تعرف على مخيم اينديميك الشاطئي في مدينة ادريميت الساحلية غرب تركيا Endemik Camping Edremit

الكاتب: رامي -
تعرف على مخيم اينديميك الشاطئي في مدينة ادريميت الساحلية غرب تركيا Endemik Camping - Edremit

تعرف على مخيم اينديميك الشاطئي في مدينة ادريميت الساحلية غرب تركيا Endemik Camping - Edremit

مخيم اينديميك الشاطئي في مدينة ادريميت الساحلية غرب تركيا

Endemik Camping - Edremit


هو موقع تخييم ومخيم في مدينة الجمال ادريميت في ولاية بالكسير الساحلية يتمتع المخيم باطلالة رائعة على بحر ايجة فهو يقع على الشاطئ مباشرة كما توجد منطقة مخصصة للسباحة والغوص والقيام بكافة النشاطات الشاطئية والتي سوف تستمتع بها اثناء وجودك بالمخيم .



يقع مخيم اينديميك الشاطئي في مدينة ادريميت الساحلية والواقعة على سواحل بحر ايجة وهي مدينة تابعبة لولاية بالكسير غرب تركيا ، ويبعد مسافة 19 كلم عن المدينة ومسافة 103 كلم عن الولاية ، ويمكنك الوصول اليه عن طريق الحفلات الصغيرة التي تأتي من مركز المدينة اليه او عن طريق سيارات الأجرة فالمحيم معروف للجميع في المدينة .



تستطيع بناء خيمتك في المخيم او تشتري وحدة او تقوم بايجارها فالخيرات متاحة في هذا المخيم الذي يديره مجموعة من الشباب المتعاونين الذين سوف يساعدوك على التعرف على المجموعة في المخيم، كما تستطيع استأجار كابينة للتخييم .


تحتوي هذه المنطقة على مساحات تغطيها أشجار الزيتون والكروب التي تعود الى قرون خلت كما تزين مساحاتها الخضراء مجموعة واسعة ومنوعة من الزهور ، التي يتم سقيها بالري باستمرار والتي جعلت من مخيم اندريك واحة من الاستجمام والراحة ، كما قد يصادفك واحدة من الاحتفالات الحية التي تقام في تلك المخيمات والتي تقيمها فرق مخيمة او فرق تعمل على احياء حفلاتها في الشارع وفي المخيمات .


يتوفر في المخيم مطاعم ومقاهي وأماكن للتسوق وتقدم تلك المطاعم اشهى المأكولات البحرية التي تتميز بها تلك المنطقة كما توفر المقاهي اطيب المشروبات الباردة والساخنة وبإمكانك ان تطهو طعامك بنفسك والاستمتاع بجو السفاري.


العنوان: Unnamed Road, Avc?lar Mahallesi, 10870 Edremit/Bal?kesir


شارك المقالة:
39 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook