تعرف على تاريخ منتزه سيوتاديلا

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على تاريخ منتزه سيوتاديلا

 

 

تعرف على تاريخ منتزه سيوتاديلا

 

صمم  الحديقة المهندس المعماري الشاب جوزيف فونتسير ، والمهندس الشهير أنتوني غاودي الذي صمم النافورة الجميلة ، التي تقف بجانب البحيرة، وحوض المياه أمام النافورة الذي يحرسه التنين المجنح .

معالم منتزه سيوتاديلا

  1.  مبنى البرلمان الكاتالوني
  2. حديقة حيوان برشلونة
  3. متحف علم الحيوان
  4. متحف الجيولوجيا

أهم الأنشطة في منتزه سيوتاديلا

يمكنك زيارة برلمان كاتالونيا  Parlament de Catalunya في أول يوم جمعة من الشهر؛ من خلال جولة بصحبة مرشدين (باللغة الكاتالونية)، ويفتح المبنى للزوار في 11 سبتمبر (العيد الوطني الكاتالوني).
  1. يمكنك زيارة متحف الفن الحديث أيضًا.
  2. يمكنك زيارة (قلعة الثلاثة تنانين) حيث تضم قلعة الثلاثة تنانين متحف علم الحيوان، تم بناء هذا المبنى في عام 1887 من قبل المهندس المعماري Lluis Domènech .Montaner تعد قلعة الثلاثة تنانين مثالاً يجمع بين الأساليب والتقنيات المختلفة، فالبناء من الطوب ومستوحى من بورصة أمستردام الشهيرة في ذلك الوقت والأبراج مستوحاة من الأسلوب المغربي، وتم تزيين واجهات المباني بالسيراميك .
  3. يمكنك أيضًا زيارة الحديقة الشتوية؛ حيث تقع الحديقة الشتوية “L’Hivernacle” بجوار (قلعة الثلاثة التنين) مباشرةً، الحديقة الشتوية عبارة عن جناح مصنوع من الحديد والزجاج، وتم افتتاح المبنى في عام 1888 خلال المعرض العالمي.
  4. يمكنك زيارة المتحف الجيولوجي، الذي يعد هو الأول في برشلونة وأصبح لديه اليوم مجموعة كبيرة من المعادن.
  5. يمكنك زيارة المظلة الاستوائية لنباتات الظل، وهي عبارة عن بناء من الطوب الخشب، وفيه تنمو نباتات الظل الاستوائية، وبهذا المكان أجواء رائعة للغاية في المناطق الداخلية، وقد صممه المهندس المعماري Amargós ، الذي انتهى إلى المعرض العالمي في عام 1888.

كمل يمكنك الاستمتاع بالتقاط افضل الصور التذكارية في منتزه سيوتاديلا، في برشلونة.

الأنشطة السياحية في منتزه سيوتاديلا

  • ويعد التجول في قارب البحيرة أو لعب تنس الطاولة أو التنزه ببساطة بين النوافير والمنحوتات والمساحات الخضراء ، من النشاطات التي يمكنك القيام بها بينما تستمتع بالهدوء في هذه الحديقة.
  • هناك أيضًا تمثال ضخم لماموث يمكنك تسلقه!
  • كما تحتوي هذه الحديقة على الكثير من الطيور (أكثر من 100 نوع)، وهي غنية أيضًا بالحياة النباتية حيث تم وضع العديد من النباتات بها في نهاية القرن التاسع عشر.
  • الجزء الأكثر أهمية في هذا المنتزه هو بالتأكيد النافورة الضخمة، التي صممها جوزيب فونتسيري في عام 1875م، وافتتحت في عام 1881م.
ساعات العمل في سيوتاديلا

تبدأ ساعات العمل في المنتزه من الساعة 10:00 حتى الساعة 8:00 مساءً، وحتى الساعة 7 مساءً في مارس ونوفمبر، وحتى الساعة 9 مساءً من مايو إلى سبتمبر.

شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook