تعرف على الموسيقى والحفلات في تركيا 2016

الكاتب: رامي -
تعرف على الموسيقى والحفلات في تركيا 2016

تعرف على الموسيقى والحفلات في تركيا 2016

تركيا بلد الموسيقى



تركيا هي موطن للعالم أهم المهرجانات الموسيقية الكلاسيكية والمناسبات. وتعقد الكثير من المهرجانات الموسيقية الكلاسيكية في تركيا كل عام. جنبا إلى جنب مع المهرجانات الموسيقية المحلية التي جرت في الحجم تقريبا في كل مدينة من البلاد، وتنظم أيضا أنشطة ثقافية ومهرجانات أخرى عن متناول الدولية في المراكز الحضرية الكبرى مثل اسطنبول، أزمير، أنطاليا وأنقرة
المراكز الرئيسية للمهرجانات الموسيقى الكلاسيكية :

إذا كنت من محبي الموسيقى الكلاسيكية، وتركيا لديها خبرة المهرجان لك.

اسطنبول على الاطلاق أهم مركز للمهرجانات الموسيقى الكلاسيكية. في فصل الصيف، وعقد عدد من الفعاليات الموسيقية في اسطنبول.ويتم تنظيم العديد من هذه المهرجانات من قبل والمرتبطة الأسماء البارزة في القطاع الخاص في تركيا.

أنطاليا هي موطن لآخر الأوبرا أهمية، المهرجانات الموسيقية الكلاسيكية والباليه في تركيا.

الجدير بالذكر إزمير لاستضافة مهرجان النشاط أقدم في تركيا، في إطار موضوع معرض إزمير الدولي الذي عقد الموضوع في الأيام الأولى من شهر سبتمبر، وهي شركة تبعا لبلدية إزمير.


أنقرة، عاصمة تركيا هي موطن لمهرجان الموسيقى الدولي، واحدة من أرقى الأحداث الثقافية.
مهرجانات الموسيقى


تركيا هي وجهة شعبية للالمهرجانات الموسيقية الدولية والحفلات الموسيقية. تركيا هي وجهة شعبية في التقويم بجولة دولية، مع كل شيء من المهرجانات الموسيقية لموسيقى البلوز استاد حفلات موسيقى الروك يشقون طريقهم هنا.

تجربة المهرجانات الموسيقية لموسيقى الجاز جميع والرقص وموسيقى البلوز والروك والهيب هوب، اللاتينية أو الموسيقى الإلكترونية.الحصول على مذكرات الخاص بها والبدء في التخطيط لالمسرحيات الغنائية والحفلات الموسيقية كنت تريد أن ترى بينما كان في عطلة في تركيا.

الموسيقية تقليد تركيا

تركيا لديها تقليد عريق من الأساليب الموسيقية المختلفة والمتناقضة في كثير من الأحيان. وتقع تركيا في محور ثقافات الشرق والغرب، والشرق الأوسط والبحر المتوسط ??والإسلام. متنوعة الأناضول الثقافي غنية بحيث تستطيع أن ترى الاختلافات الثقافية الكبرى حتى في المناطق جغرافيا قريبة جدا من بعضها البعض. هذه الصورة الملونة يحمل فقط ينطبق على الموسيقى التركية.
شارك المقالة:
24 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook