تعرف على اماكن تسمح باصطحاب الحيوانات في مصر

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على اماكن تسمح باصطحاب الحيوانات في مصر

 

 

تعرف على اماكن تسمح باصطحاب الحيوانات في مصر

إذا أردت أن تسافر داخل مصر، فهناك في الغردقة ودهب والقاهرة عددُ من الفنادق، التي تسمح لك باصطحاب الحيوانات الأليفة معك، وتوفر لك عطلة مليئة بالمرح، فالأمر أصبح مرحب به في كثير من الفنادق السياحية.

فندق الأريا

الفندق يقع في نيو مارينا تحديدًا على بعد 3.1 كم منها، يسمح لك الفندق باصطحاب حيوانك الأليف معك في نفس الغرفة، والغرف لها إطلالة رائعة على المسبح أو البحر حسب اختيارك، كما أنها مُجهزة بأحدث الأجهزة من التكييفات والشاشات التليفزيونية.

يقع داخل الفندق مركز سبا، وأماكن للعب البلياردو، وحوض استحمام حار، وأنشطة مرحة وممتعة، كما يمكنك تأجير سيارة، والتحدث مع خدمة عملاء الفندق في أي وقت، فهم متاحين للخدمة 24 ساعة، سعر البقاء به يصل إلى 600 جنيه في الليلة.

شاليه مكادي

يصنف ضمن اماكن تسمح باصطحاب الحيوانات في مصر هو شاليه فندقي مكيف بالكامل، يقع بالقرب من شاطئ فورت أرابيسك على بعد 3 كم، به شاشة تليفزيون، وحديقة واسعة مخصصة لك ولحيوانك الأليف، حتى تستطيع قضاء يومًا معه، والاستمتاع باللعب معًا بالكرة، والمرح سويًا، ويبلغ سعر الليلة في هذا الشاليه حوالي 650 جنيهًا.

فندق ستيلا مكادي

يقع الفندق في خليج مكادي، وهو فندق مميز به غرف نظيفة بخدمات جيدة، يحتوي على حديقة لراحة حيوانك الأليف، ومرحه، وليشعر هو أيضًا بالعطلة التي قضيتموها سويًا، أما لك فيتيح الفندق ساونا وحمام سباحة خارجي مميز، ويقرب سعر الليلة في الفندق حوالي 900 جنيه.

 
 

يقع في القاهرة بالقرب من أبو الهول، على بعد 1 كم منه فقط، يسمح لك بدخول الحيوان الأليف، ويوفر لك عدد من المرافق، الفندق يعمل على راحتك لذا يقدم لك جميع الخدمات والأنشطة التي قد تحتاجها أنت وحيوانك، السعر في الليلة يصل إلى 300 جنيه.

دهب براديس من أجمل 3 اماكن تسمح باصطحاب الحيوانات

يقع الفندق في دهب على طول ساحل دهب، وهو على بعد 10 دقائق من وسط المدينة، يضم الفندق حمام سباحة ضخم، وبه مطعم يطل على جبل سيناء، جميع الغرفة مكيفة، وتحتوي على أساس مميز وراقٍ، يسمح لك الفندق بإقامة حيوانك الأليف معك، وسعر الليلة في الفندق حوالي 1300 جنيه.

اماكن تسمح باصطحاب الحيوانات في مصر مشتركة

أما إذا لما تملك الوقت والمال الكافيين للسفر، وأردت أن تخرج ومعك حيوانك الأليف، فستكون محظوظًا إن كنت من الإسكندرية، حيث يقع بها مقهى “بت كورنر”، هذا المقهى يسمح لك باصطحاب حيوانك الأليف معك، ليس هذا فقط، فالأمر لا يقف عند حد الاصطحاب، بل يمكنك أن تطلب المأكولات والمشروبات لك ولحيوانك.

فهو يقدم خدماته لكم على حد سواء، وقام بذلك صاحب المقهى بعد أن أدرك الصعوبات التي تواجه محبي الحيوانات في اصطحاب حيواناتهم معهم إلى أي وجهة، وأنهم لا يستطيعون الخروج سويًا لقضاء وقت متتع، والجلوس في مقهى.

 

حقيبة حيوانك الأليف

إذا قررت أن تقضي العطلة أو تخرج مع حيوانك الأليف، فأنت بحاجة أن تجهز له حقيبة منفصلة عن حقيبتك الشخصية، في حين احتجت أن تُخرّج له شيئًا لم تته بين أغراضك وأغراضه، ويكون من السهل إيجاد ما تبحث عنه.
ضع في الحقيبة مجموعة من المواد الغذائية الجاهزة، المخصصة للحيوانات الأليفة، لن تكون مثل تلك التي اعتدت أن تضعها له في المنزل، ولكنها ستفي بالغرض، ولا تنسى الأواني التي ستضع بها طعامه وشرابه.

 

التجول بالسيارة بصحبة حيوان أليف

عند ركوب حيوانك الأليف معك في السيارة سواءٍ للسفر أو للتجول، يجب عليك أن تنتبه وتلتزم ببعض القواعد، مثل أن تشتري حزام أمان خاصًا بالحيوانات الأليفة، وقبل تشغيل السيارة ضع حزام الأمان لحيوانك حتى لا يسقط من المقعد عندما تقوم بالإنطلاق.
إذا كانت الجولة والسفر أثناء الطقس الحار وأشعة الشمس شديدة، حاول إبقاء نافذة السيارة مفتوحة بمعدل معقول حتى يستطيع حيوانك التنفس بشكل سليم، وفي حين كانت المسافة توقف بين الحين والآخر لتمشية حيوانك لبضع دقائق.

شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook