ومنها القطارات الشيقة.

مواكب ديزني

أن تحضر حفل مع شخصيات ديزني ليس أمرًا خياليًا، بل هو أمر يمكنك تحقيقه بسهولة داخل مدينة ديزني لاند، يمكنك حضور أحد العروض التي تقام بها، حيث ستذهب في رحلة لجميع أماكن ديزني لاند مع شخصياتها الشهيرة، وستتمتع بالألوان الزاهية والألعاب النارية المبهرة التي ستشاهدها خلال هذه الرحلة.

تحدث مع ميكي

قد تبدو الجملة غريبة على مسمعيك إلا أنه أمر يحدث بكثرة داخل مدينة العجائب، حيث ستقابل شخصيات ديزني المختلفة مثل ميكي ماوس وبطوط وعلاء الدين، ولن يتوقف الأمر على رؤيتهم بل تستطيع إجراء حديث معهم، والتقاط أجمل الصور التذكارية لهذا الحدث الفريد.

شاهد أفلام ديزني

تضم مدينة ديزني لاند مجموعة كبيرة جدًا من دور العرض والسينيمات منها بتقنية 3D، تعرض مختلف أفلام ديزني القديمة والجديدة، احظي بتجربة شيقة بمشاهدة أفلامك المفضلة وسط أجواءٍ من المرح والمتعة.

ادخل الأكواريوم

لا يقتصر نشاط المدينة على الألعاب الترفيهية وشخصيات ديزني لاند، بل يمكنك داخل حدود المدينة زيارة الأكواريوم، وهو بمثابة حوض أسماك ضخم به أكثر من خمسة آلاف نوع من الأسماك ومختلف الكائنات البحرية التي تتميز بألوان وأحجام وأشكال مختلفة، الأكواريوم أحد أماكن المدينة المحبب لدى الكبار والصغار.

 

مارس الجولف

إذا كنت من محبي رياضة الجولف، فبداخل المدينة ستجد نادي جولف كبير، يمكنك ممارسة اللعبة، أو الاكتفاء بالجلوس على هذه المساحات الخضراء والاسترخاء بأجواءٍ من الهدوء والسكينة، وتأمل المناظر الطبيعية الخلابة واللون الأخضر الساحر.

ديزني لاند

تناول وجبة شهية

بعد كل هذه الإثارة من المؤكد أنك شعرت بالجوع، إجلس لتناول وجبة فرنسية شهية في أحد مطاعم ديزني لاند، حيث ستتناول وجبتك وسط ديكور ديزني المميز، بحيث ستشعر وكأنك داخل أحد أفلام الكارتون المميزة.

 
 

هدايا ديزني

يمكنك شراء أجمل الهدايا التذكارية قبل أن تغادر المدينة من محال الهدايا التذكارية الموجودة عند بواباتها، ستجد كل ما في هذه المحال مرتبط بشخصيات ديزني الشهيرة، حتى أن دخول هذه المحال دون شراء شيء تجربة ممتعة ستشعرك بالسعادة.

 

أوقات زيارة يورو ديزني لاند باريس

تتغير مواعيد الزيارة في ديزني لاند باريس خلال فصول العام، ولكنها تكون مفتوحة بشكل عام يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى السابعة مساءًا، وتمتد أوقات الزيارة يومي السبت والأحد حتى العاشرة مساءًا، حيث يزداد عدد الزوار في يومي السبت والأحد، كونهما أيام العطلة الرسمية في باريس.

كيف يمكن الوصول إلى ديزني لاند باريس

تبعد ديزني لاند باريس عن مطار شارل ديغول بحوالي 45 كيلو متر مربع، كما تبعد عن وسط باريس حوالي ساعة كاملة بواسطة القطار RER A عند المحطة MARNE-LA-VALLEE، كما يمكن الوصول إليها بواسطة سيارتك الخاصة أو سيارة الأجرة.

أقسام يورو ديزني لاند باريس

ينقسم منتزه ديزني لاند إلى 3 أقسام، حيث يحتوي كل قسم على الألعاب والمطاعم والأسواق الخاصة به، ونستعرضهم فيما يلي:

1- حديقة ديزني لاند بارك

هي الحديقة الخاصة بالألعاب، وتنقسم إلى 5 أقسام:

  • USA MAIN STREET

يجسد الهيئة القديمة للمدن الأميركية الصغيرة، ويبدأ من مدخل المنتزه، حيث يضم القطار البخاري الذي يصل إلى كافة أرجاء المنتزه، كما تمتد المطاعم والمحلات على جانبي الشارع.

  • FANTASY LAND

هو المكان المفضل للأطفال، حيث يحتوي على مجموعة مميزة من الألعاب مثل بيت بيتر بان، سنو وايت، منزل بينوكيو والخيول المتحركة وغيرها.

  • DISCOVERY LAND

وهو الجزء الذي يتيح لك السفر عبر المستقبل، حيث تجد لعبة باز، الأطباق الطائرة ولعبة قطار الموت المستقبلي.

  • ADVENTURE LAND

ونجد فيها الجزء الخاص بالمغامرات، كونه يضم لعبة قراصنة الكاريبي، الكابتن هوك و عائلة وبايرت أوف ذو كاريبيان.

  • FRONTIER LAND

وهنا يمكن الانتقال إلى الماضي، والتعرف على الغرب الأميركي، حيث ألعاب رعاة البقر والقرية الهندية.

2- ستوديو ديزني

يوجد في هذا القسم بعض الألعاب، ولكن يغلب عليه طابع السينما والعروض المسرحية، وينقسم إلى 4 أقسام:

  • PRODUCTION COURTYARD

ويحتوي هذا القسم على السينما السحرية، ترام النجوم، ولعبة هوليوود المخيفة، وهي لا تصلح للأطفال، نظرًا لأنها مرعبة بشكل كبير.

  • FRONT LOT

وتجد في ذلك القسم أفلام والت ديزني الحديثة، وما يدور وراء الكواليس.

  • BACKLOT

هي عبارة عن عروض بها تأثيرات قوية لبعض الأفلام ، ولكنها تكون مزدحمة للغاية.

  • TOON STUDIO

يحتوي على شخصيات ديزني على شكل رسوم متحركة، كما تحتوي على بعض الألعاب مثل لعبة السلاحف وعالم سيارات كراش.

3- قرية ديزني لاند

وهو الجزء الخاص بالمطاعم والمقاهي والتسوق، حيث تحتوي الحديقة على الآتي:

  • تحتوي على 6 محلات تبيع منتجات ديزني المختلفة.
  • تحتوي على 9 مطاعم مختلفة تحتوي على كافة الوجبات والمشروبات.
  • توجد سينما ثلاثية الأبعاد ومحلات ألعاب للأطفال الصغار.
  • يوجد أيضًا بعض العروض الراقصة والعروض المسرحية المميزة.

أسعار تذاكر باريس ديزني لاند

  • الأطفال أقل من 3 سنوات مجانًا.
  • الأطفال من سن سنوات 3 حتى 11 عام، تكون سعر التذكرة من 40 إلى 77 يورو.
  • أما البالغين من سن 12 عام لما فوق يصل سعر التذكرة من  47 إلى 84 يورو.
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook