تعرف على متحف ريبلي صدق أو لا تصدق

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على متحف ريبلي صدق أو لا تصدق

 

 

تعرف على متحف ريبلي صدق أو لا تصدق

 

يقع متحف ريبلي صدق أو لا تصدق ، في واحد من أفضل المجمعات التجارية للتسوق، في مدينة بتايا بتايلاند وهو رويال جاردن بلازا، بالقرب من طريق الشاطيء ببتايا.

والمجمع التجاري رويال جاردن بلازا، مكون من ثلاث طوابق، أغلب محلاته تبيع الماركات العالميه, كما يوجد به مطاعم ممتازة جدافي الطابق الثاني منه.

ويتكونمن خمسة أقسام متنوعه، متحف الشمع يحاكي الواقع تمامًا، ويضم بيت الرعب Ripley’s Scream in the Dark ، ومسرح ريبلي المتحرك ، تحدي متاهة االليزر، والمتاهة.

كما يضم  أكثر من  350 قطعه تم تصميمها بشكل غريب وفريد من نوعه ، يجمع بين الرعب واثارة الفضول، ومجسمات لحيوانات غريبة وأسطورية.

 

مواعيد العمل في المتحف 

يفتح أبوابه يوميًا للزوار، من الساعه 11 صباحًا، وحتى الساعة التاسعة مساءًا.

أسعار الدخول لمتحف ريبلي صدق أو لا تصدق

تتكلف سعر تذكرة  متحف ريبلي صدق أو لا تصدق، 1250باهت تايلاندي للفرد.

الوصول لمتحف ريبلي 

يقع المتحف في طريق الشاطئ في بتايا بتايلاند218, Moo 10, Beach Road, Pattaya 20150, Thailand.
يمكنك الوصول بسهولة، الى المتحف سيرًا على الأقدام من طريق الشاطئ.

 
 

أنشطة زيادة الأدرنالين  في  متحف ريبلي صدق أو لا تصدق

1- لعشاق المغامره والتحدي، لقد وجدت ضالتك في متحف ريبلي صدق أو لا تصدق، داخل تحدي متاهة الليزر، ستجد نفسك داخل قبو من أشعة الليزر.

وعليك مسابقة الزمن، فكلما قل الوقت كانت النتائج أفضل، السرعه وخفة الحركة ومناورة الأشعة، استدعي شجاعة قلبك وتركيزك لكي تستطيع الهروب.

2- ستخوض تجربة أكثر اثارة،وسيزيد ارتفاع الادرينالين، في بيت الرعب Ripley’s Scream in the Dark ، الذي سيعطيك أسعد الكوابيس لأسابيع قادمة.

فسيرعبك الصراخ العالي، ورؤيةالأشباح ولصوص القبور المروعين، والموتى الأحياء ، والكلاب الشيطانية، وستتعرض لهجوم  الهياكل العظمية، والمرايا الغامضة، اختبر شجاعتك.

3- و في متحف ريبلي  ستخوض رحله سيرياله، ستجعلك تتساءل ان كنت بالواقع أم بالخيال، في متاهة انفينيتي ريبلي.

المكونه من 16غرفه، ستستحضر جميع حواسك، بين الموسيقى الصاخبه، والمؤثرات الضوئية  المبتكره، ومحاولة الخروج من المتاهه، ستنغمس في أوهام مذهله، فاستمتع بالاثارة.

 

الأنشطة الترفيهية في متحف ريبلي صدق أو لا تصدق

1- ستستمتع أيضًا في متحف التماثيل الشمعية، لويس توسو the Louis Tussaud’s، بمخالطة أكثر من 60 شخصيه من مشاهيرالماضي، العالميين والتايلانديين، الرياضيين والموسيقين ونجوم السينيما والسياسيين.

2- ولمحبي التصوير وتوثيق الذكريات الرائعة، فلك حرية التقاط الصور الفوتوغرافية، وتصوير فديوهات لك ولأسرتك تحتفظ بها، لتكون ذكرى رائعة.

3- استمتع بالمزيد من التكنولوجيا المتقدمه، في ومسرح ريبلي المتحرك the Ripley’s Moving Theater 9DX.

ستقع تحت تأثير 9 أبعاد مختلفة، في مواجهة شاشه عملاقه، ومقاعد تتحرك في 8 اتجاهات مختلفة، ونظارات ثلاثية الأبعاد، وتأثير صوتي يجعلك تشعر أنك بطل المغامره، فاستمتع بخوض التجربة المميزه.

 

أنشطه سياحية  بالمجمع التجاري الذي يضم متحف ريبلي

1- في نهاية جولتك لـ متحف ريبلي صدق أو لاتصدق ، بامكانك الاستمتاع بأشهى المأكولات العالمية والمحليه، مع أفراد عائلتك، في احدى المطاعم المنشره في المجمع التجاري، رويال جاردن بلازا.

2- وكما ذكرنا بأن رويال جاردن بلازا، مليء بالمحلات ذات الماركات العالميه والجودة العاليه، وبأسعار معتدله، فاستمتع بالقيام بالتسوق، بعد قضاء وقت ممتع.

3- ولا تنسى زيارة محلات الهدايا التذكاريه، المنتشره في رويال جاردن بلازا، واقتناء بعض الهدايا لأحبك وأصدقاءك، من رحلة مثيرة لن تنساها من الذاكره، لمتحف ريبلي.

شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook