تعرف على الفيلم التركي الساحر Hokkabaz

الكاتب: رامي -
تعرف على الفيلم التركي الساحر Hokkabaz
"

ماهي أشهر ماركات الملابس النسائية في تركيا  

كوليكسيون Collezione

 

أسست شركة كوليكسيون عام 1987 في حي باكيركوي باسطنبول. تعتبر كوليكسيون واحدة من الماركات الرائدة؛ في قطاع التجارة التركي. تنشأ الشركة العديد من المتاجر في جميع أنحاء العالم، والتي توفر ملابس رجالية، ونسائية عالية الجودة، بجانب خطوط الإكسسوارات الخاصة بها.

إل سي وايكيكي LC Waikiki

تم تأسيس تلك الماركة الشهيرة عام 1985 في فرنسا؛ بواسطة المصمم الفرنسي جورج أومويال، وشريكه. وبعد عام 1988 أكملت الشركة مسارها لتصبح من أشهر ماركات الملابس التركية النسائية.

افتتحت وايكيكي أول متجر لها خارج تركيا عام 2009 واليوم؛ تعرض منتجاتها في خمسمائة ستة وسبعين متجر، بسبعة وعشرين دولة مختلفة.

تحمل الماركة شعار خاص بها يقول ‘كل شخص يستحق ملابس أفضل’ كما؛ تشتهر وايكيكي بجودة منتجاتها العالية، مع أسعارها المعقولة.

    هوتيتش Hotiç

ظهرت شركة هوتيتش في تركيا عام 1938 في حي كاديكوي بمدينة اسطنبول. وتعتبر من أقدم المتاجر في تركيا، كما أنها واحدة من أشهر ماركات الملابس التركية النسائية في العالم.

توفر ماركة هوتيتش ملابس عصرية للرجال، والنساء تناسب أسلوب الحياه المعاصر بجانب الأحذية، والإكسسوارات التي؛ تمتاز بالجودة العالية، والتصميم المتميز.

تعرض الشركة منتجاتها في مائة خمسة وثلاثين متجر؛ داخل، وخارج تركيا. تستخدم هوتيتش أيضا الجلد الطبيعي، والمنتجعات الطبيعية في صناعة منتجاتها، لذا أسعارها ليست بالرخيصة.

 

  ايبكيول Ipekyol

أسست شركة ايبكيول عام 1986 في تركيا، وتشتهر بإنتاج أزياء نسائية مذهلة، رائدة، وعصرية. تعتبر ايبكيول ماركة عالمية ناجحة، وتعرض منتجاتها بمائة وثلاثين متجر في تركيا.

 

  ليغو Vakko

يعود تاريخ إنشاء شركة ليغو لعام 1934 واليوم تشتهر الشركة بانتاج ملابس نسائية، ورجالية تنافس أحدث التصاميم مع اتباع المعايير العالمية في؛ استخدام المواد، وانتقاء المصممين.

 
 

  كوتون Kotton

أسست شركة كوتون في اسطنبول عام 1988وافتتحت أول متجر لها خارج تركيا في؛ ألمانيا عام 1996 وبحلول عام 2002 توسعت الماركة لتصل إلى الشرق الأوسط، وروسيا، والبلقان. تعرض ماركة كوتون منتجاتها؛ بمائتي ثلاثة وتسعين متجر داخل تركيا، ومائة متجر خارجها.

  إن إي جيه NEJ

تحمل ماركة إن إيه جيه شعار الموضة المحافظة على البيئة، وأسست بواسطة المصممة الشهيرة نيجلا جوفينس. جذب عملها انتباه الجائزة الأوروبية للعام لبرنامج المسئولية الاجتماعية للشركات، كما أنها اختيرت مؤخرا لبرنامج جولدمان ساكس؛ الذي يدعم نساء الأعمال حول العالم.

تصنف من أشهر ماركات الملابس التركية النسائية فتمثل؛ تركيا عالميا في مجال الموضة فاختيرت لتمثل ITKIB ومؤسسة الثقافات المتحدة.

  ليه بنجامينز Les Benjamins

تسعى ماركة ليه بنجامينز لجذب انتباه العالم؛ للموضة التركية المعاصرة بإنتاج قطع عصرية، مرحة، رائدة، عالية الجودة وتتبع التقنيات التقليدية في الحياكة.

تستوحى المجموعة الجديدة تصاميمها من؛ الأحداث السياسية حول العالم، كما يستوحي مؤسس الماركة بونيامين أيدين تصاميمه من؛ الشباب الأتراك، والحركة السياسية الحاصلة في الإمبراطورية العثمانية.

  أرزو كابرول Arzu Kaprol

ورثت أرزو كابرول التصميم، وقامت بتأسيس ماركة خاصة بها تحمل اسمها. تدار الماركة من فرعيها الأساسيين في باريس، واسطنبول لإنتاج قطع تحمل الطابع الهندسي، والمعماري.

عرضت تصاميمها في متحف الفن المعاصر بمدينة نيويورك، ويرتدي منها مشاهير مثل ميلا جوفوفيتش وجيزيل بوندشين.

 

"
شارك المقالة:
36 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook