تعرف على الفيلم التركي السفن Ferahfeza

الكاتب: رامي -
تعرف على الفيلم التركي السفن Ferahfeza
"

تعرف على العرب وزراعة الشعر في تركيا

تطور مجال السياحة من أجل زراعة الشعر في تركيا يرجع إلى عدة اسباب يأتي في مقدمتها أنواع التقنيات الحديثة التي تستخدمها المشافي التركية مع انخفاض التكلفة الماديّة مقارنة بدول أوربية وغربية، بالإضافة إلى ثراء المدن التركية بالمعالم السياحية.

لذلك ليس من الغريب أن تكون نسب السياح الأكثر استقطاباً لزراعة الشعر فيتركيامن مواطني الدول الأوربية ذاتها وعلى رأسها &ldquoالمانيا&rdquo التي تحتل المرتبة الأولى في عدد السائحين.

تأتي تركيا في المرتبة التاسعة عالمياً في عدد جراحي التجميل في مجال زراعة الشعر، كما تشتهر تركيا بأنها تقوم بزراع 8 آلاف خصلة شعر مرة واحدة في المراكز المخصصة، في حين أنه يتم زرع ألف خصلة فقط في الدول الأخرى.

من ناحية أخر ترتفع نسبة نجاح عمليات زرع الشعر في تركيا إلى نسبة 90%، وهي نسبة مرتفعة على مستوى العالم.

العرب وزراعة الشعر في تركيا

لم يفت العرب المشاركة في مجال السياحة العلاجية وخاصةزراعة الشعر في تركيا، فتشير التقارير إلى أن المشافي التركية تستقبل أكثر من 3000 عربيّ شهرياً خلال أشهر الشتاء، ويرتفع هذا العدد ليصل إلى 5000 شخص في فصل الصيف.

لا تقتصر زيارات السياح العرب إلى تركيا لزراعة الشعر فقط وإنما تمتد أيضاً إلى زراعة اللحى، الشوارب، الحواجب والرموش!!.

تقوم مراكز زراعة الشعر في تركيا بتوفير رحلات سياحية لمرضاها في مدينة إسطنبول طوال مدة تلقيهم العلاج والمتابعة حيث يقدم مستوى عال من الرفاهية في الخدمات طوال الرحلة.

تكاليف زراعة الشعر في تركيا

ربما تعد التكاليف المادية لعمليات زراعة الشعر في تركيا من أهم اسباب نهضة هذا القطاع من السياحة العلاجية في البلاد، فتركيا تقدم العروض الأقل سعراً والأكثر نجاحاً.

تتراوح تكلفة عملية زرع الشعر في تركيا ما بين 2 إلى 4 آلاف ليرة تركية (نحو 900 إلى 1800 دولار)، بينما تصل تكلفة العمليات المشابهة فيأوروباإلى 5 أضعاف هذه الأرقام، فيما تتراوح في أمريكا فيما بين 15 إلى 20 ألف دولار.

تحذيرات قبل السفر

رغم أن السياحة العلاجية وخاصة زراعة الشعر في تركيا أضحت من أهم أنواع السياحة في البلاد، إلّا أن هناك عمليات احتيال تتم على نطاق واسع من قبل مراكز طبية غير متخصصة.

يلفت المتابعون لهذا المجال انتباه الراغبين في تلقي هذه الخدمة العلاجية داخل تركيا إلى الحذر من العروض المبالغ فيها والتي تقدم زرع عدد كبير من الخصلات مقابل أسعار غير مناسبة.

زراعة الشعر في تركيا جعلت البلاد الوجهة المفضلة للمرضى الذين يبحثون عن الجودة العالية والتكلفة المناسبة مع الاستفادة بالجولات السياحية إلى جانب العلاج.

"
شارك المقالة:
74 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook