تعرف على البنك الصناعي التجاري الصيني (ICBC) وأعمالة في تركيا.

الكاتب: رامي -
تعرف على البنك الصناعي التجاري الصيني (ICBC) وأعمالة في تركيا.
"

تعرف على البنك الصناعي التجاري الصيني (ICBC) وأعمالة في تركيا.

البنك الصناعي التجاري الصيني (ICBC): هو أكبر بنك في العالم من حيث القيمة السوقية وقوة رأس المال. وهو رائد عالمي في قطاع عمله فيما يخص القروض، وحجم الإيداعات وتوليد الدخل، وهو مدرج في كل من بورصتي شانغهاي وهونج كونج للأوراق المالية. في عام 2014، حصل البنك الصناعي التجاري الصيني على لقب ""بنك العام"" حسب تصنيف المجلة البريطانية، ""The Banker"". وفي نفس العام، تم منح البنك لقب ""بنك العام – في منطقة آسيا والمحيط الهادئ"" و ""بنك العام – في الصين"".


في السنوات الأخيرة، تحول البنك الصناعي التجاري الصيني إلى مجموعة مالية عالمية واسعة النطاق تمتلك 395 فرعا خارجيا في 42 بلد من بلدان العالم. وفي الوقت نفسه، هو أيضا أول مؤسسة مالية تعمل في مجال معاملات الرنمينبى (اليوان الصيني) في آسيا وأوروبا وأمريكا.


في 22 مايو 2015، أصبح البنك الصناعي التجاري الصيني أكبر المساهمين في ""Tekstilbank"" من خلال الحصول على حصة 75.5 في المئة من ""GSD القابضة"". وفي التاريخ الذي تم فيه الاستحواذ، كان ""Tekstilbank"" – الذي انتقل حاليا إلى بورصة اسطنبول – يمتلك 44 فرعا، بما في ذلك إحدى شركات إدارة الأصول، فضلا عن فرع رئيسي في نفس المكان كان يستخدم كمقر رئيسي للشركة. ويشارك ""Tekstilbank"" في الخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية التجارية، والخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والأنشطة المصرفية الخاصة، فضلا عن توفير طائفة واسعة من الخدمات المصرفية المالية والدولية مع التركيز بشكل مستمر على اتباع نهج العمل الموجه نحو العملاء.


""Tekstilbank"" هو عملية الدمج الأولى للبنك الصناعي التجاري الصيني وهي أول عملية استحواذ على بنك تجاري في القارة الأوروبية، وهو البنك الذي أصبح أيضا أول مصرف تجاري ذو قاعدة رئيسية في الصين يمارس عمله في تركيا والمنطقة المحيطة بها. فعبر شبكة الموارد العالمية التي يمتلكها، تقدم مجموعة البنك الصناعي التجاري الصيني ميزة منتجة تتجلى في المشاريع المالية واسعة النطاق وفي معاملات الرنمينبى العابرة للحدود. سوف تقدم مجموعة البنك الصناعي التجاري الصيني، من خلال خدمات التجزئة وعمليات الدفع والمقاصة ومنتجات إدارة الأصول والخدمات، خدمات مصرفية شاملة إلى السوق التركية المحلية وإلى الصين وإلى العملاء في الأسواق الدولية بغية الإسهام في تطوير الاقتصاد التركي وتحقيق أهداف مبادرة ""حزام واحد وطريق واحد"".
"
شارك المقالة:
23 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook