تعرف على الفيلم التركي الرياح Rüzgarlar

الكاتب: رامي -
تعرف على الفيلم التركي الرياح Rüzgarlar
"

تعرف على الطقس في كابادوكيا في تركيا

مقارنة مع الوجهات السياحية في جميع أنحاء العالم، يتم سرد أسابيع مع الطقس المثالي أعلاه،  فإذا كنت تبحث عن أحر وقت لزيارة Cappadocia، فإن الأشهر الأكثر سخونة هي يوليو وأغسطس ثم يونيو، عادةً ما يكون الوقت الأكثر دفئًا في العام هو أوائل أغسطس؛ حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل منتظم حول 87 درجة والتي تصل إلى 30.6 درجة مئوية، ونادرًا ما تنخفض درجات الحرارة إلى 18.8 درجة مئوية في الليل.

هطول الأمطار (مطر أو ثلج) في كابادوكيا Cappadocia

إذا كان الطقس الجاف هو ما ستفعله فالشهور التي تقل فيها احتمالية هطول الأمطار في كابادوكيا هي يوليو وأغسطس ثم ديسمبر لاحظ أننا نحدد “هطول كبير” على أنه 0.1 بوصة أو أكثر في هذا القسم أقل فرصة للمطر أو الثلج يحدث حوالي منتصف يناير، على سبيل المثال في الأسبوع الذي يبدأ في 15 يناير، لا توجد أيام هطول في المتوسط على النقيض من ذلك، من المرجَّح أن تمطر أو تساقط الثلوج في أواخر مايو إلى أوائل يونيو بمعدل متوسط ??في الأسبوع والذي يبدأ من يوم 28 مايو.

الرطوبة والرياح في كابادوكيا

كابادوكيا لديه بعض الأشهر الرطبة بشكل مريح، وشهور جافة في الموسم المعاكس، أقل شهر رطب هو شهر يوليو (21.9? رطوبة نسبية)، وأكثر شهر رطب هو ديسمبر (57.9?).

الرياح في Cappadocia عادة ما تكون هادئة للغاية، الشهر الأكثر سخونة هو أبريل ، يليه مارس ومايو. يعتبر متوسط ??سرعة الرياح في شهر نيسان (أبريل) البالغ 4.8 عقدة (5.5 ميل في الساعة أو 8.9 كيلوفولت) “نسيمًا خفيفًا”، تبلغ أقصى سرعة رياح (أعلى سرعة لليوم الذي يدوم أكثر من بضع لحظات) وتصل إلى أعلى مستوياتها في أوائل شهر مارس؛ حيث يكون متوسط ??أعلى سرعات مستدامة تصل إلى 8.5 عقدة والتي تعتبر نسيم لطيف.

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا اليوم الذي كان بعنوان افضل وقت لزيارة كابادوكيا الذي نتمنى أن نكون قد وفينا الشرح الكافي لكم.

 

"
شارك المقالة:
38 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook