تعرف على شركات الإتصال في موناكو

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على شركات الإتصال في موناكو

 

 

تعرف على شركات الإتصال في موناكو

 

موناكو تيليكوم هي مزود الاتصالات الرئيسي في إمارة موناكو، وهي شركة تأسست في سنة 1997، يقع مقرها في الامارة، تمتلكها حكومة موناكو بالكامل.

بلغت إيرادات شركة موناكو تيليكوم في سنة 2015 حوالي 150 مليون يورو، وصافي الدخل حوالي 52 مليون يورو.

شركات الإتصال في موناكو

سلبيات وايجابيات موناكو تيليكوم

تقدم شركة موناكو تيليكوم خدمات متطورة فيما يتعلق بقطاع الاتصال، بما في ذلك احدث التقنيات في الاتصال مثل الجيل الرابع 4G.

تقدم الشركة خدمة الدعم باللغة الفرنسية والانجليزية، والخدمة متاحة للزبناء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لهذا لن تواجه أي مشكلة في تلقي الدعم على الاطلاق.

 

تحتكر شركة موناكو تيليكوم خدمات الهاتف والتلفزيون وكذلك الوصول إلى الإنترنت، ومع غياب اي منافسة من شركات أخرى، فالاسعار مرتفعة إلى حد بعيد.

استخدام الهاتف في موناكو

يمكن إجراء المكالمات في موناكو عبر شراء بطاقة وحدة تعريف المشترك (SIM) من داخل الإمارات، والتي يمكن الحصول عليها من محالات موناكو تيليكوم.

الهاتف المستخدم في فرنسا يمكن ايضا استخدامه في موناكو، وهذا يشمل الشركات الفرنسية الرئيسية مثل أورانج وبويج تيليكوم والشركة الفرنسية للاتصالات.

 

شركات الإتصال في موناكو

استخدام الانترنت في موناكو

يمكن تشغيل الجيل الرابع على اي جهاز يدعم هذه التقنية، والسرعة تعتمد في العادة على جودة استقبال الاشارة، لكن الحد الاقصى يبلغ 100 ميجابت في الثانية.

عند شراء شقة او اختيار فندق للاقامة، يجب التأكد من وجود تغطية جيدة في الداخل، ففي بعض الأحيان قد تتسب كثافة البنايات العالية في ضعف الاشارة.

تقدم العديد من المرافق خدمة الواي فاي بالمجان مثل المقاهي ومطاعم ماكدونالدز، وحوالي 90 في المائة من تلك المحلات يكون الرقم السري الخاص بها هو نفس اسم المحل.

شارك المقالة:
17 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook