تعرف على حديقة الحيوان بالرياض

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على حديقة الحيوان بالرياض

 

 

تعرف على حديقة الحيوان بالرياض

 

تحتوي الحديقة على المسطحات الخضراء المغطاة بالنخيل، والأشجار، وأشجار الصبار، وأحواض الزهور. كما تضم الحديقة مطعم وعدد من الاستراحات المنفصلة للرجال والنساء. وكذلك مواقف السيارات التي تستوعب ما يقارب الـ 500 سيارة. وأيضًا عدد من دورات المياه، وألعاب الأطفال المميزة، والقطار. إلى جانب محال تجارية مختلفة لبيع الهدايا والوجبات الخفيفة موزعة في أنحاء الحديقة.

أسعار التذاكر

تختلف أسعار التذاكر بـ حديقة الحيوان بالرياض على حسب الأعمار كالأتي:

  • للكبار 10 ريال
  • للصغار 5 ريال
  • رحلات المدارس 2 ريال
  • قيمة ركوب القطار 2 ريال
 

مساحة حديقة الحيوان بالرياض

تشغل حديقة الحيوان في الرياض مساحة إجمالية تبلغ 161.000 متر. وأصبحت الحديقة مجال للتنافس مع باقي حدائق الرياض الترفيهية كحديقة الملك عبدالله، حديقة الوطن، حديقة المكتبة، حديقة العليا، وغيرها من الحدائق.

بالإضافة لشاليهات الرياض، استراحات الرياض، منتزهات الرياض، وكل ما من شأنه الإضافة للمواطنين والمقيمين فيها من النواحي السياحية والترفيهية التي أصبحت من أهم الأولويات في كافة المشاريع.

أنشطة يمكنك القيام بها في الحديقة

يمكنك أثناء تجوالك فى حديقة الحيوان في الرياض التمتع بمشاهدة أكثر من 1300 حيوان في مكان واحد وهي حيوانات متنوعة ما بين الحيوانات البرية مثل الفهود والنمور وحيوانات الغابات مثل القرود والحيوانات الأليفة كالمعيز وأيضاً الحيوانات البرمائية والبحرية مثل النعام والبجاع والزواحف مثل التماسيح بالإضافة إلى الطيور.

يمكنك ركوب عربات والقيام بجولة حول الحديقة بأكملها على كل ما يحويها من حيوانات وأشجار وخضرة وغيرها، تجربة ممتعة ومميزة ربما يود أطفالك أيضاً تجربتها.

كما ينتشر عدد من الأكشاك الصغيرة تحتوى على الأطعمة والمشروبات الخفيفة والمطاعم التي تقدم العديد من الأطباق والمشروبات. هذا إلى جانب المتاجر التي تبتاع العديد من المنتجات ولا سيما التذكارات.

كيف يمكنك الحجز ؟

يمكنك أن تقوم بالحجز من خلال الدخول على هذا الرابط والتسجيل به بعدد الافراد والدفع القيمة المالية عبر الفيزا وذلك  من خلال هذا الرابط

شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook