تعرف على الانشطة السياحية في حديقة تماسيح لنكاوي

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على الانشطة السياحية في حديقة تماسيح لنكاوي

 

 

تعرف على الانشطة السياحية في حديقة تماسيح لنكاوي

 

1- تغذية التماسيح في جزيرة لنكاوي

أثناء تجولك داخل حديقة التماسيح في لنكاوي ؛ التي تعد واحدة من أجمل معالم السياحة في ماليزيا ستجد مكان مناسب لتغذية التماسيح الصغيرة التي تبلغ من العمر 2-3 سنوات، وهناك يُقام عرض التغذية الأول في Bridge Pond في تمام الساعة 11:45، وفيه يذهب الأفراد المدربون في مزرعة التماسيح إلى البركة، مع دلو من الأسماك بيدهم.

وحينما يطلق المدرب صفارته تتجمع كل التماسيح الضخمة وتتحرك في اتجاهه، في انتظار أن يغذيها. لذا عند زيارتك حديقة التماسيح في لنكاوي أنصحك ألا تفوت هذا المشهد العجيب، فسيكون عرضًا مثيرًا للغاية؛ حيث سيغذي العاملون في المزرعة التماسيح من مسافة قريبة جدًا.

2- مشاهدة عروض التماسيح

بالإضافة إلى رؤية التماسيح وإطعامها، لا شك أن عرض Pond A & B سيكون مكانًا مثيرًا للاهتمام؛ حيث سيقدم لك المدرب بعض اللحظات المثيرة للاهتمام عند مصارعته مع التمساح في واحدة من الفقرات التي تقدمها حديقة التماسيح في لنكاوي .

إن كنت من ضمن الزائرين ستُذهل من قبل جميع الأعمال المثيرة والخطيرة التي يقوم بها المدرب. سيقام عرض المصارعة هذا في Show Pond A ، في الساعة 11:15 صباحاً و 2:45 ظهراً. وهكذا، إذا كنت لا ترغب في تفويت كل العروض المثيرة داخل حديقة التماسيح في لنكاوي 

3- التقاط الصور مع التماسيح

 
 
 

لا تنسى جلب الكاميرا الخاصة بك أو الاستعداد بعدسة الهاتف المحمول؛ من أجل التقاط مجموعة كبيرة من الصور النادرة للتماسيح التي تقفز للحصول على طعامها، فسوف تتمكن من رؤية العديد من التماسيح من مختلف الأعمار والأحجام بل وتحتفظ بصورها أيضًا.. تأكد أن هذه الصور هي من اجمل الانشطة السياحية في حديقة تماسيح لنكاوي

4- شراء السلع المصنعة من جلد التمساح

عند الخروج من حديقة تماسيح لنكاوي ، سترى متجر Porosus الذي يبيع السلع الجلدية الفاخرة والراقية المصنعة من جلد التمساح، وغالبًا ما تتراوح أسعار السلع الجلدية من 120 رينغيت ماليزي لأكثر من بضعة آلاف لحقيبة يد السيدات، بخلاف جميع السلع الجلدية الثمينة، يمكنك أيضًا العثور على بعض الهدايا التذكارية الصغيرة، مثل الأكواب، البطاقات البريدية، بعض السلاسل والقمصان.

عروض الانشطة السياحية في حديقة تماسيح لنكاوي

1- تم تصميم حديقة التماسيح في لنكاوي ، كما سبق أن ذكرنا، على مساحة خضراء واسعة، فتستطيع القيام بالمشي، والتأمل في المناظر الطبيعية، والمزارع الخضراء الجميلة، والتقاط صور تذكارية جميلة، لك ولأفراد عائلتك.

2- بامكانك أيضًا الاستمتاع بمشاهدة العروض المثيرة، في الحديقة، والتي يقدمها المدربون مع التماسيح.

العرض الأول هو عرض اطعام التماسيح، والذي يبدأ في الساعه 11.15 صباحًا، حيث يقوم مدرب التماسيح بالذهاب للبركة، ومعه دلو من الأسماك، وبالتصفير للتماسيح، تتحرك التماسيح الضخمة الحجم في اتجاهه، انتظارًا لاطعامها، في عرض مثير جدًا.

العرض الثاني هو عرض المصارعة بين المدرب، وبين التمساح الشرس، والذي يتم عرضه الساعه 11.45 صباحًا، والذي يعاد مرة أخرى الساعه 2.45مساءًا، في أكثر المشاهد إثارة على الاطلاق.

3- وان كنت  بصحبة أطفالك، فسوف يستمتع أطفالك كثيرًا، بمشاهدة التماسيح صغيرة الحجم، والتقاط الصور التذكارية معهم، فلا تنسى التقاط المزيد من الصور مع عائلتك.

الانشطة السياحية في حديقة تماسيح لنكاوي

6- ان كنت من محبي القيام بالمغامرات، فيمكنك الاستمتاع بتجربة اطعام التماسيح الخطيرة، بشراء باقات تتضمن حبيبات لإطعام التماسيح، في الجولات المصحوبة بمرشدين، وهو من أفضل الانشطة السياحية في حديقة تماسيح لنكاوي

7- تستطيع المرور من على جسر حديقة التماسيح، والاستمتاع بمشاهدة التماسيح عن قرب، بصحبة المرشد ، وسوف يغمرك الاندهاش والسعاده، عند رؤية التماسيح تسبح في البركة، وتتغذى في بيئتها الطبيعة.

8- وإن كنت من محبي الاطلاع والمعرفة،  فاستمتع بقضاء وقتك، في حديقة تماسيح لنكاوي ، حيث يوجد بها قاعه تعليمية، مليئة بالتماسيح المحنطه، ويقوم المرشد بشرح كل نوع، وتاريخه وكيف كانت معيشته، وسوف يتعلم أطفالك أيضًا، عن أصل التماسيح، الراجع لحيوانات عصور ما قبل التاريخ.

شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook