تعرف على متنزه محمية غوزداغ كوروسو في مدينة إسطنبول Gozdag Korusu – ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على متنزه محمية غوزداغ كوروسو في مدينة إسطنبول Gozdag Korusu – ?stanbul

تعرف على متنزه محمية غوزداغ كوروسو في مدينة إسطنبول Gozdag Korusu – ?stanbul

متنزه محمية غوزداغ كوروسو في مدينة إسطنبول

Gozdag Korusu – ?stanbul


في مدينة إسطنبول وفي قسمها الاسيوي يقع هذ المتنزه الذي يعد محمية وطنية في تركيا هو احد المتنزهات الجميلة والواقعة ضمن محمية وطنية تركية ، فبين غابات المدينة الجميلة اتاكوم وبين مرتفعاتها الغناء يقع هذا المصيف بجمال طبيعته وتصاميمه الجميلة، انه المتنه الجميل متنزه محمية غوزداغ كوروسو في مدينة إسطنبول.


يقع متنزه محمية غوزداغ كوروسو في مدينة إسطنبول وفي القسم اللاسيوي من المدينة ، ويبعد عن مركزها حوالي مسافة 55 كلم ، ويمكن الوصول اليها بسهولة من أي مكان في المدينة، وهي من المصايف المعروفة في المدينة.


بين ثنايا المدينة الجميلة وبين غابتها يقع هذا المنتزه، انها تلك المنطقة التي تحتوي على العديد من المناظر الخلابة بالإضافة الى العديد من المسارات التي ان زرتها سوف تستمتع باجواء تخييم غير طبيعية ، ففي فصلي الصيف والربيع سوف تنعم بحياة الغابة الجميلة بين الطبيعة الاخاذة ، مع اطلالات رائعة المنحدرات والمرتفعات التي تحيط بالمنطقة.


يمتلك المتنزه العديد من مزارع الورد وسطه ، يستمتع هذا المتنزه بجمال اخاذ بين تلك المراعي الخضراء والجداول التي تشق طريقها بصوت خريرها الذي لا يعكر صفو هدوه الهضبة ، كما ان الهضبة تحتوي العديد من أنواع النباتات المتوطنة والموسمية بالإضافة الى العديد من أنواع الزهور الجبلية النادرة ، بالإضافة الى بحيرتها التي تتوسط مصيفها السياحي.


العنوان: العنوان: Dumlup?nar Mahallesi, G?zda?? Cd No:50, 34896 Pendik/?stanbul


شارك المقالة:
34 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook